توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023
توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023

توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز ، نظراً لأهمية لقاء القمة اليوم بين الغريمين التقليديين في الدوري المصري الممتاز “الاهلي والزمالك”. وذلك لأن الفوز للأهلي، يعني المحافظة على الصدارة، والابتعاد عن أقرب المنافسين “نادي فيوتشر” بفارق 4 نقاط. أما فوز الزمالك، سيكون بمثابة العودة إلى سكة الانتصارات، والعودة للمحافظة على الكأس. وعلى الرغم من أن الزمالك، ستكون عليه الضغوط بشكل أكبر، إلا أن المباراة مهمة للطرفين.

لذا، سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على توقعات الخبراء والمحليين وأهم نجوم الفريقين السابقين، حول مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز.

توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز

أبدى بعض المحللين آرائهم الفنية حول القمة المصرية اليوم، وكانت إحصائية التوقعات، تنحسر في مجال التعادل في الختام. حيث قال محللي قناة اون سبورت أن قمة الجولة الرابعة عر من الدوري المصري، ستنتهي بالتعادل حسب تحليلهم.

كما قال دونغا، اللاعب السابق في صفوف الزمالك، حينما سئل عن توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم. “أتمناها زملكاوية، لكن شكلها تعادل”. كما سئل تامر عبد الحميد الشهير بـ دونغا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان له نفس الرد.

وبالحديث عن الإحصائيات لتوقعات الخبراء والمحللين، وحتى المستخدمين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تميل لصالح المارد الأحمر، الذي يمر بأفضل أحواله على صعيد النتائج.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023

توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز
توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز

تاريخ لقاء مدربي الاهلي والزمالك

في الحقيقة، يتجدد الصدام بين المدربين، فيريرا وكولر مدربي الاهلي والزمالك، للمرة الثانية في العام، بعدما اقتنص “كولر” السويسري العنيد، لقب كأس السوبر المصري بنتيجة (2-0) في الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث نادي الزمالك بعنفوان حامل اللقب، لمصالحة جماهيره في مواجهة الأهلي، الذي يريدها انتصار، لتعزيز الصدارة والابتعاد بها. وذلك قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب.

أما الزمالك، فيدخل المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة فقط. فيما يتصدر الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر برصيد 31 نقطة.

وبالعودة للأهلي، الذي سيدخل المواجهة بروح معنوية عالية، بعدما تخطى عقبة سموحة في نصف نهائي كأس مصر 3-1. إضافة إلى تحسن واضح في أداء ونتائج الشياطين الحمر. بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة (3-0)، كما التغلب على إنبي بنتيجة (2-0)، والتعادل أيضاً مع فريق المصري (0-0).

اقرأ أيضاً: رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في لقاء القمة 125

تاريخ لقاء مدربي الاهلي والزمالك
تاريخ لقاء مدربي الاهلي والزمالك

توقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم

إليت توقيت المباراة، كما هو موضح على النحو التالي:

  • 8:30 بتوقيت مصر.
  • ثم 9:30 بتوقيت العراق.
  • و9:30 بتوقيت السعودية.
  • 9:30 بتوقيت سوريا.
  • 9:30 بتوقيت فلسطين.
  • 9:30 بتوقيت الأردن.
  • 9:30 بتوقيت لبنان.
  • 9:30 بتوقيت اليمن.
  • 6:30 بتوقيت تونس.
  • 6:30 بتوقيت الجزائر.

في الختام لمقالتنا “توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023“. نتمنى توضيح كل ما تم الاستفسار عنه حول التوقعات والتوقيت.

الأسئلة الشائعة؟

من معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم؟

المعلق المصري مدحت شلبي.

على أي قناة ستنقل مباراة الاهلي والزمالك اليوم؟

على قناة اون سبورت المصرية الأولى والثانية.