تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر بالتقسيط بدون كفيل
تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر بالتقسيط بدون كفيل

يقوم الكثير من المواطنين المواطنات والأسر ضمن المملكة العربية السعودية بالبحث عن التمويل الخاص بمساعدتهم من أجل شراء السلع الغذائية وسداد قيمتها بالتقسيط بكل سهولة و بدون الحاجة إلى كفيل أو ضامن. ويتم ذلك من خلال التمويلات التي تقدمها شركة اليسر للتمويل. فبإمكانك أن تقدم على تقسيط شراء سلع استهلاكية وغذائية لتحقيق المشروع الشخصي أو الخاص سواء أكان ذلك المشروع صغيراً أم كبيراً. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري معلومات عن تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر بالتقسيط بدون كفيل.

تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر بالتقسيط بدون كفيل

تقوم  شركة اليسر للتمويل بتقديم العديد من البرامج التمويلية سواء من أجل شراء السيارات أو المنازل أو العقارات. أو حتى تمويل بسيط أو زواج وغيرها من التمويلات من أجل شراء السلع الاستهلاكية . وتبدأ من مبلغ 2000 ريال سعودي وتصل حتى 50 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل ضامن وبدون أن تفرض أي رسوم إدارية وبنظام تمويل يملك الكثير من المزايا.

توضح شركة اليسر أن جميع التمويلات التي تقدمها الشركة للمواطنين تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية وأن مبلغ الاقتراض الذي يخص السلع الاستهلاكية وتقسيطه يكون بدون أي مصاريف زائدة ولا إدارية و بإمكان أي شخص الحصول والاستفادة منه سواء أكان سعودي الجنسية أم لا فالسعودي تصل القيمة حتى 50 ألف ريال بينما الأجنبي لا تتجاوز 10 آلاف ريال فقط وكذلك لا يفرض عليه أي رسوم وكالة.

و يحصل الفرد على تمويل السلع بمبلغ بين ألفي ريال وحتى 50 ألف ريال ويمكن أن يسدد على عدة أقساط شهرية قد تصل إلى 24 شهر.

اقرأ أيضاً: أجمل عبارات التهنئة بيوم المعلم في السعودية 1444 ثيمات شكر للمعلم

الشروط الخاصة بالفرد المتقدم من أجل الحصول على قرض الاستهلاكي

  1. يجب أن يكون عمر الفرد الذي يريد الحصول على القرض لا يقل عن 22 عام . ولا يزيد عن 60 عام
  2. ألا يكون راتب الفرد المتقدم راتب شهري أقل من 5 آلاف ريال .
  3. كما يجب أن يكون قد أمضى في وظيفته فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر قبل التقدم بطلب للحصول على القرض.
  4. ويجب تقديم المستندات المطلوبة من الفرد من أجل مطابقتها كما يجب تقديم بطاقة الهوية الشخصية و الوطنية للفرد أيضًا. وأن يكون لدى الفرد الراغب في التقدم  على تمويل السلع الاستهلاكية عنوان وطني ثابت ضمن المملكة العربية السعودية. ويقدم للشركة وثيقة تثبت قيمة الراتب الشهري لمدة ثلاث أشهر ماضية.
  5. ثم يجب أن يقوم بطلب القرض من خلال موقع شركة اليسر على الإنترنت إلكترونياً.

اقرأ أيضاً: خطوات حجز موعد المجلس الطبي الكويتي 2022 عن طريق موقع وزارة الصحة

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز المعلومات النتعلقة بتمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر بالتقسيط بدون كفيل. والشروط الخاصة بالقرض الاستهلاكي.