جمالي في قوّتي

[ad_1]

تحتفل محلات وجوه هذا الشهر بنساء المنطقة. الجمال الخارجي له حدوده، لكن قوتك الداخلية هي ما تجعلك تتألقين. تتصدّر وجوه هذا الموضوع من خلال حملة مكوّنة من ثلاثة فصول أنثوية قوية. كل فصل يروي قصة لنساء يلهمننا ويشجعننا على السعي نحو النجوم.

في القصة الافتتاحية، اختارت وجوه مصممة المحتوى السعودية ندى باعشن لتقوم بتوجيه الرسالة. في حال لم تكوني على دراية بها، هي رائدة أهمال ماهرة وأم وزوجة محبّة ومؤثّرة مذهلة وهل الآن السفيرة الرسمية لمحلات وجوه للجمال!

جزء كبير من احتضان القوة الداخلية يتمثل في احتفالك بكل جوانبك الجميلة، وتكشف هذه الحملة عن جميع جوانب ندى. امرأة واحدة، إطلالات متعددة. ستكشف الحملة المتنوعة عن أربعة من النساء اللواتي يعشن في ندى مع كل أجراس وصفارات الجمال التي تأتي مع: رائدة المشاريع، عاشقة الموضة والجمال، ومحبّة اللياقة والصحّة.

بالإضافة إلى حملة الوجه الإعلاني ، تطلق وجوه حملة داعمة تعرض أربع نساء ملهمات يشاركن قصص قوتهن الداخلية ومن أين ينبع جمالهن الداخلي. في نطاق حميمي وصريح وخام، ستشاركنا هؤلاء النساء من المنطقة شهاداتهن حول التمكين وكيف تضيء شعلة الجمال من خلال قوتهن ومثابرتهن وشغفهن. ترقبوا السبق الصحفي الداخلي حول كوثر بن سليم ويارا فريحة ومي عساف ولوز سالم وهنّ يعملن على دعم حملة تمكين المرأة.

أمّا بالنسبة للفصل الثالث والأخير، لا يمكننا التغاضي عن أوائل النساء في حياتنا: الأمهات! الرائدات والقدوات التي يحتذى بها، تستحق هؤلاء النساء كل التقدير ولن ننساهنّ بالتأكيد في رسائل وجوه الرئيسية خلال هذا الشهر.

في الفصول الثلاثة، تهدف وجوه إلى الاحتفال بالمرأة والارتقاء بها. كلنا جميلون وجمالنا ينبع من الداخل. نعلم أنه يوجد العديد من القصص لنرويها؛ فنحن نأتي بأشكال عديدة، مع العديد من القصص. لدينا جوانب كثيرة وهنام جمال في القوّة. فمن أين يأتي جمالك أنت؟

وجوه، عيشوا جمالكم.

تابعوا محلات وجوه من خلال @facesbeautymiddleeast أو زوروا www.faces.com لمعرفة كل جديد عن عالم الجمال!

التعليقات

تعليق



[ad_2]