جفرا يونس: أبعدوني عن هذا المسلسل بسبب إصابتي بفيروس كورونا

[ad_1]

أعلنت الممثلة السورية جفرا يونس استبعادها من مسلسل ” في وضح النهار ” والذي كان يحمل سابقاً اسم “على صفيح ساخن” وذلك بسبب إصابتها بفيروس “كورونا”.
وقالت جفرا في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” إنه تم استبعادها من العمل دون إخبارها بذلك وأنها بحكم أخلاقها المهنية لم تخف إصابتها حتى لا تعرّض فريق العمل لأي ضرر.
وقالت جفرا: ” أشكر الشركة المنتجة لمسلسل “على صفيح ساخن” على قرار استبعادي دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي رغم اني قد بدأت التصوير منذ فترة .. هذا القرار ينم عن أخلاق مهنية عالية جديرة بالاحترام والتقدير “.
وأضافت جفرا: ” هذا القرار يؤكد أنني في المكان الخطأ، في مكان لا يشبهني ولا يشبه علاقتي بمهنتي، ولا المكان الذي تخرجت منه ، فأن تخسر عملك بسبب قرارك الأخلاقي بأن لا تؤذي أحدا، يؤكد أننا لسنا في بيئة صالحة للعمل، بل في مستنقع”.
و تذكرت جفرا في منشورها المخرج الراحل حاتم علي وقالت إنه الوحيد الذي كان يدافع عن خياراته وقالت: “عندما فقدنا المخرج حاتم علي، علمنا كممثلين أننا فقدنا المخرج الوحيد القادر على الدفاع على خياره الفني في وجه شركات الإنتاج والمحطات “.
وأكدت جفرا انها لن تلجأ لأي إجراء قضائي ضد الشركة المنتجة وقالت: ” لن أقوم باتخاذ أي إجراءات قانونية ضدكم، لأني أعلم أن هذا لن يضركم في شيء، بل سيسبب الضرر لفريق العمل الذي يعتاش منه”.
يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و “isee media” ويشارك في بطولة العمل كل من باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وسمر سامي وميلاد يوسف ونظلي الرواس وعبد المنعم عمايري وآخرين. 

 



[ad_2]