توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من نوفمبر 2021

[ad_1]

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر للعام 2021، على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من نوفمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من نوفمبر2021 على جميع الأصعدة

برج الحمل

العمل: تتمتع بوسائل الإدارة الذكية لأعمالك وأموالك، في هذه الأيام حاول أن تركّز على المسائل المعلقة لتحسن التصرّف. حينئذٍ تبدي استعداداً لإصلاح علاقاتك، وتبدو مميزاً في محيطك، انتبه طوال الأسبوع الوقت غير مناسب للدخول في مغامرات.

الحب: “فينوس” في وضع معاكس، وقد تكون هناك خلافات عاطفية واجتماعية وعائلية. يعدك الفلك بلقاءات عاطفية أخاذة، وتوطد الروابط بالبعض، وتجد متعتك مع الأصدقاء.

برج الثور

العمل: “المريخ” و”عطارد” بمواجهة برجك ومن المهم مهنياً واجتماعياً أن تتجنب الجدال وتنتبه لحقوقك، وعليك أن تتأنى في توقيع الأوراق، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: تحسن توجيه جهودك، وتنجز واجباتك على أكمل وجه.

الحب: “فينوس” تمنحك طاقة عاطفية، واستعداداً للتعبير عن مشاعرك بشجاعة. تميل للاستقلالية، وتصر على إدارة حياتك بنفسك، فقط إذا كنت متزوجاً كن مرناً وعليك باتباع أساليب حياتية جديدة لكسر حالة الملل.

برج الجوزاء

العمل: السبت والأحد والخميس والجمعة: تتمتع بقوة نفسية وبدنية، وتعرف كيف تبرز أفكارك. تبدو مقنعاً وقادراً على التفاهم وتهدئة الآخرين. فقط ابتداء من الإثنين: اهتم بصحتك وبحماية مصالحك، وابتعد عن العنجهية والتسرّع والعناد، وتجنّب التحديات.

الحب: قد تعيش أيضاً فترة توافق رائعة مع من تحب، وتجمعك بالأهل والأحباب والأصدقاء أوقات حلوة، وإذا كنت متزوجاً لا تبالغ في ردود أفعالك مع شركاء الحياة.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

برج السرطان

العمل: من الإثنين للأربعاء الوقت مناسب للعمل والإنجاز. في هذه الفترة يساعدك الفلك على التفاوض جيداً وإدارة فريق عمل بسهولة، وتستطيع على كل الأصعدة أن تسيطر على المواقف وتديرها باقتدار، فقط في أول وآخر الأسبوع: اعتنِ بأقوالك، وطوال الوقت لا تتسرع في قراراتك.

الحب: “فينوس” بمواجهة برجك.. حاول أن تكون متسامحاً ولبقاً لترأب أي صدع في علاقتك مع من تحب.

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من نوفمبر 2021 على الصعيد المهني

برج الأسد

العمل: هذا الأسبوع لديك قدرة على التماسك أمام الضغوط المهنية والعائلية، وقد تقوم بمهام عملك المعتادة على أكمل وجه.

الحب: الفلك يمنحك مشاعر دافئة، فقط من الإثنين للأربعاء: كن كتوماً ومتواضعاً، واعطِ اهتماما لصحتك وسلامتك، ولا تبعثر طاقتك. طوال الوقت: حاول أن تتصرّف بحكمة أمام العقبات، وإذا كنت متزوجاً ابحث عن وسيلة للتواصل بصورة هادئة مع شريك حياتك.

برج العذراء

العمل: “المريخ” و”عطارد” بمنزل العلاقات يمدّانك بالحماس والثقة في النفس، والقدرة على إثبات نفسك في كل عمل تقوم به. فقط السبت والأحد: اعمل بدقة في خطواتك المهنية والمالية، ونظّم أولوياتك، وحافظ على هدوء أعصابك ولا تبالغ في حساسيتك. الخميس والجمعة: الزم الكتمان، ولا تفخر بنفسك.

الحب: “فينوس” بمنزل الحب تمنحك نضجاً في علاقتك بمن تحب، وتبدو أكثر استعداداً للقيام بالتزاماتك نحو الأهل والأقارب والأصدقاء.

