توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

[ad_1]

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر ابريل/نيسان من العام 2021 من توقعات للأبراج، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وأيضاً الصحي؟! وما هي أهم الأحداث التي ستشهدها الأبراج في هذا الأسبوع؟! لمعرفة المزيد، تابعي مع “سيدتي.نت” الآتي.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل/نيسان 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “الشمس” ثم “عطارد” ببرجك يدعمانك مهنياً، ويجعلانك أكثر انفتاحاً وإشراقاً، وأكثر قدرةً على فرض إرادتك، وتزدهر أيضاً قدرتك على الإقناع. فقط من السبت إلى الإثنين، لا تغامر، وطوال الأسبوع الزم الكتمان ولا تعلن خططك.
الحب: تواجد “فينوس” ببرجك تمنحك تألقاً، وتعدك بأوقات اجتماعية وعاطفية حلوة بخاصة يومي الثلاثاء والأربعاء.. تشعر أيضاً بالراحة والأمان عندما تتواجد وسط العائلة، وهناك فرص لاستعادة صداقات ويطلب الكثيرون صحبتك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: من السبت إلى الإثنين، وأيضاً الخميس والجمعة، تأخذ بزمام الأمور مهنياً وتدير الدفّة بحكمة وحذر. وقد تصادف أيضاً فرص ذهبية عليك أن تلتقطها، فقط لا تعطِ الثقة بسهولة وراجع حساباتك بعناية وحافظ على السرية والكتمان، لا تتبرّع أيضا بالحديث عن أخبارك لتستعيد شعورك بالاستقرار والأمان واهتم بصحتك.
الحب: الوضع الفلكي يعدك بنشاطات اجتماعية ممتعة، وتتلقى كلمات المديح والإعجاب وتهتم بمظهرك. تتوطد علاقتك بالجميع وتعيش فترة عاطفية رائعة.

تابعي المزيد: أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021

 

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “الشمس” و”عطارد” بمنزل المشروعات يمنحانك حماساً في العمل ولياقة، وتستطيع أن تقوم بأعمال عديدة. من السبت للأربعاء: تخطط جيداً لتنمية مدخرات أو أملاك، وتتمتّع بكل الحيوية والتفاؤل. ، فقط الخميس والجمعة، قاوم العصبية والتوتّر. ومن المهم ألا تتذمر إذا تعطّلت أمور مهنية.
الحب: “فينوس” بمنزل الأصدقاء تعدك بفترة خصبة تجعلك أكثر انفتاحاً واستعداداً لتوسيع دائرة معارفك.. تلفت الانتباه بقوة وتتحرّر من الضغوط وتنعم بالهدوء.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: من الثلاثاء للجمعة: تنجز أعمالك وتكسب الثقة وتفرض سيطرتك.. في هذه الأوقات هناك فرص للتقدّم مهنياً وتجد من يدفعك للأمام.
الحب: تتحسّن مزاجياً وتصبح أكثر رغبة في التفاهم مع الأحباب، فقط يجب أن تتذكر أن “الشمس” و”فينوس” و”عطارد” في وضع معاكس ويجعلك ذلك عُرضة لخلافات.. عموماً لا تثِر الأجواء ضدك بإصرارك على موقفك وكن مرناً وتحكّم في حساسيتك، وكن مثابراً وصبوراً، وتجنّب المشادات من السبت للإثنين.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “الشمس” ثم “عطارد” بمنزل الحظ يدعمان أعمالك ولقاءاتك ويمنحانك دفعة قوية فتتقدم مشروعاتك وتتحرك بشجاعة كفيلة بتحويل الأحلام لواقع.
الحب: “فينوس” تدعمك في الحب وتمنحك طاقة عاطفية وتحسن التعبير عن مشاعرك.. الوقت أيضاً مناسب للمغامرة والانطلاق وللقيام بواجباتك العائلية على أكمل وجه، فقط الثلاثاء والأربعاء: لا تتسرّع وعليك بالتفكير والتخطيط قبل أي حركة أو قرار وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتفادى الصدام مع شركاء الحياة.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “المريخ” معاكس مهنياً ومن المهم أن تكون يقظاً لتحمي حقوقك.. ادرس جيداً وتمهّل في قراراتك خاصة يومي الخميس والجمعة. رغم ذلك من السبت للأربعاء: الظروف مواتية لتتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك.. تعمل بفاعلية ويحثك المخلصون على التقدم. كما أن “الشمس” و”عطارد” بمنزل المدخرات يمنحانك نضجاً وحكمة في إدارة الأمور المالية.
الحب: فقط الخميس والجمعة كن لبقاً في معالجة أي خلافات زوجية أو عائلية أو اجتماعية.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: رغم الضغوط.. “المريخ” بمنزل الحظ يمنحك قوة إرادة وعزيمة جبارة لتتغلّب على العقبات وتحسن إدارة أموالك، فقط ادرس جيداً قبل توقيع الأوراق وتمهّل مهما كانت الإغراءات خاصة من السبت للإثنين.
الحب: “فينوس” بمواجهة برجك تجعلك مشوش العاطفة وقد تساورك الظنون وعليك أن تنتبه فالشك يُعرّض علاقتك بالأهل والأقارب والأحباب للتوتر، ومع ذلك تتحسّن مزاجيا ًمن الثلاثاء للجمعة وحينئذ تتعامل بود في علاقاتك الشخصية.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: الكواكب مجتمعة بمنزل العمل تمنحك نشاطاً، وتحسن تنظيم وقتك وطاقتك، وتساعدك الظروف أن تحقق ربحاً.. توظف جهودك باتجاه سليم، وتثبت وجودك، وتحصل على التقدير في المقابل. فقط الثلاثاء والأربعاء، عليك أن تتروّى ولا تغامر ماليا ومهنيا،
الحب: تواجد “المريخ” بمنزلك الثامن يمنحك طاقة عاطفية تساعدك على تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب، وانتبه عائلياً واجتماعيا فالأجواء ضاغطة، حينئذٍ عليك أن تضاعف حذرك واستعدادك للتسامح مع الأهل والأصحاب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “المريخ” بمواجهة برجك والوقت غير مناسب للتسرّع.. انتبه لحقوقك ولكل كلمة تتفوه بها، ومع ذلك الثلاثاء والأربعاء: تمنحك الأفلاك إشراقة وسرعة بديهة.. حينئذٍ تعمل بفاعلية والتزام ورصانة، وتبدو ديناميكياً ومتحمسّاً، ويمكنك أن تحرز خطوة للأمام.
الحب: تواجد “فينوس” و”عطارد” بمنزل الحب يدعمان علاقاتك ويمدانك باللباقة وبأدوات السعادة، ويجعلانك فاتناً للجنس الآخر وتحسن التصرّف، فقط إذا كنت متزوجاً كن مستعدًا للتعامل بمرونة مع شريك الحياة.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: “المريخ” بمنزل المدخرات يمنحك ثقة بالنفس وقدرة على التخطيط، ورغم الضغوط.. الوقت مناسب للبيع والشراء.. تؤدي أيضاً أعمالك بمثالية وتجتهد في الحفاظ على مكتسباتك، فقط عليك أن تحترس يومي الثلاثاء والأربعاء.. حينئذٍ تأنّ في خطواتك وراجع حساباتك وسيطر على انفعالاتك.
الحب: “فينوس” أيضاً بمربع برجك تثير الزوابع عائلياً وعاطفياً واجتماعياً.. قد تميل لعدم الصبر وللغضب سريعاً، وقد تتعرّض بعض العلاقات للبرود وعليك أن تتفادى الصدام.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: هذا الأسبوع انتبه لأقوالك، وتجنّب الفخر بنفسك وادرس جيداً قبل إعطاء وعود وكن حذراً في خياراتك. رغم ذلك راهن على يومي الثلاثاء والأربعاء لتفرض إرادتك، حينئذٍ تبدو فعّالاً وتبث الحماس فيمن حولك.. توطد علاقاتك وتبدو مقنعاً، وتحقّق أيضاً فوائد كبيرة من خلال روحك الابتكارية.
الحب: تواجد “فينوس” و”عطارد” بمنزل العلاقات يمنحانك مشاعر إيجابية وطاقة عاطفية أخّاذة، ويعدانك بالسعادة عاطفياً واجتماعياً، ويساعدانك أن تدير علاقاتك بأسلوب سليم.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت للأسبوع الأول من شهر ابريل 2021

العمل: قد تكون مشوشاً في بعض الأحيان وعليك أن تتأكّد من كل التفاصيل لتتخذ قراراً صائباً في المال والأعمال. طوال الوقت، اعمل في صمت وتجنّب الفخر بنفسك، ولا تدع الأفكار السوداوية تجتاحك وتحكّم في أقوالك، خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: هذا الأسبوع يمدّك “القمر” بالسحر والجاذبية، وتبدو قادراً على التأثير وفرض إرادتك، ورغم معاكسة “المريخ” يمكنك أيضا ًأن تتواصل بصورة أفضل مع الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية



[ad_2]