برج الميزان

العمل: هذا الأسبوع تتضح أمامك الرؤية وتنجز أعمالك باقتدار. يحالفك الحظ فانتهز الفرصة، لكن من الإثنين للأربعاء: عليك بتنظيم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد وضَع حداً لمشاعر التوتر والارتباك.

الحب: “فينوس” في وضع معاكس وقد تتسبب في خلافات عاطفية واجتماعية وعائلية، وعليك بمقاومة ميلك للعصبية، ومع ذلك تشعر بسعادة كبيرة يوم السبت والأحد والخميس والجمعة. حينئذٍ تقضي أوقات حلوة وتنصلح بعض العلاقات.

برج العقرب

العمل: “المريخ” ببرجك يمنحك إصراراً ويجعلك قوياً ومتماسكاً، وتستطيع أن تحقق تقدماً ملموسا.ً فقط الخميس والجمعة: عليك بمضاعفة تركيزك أثناء إنجاز عملك، ولا تفقد توازنك أمام الضغوط إذا أردت إزاحتها عن طريقك.

الحب: “فينوس” و”عطارد” داعمان وينعشان حياتك العاطفية والاجتماعية، ويعدك ذلك بفترة عاطفية رائعة، وإذا كنت خالياً قد يصيبك كيوبيد بسهام الحب. تجنّب الصدام طوال الوقت مع البعض، واعرض رأيك بدون انفعال.

تابعي المزيد: هذه هي الأبراج التي تصنع أقوى العلاقات

برج القوس

العمل: الإثنين والخميس والجمعة: يعدك الوضع الفلكي بحياة جديدة، وفي الأفق تطورات إيجابية وقد تحقق رغبة طالما تمنيتها. وجودك مؤثر والجميع يطلبونك بإلحاح، فقط طوال الأسبوع: يجب أن تعتني بصحتك النفسية والبدنية، والسبت والأحد والثلاثاء والأربعاء: كن حذراً ولا تغامر ولا تتهور بقول أو فعل.

الحب: تزداد تألقاً وتعتني جيداً بمن تحب. كما أن هناك تقارب فكري يجمعك بالبعض وتبدو محاطاً بالكثيرين.

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من نوفمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج الجدي

العمل: من الإثنين للجمعة تحكّم في انفعالاتك، ومن المهم أن ترتب أفكارك وأولوياتك، ولا تتسرّع في اتفاق أو تعاقد، ويجب أن تحمي نفسك من العيون. رغم الضغوط، “فينوس” و”المريخ” داعمان ويخدمان مصالحك يومي السبت والأحد. تتطور أعمالك وتحصل على مساندة الزملاء ورؤساء العمل بسهولة.

الحب: تثبت أنك جدير بالاحترام، حينئذٍ تتجه إليك الأنظار وتعطي انطباعاً رائعاً عن نفسك، وتعرف كيف تكسب إعجاب الطرف الآخر بك.

برج الدلو

العمل: من السبت للإثنين: تتمتع بالتركيز وقوة الملاحظة رغم الضغوط المهنية ومعاكسة “المريخ” و”عطارد”. لكن من الثلاثاء للجمعة: ادرس جيداً خياراتك، ولا تتصرّف بطيش، وسيطر على توترك، وطوال الوقت: اعمل في صمت، ويجب ألا تتكلم عن حياتك الشخصية. يمكنك تنمية أعمالك وتعبّر عن رأيك بلباقة.

الحب: تعدك الأفلاك أيضاً بلقاءات عاطفية واجتماعية هانئة، يدعمك المخلصون، وتنفعك روح التأمل ومراجعة نفسك ومواقفك.

برج الحوت

العمل: “المريخ” و”عطارد” بمنزل الحظ يدفعانك للعمل بفاعلية ومن مركز قوة. تغتنم الفرص، وتتحمل مسؤولياتك بشجاعة وهمّة. فقط السبت والأحد والخميس والجمعة: احمِ نفسك، ولا تدع الحساسية والتشنج يتحكمان في تصرفاتك وتعاملاتك، وطوال الوقت: لا تهمل صحتك، وتجنب الزهو بنفسك ولا تعلن أخبارك.

الحب: “فينوس” أيضا تمنحك طاقة هائلة، وتعدك بقضاء أوقات سعيدة مع الأحباب والأصدقاء، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لعلاقة حب جادة،

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة



[ad_2]