تكثيف شعر الحواجب بالثوم

[ad_1]

تكثيف شعر الحواجب بالثوم، الثوم من النباتات التي تحمل العديد من العناصر المفيدة للشعر بأكمله فهل جربتي يومًا استخدام الثوم لشعر الحواجب؟ إن كانت إجابتكِ لا فيمكنكِ استخدام الثوم لتتقيل الحواجب بطرق طبيعية دون أي خوف، كما يمكن استخدامه من خلال الزيت فهناك زيت الثوم للحواجب والرموش حيث يتميز كثيرًا بنتائجه الهائلة غير الضارة.


استخدامات الثوم للحواجب

فوائد الثوم للحواجب عديدة وهامة منها:-

  • يعمل الثوم على نمو الشعر وزيادته في وقت قليل.
  • يحمي الشعر من التساقط ويعمل على كثافته بالشكل اللازم.
  • يعطي للحاجب شكل رائع للغاية ويجعل الشعر به لمعان ونعومة.
  • هام في علاج الحواجب الفارغة حيث يعمل على ملئ  أي فراغ في الحاجب مما يعطي مظهر مميز للغاية يجعلكِ تبدين في صورة أفضل.

طريقة تكثيف شعر الحواجب بالثوم

إن طريقة تكثيف الحواجب بالثوم مشهورة بين النساء حيث أن هذه الطريقة لها أهميتها في إنبات الشعر من خلال استخدام وصفات لتكثيف الحواجب بالثوم تجعلكِ تتميزين بالجمال الذي تحلمين به، فلا شك أن الحواجب العريضة الكثيفة تعطيكِ إطلالة مميزة للغاية، لذا نجد أن من هذه الوصفات:-

تكثيف شعر الحواجب بالثوم من خلال الدعك

دعك الحواجب بالثوم ليس بالأمر الصعب حيث تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي تنتهي في خلال مدة بسيطة للغاية حيث نقوم بتقطيع الثوم ليظهر به مادة سائلة نستخدمها لدعك الحاجب جيدًا مع تمشيطه.

بعدها يمكن شطف الحواجب بالمياه وتكرار المحاولة يوميًا حتى نجد النتائج التي نتمناها.

استخدامه مع زيت الزيتون

إن كنتِ تبحثين عن وصفة لتكثيف الحواجب بالثوم يمكنكِ مزجه مع زيت الزيتون، فلاشك أن زيت الزيتون له أهمية بالغة كونه من الزيوت الأساسية التي تحمل فوائد رائعة للعناية بالبشرة والشعر، لذا يمكن استغلاله مع الثوم من خلال تقطيع الثوم ووضعه مع زيت الزيتون، ثم يدعك هذا المزيج بالحواجب. أو يمكن نقع الثوم والزيت معًا يومًا كاملًا بعدها ندعك الحواجب دون أي خوف.

نترك الزيوت على الحاجب حتى تجف ثم نغسله، ولكن يجب استمرار استخدام هذه الطريقة ثلاث مرات خلال الأسبوع حتى تحصلين على الكثافة التي تتمنيها.

“اقرأ أيضًا: كيفية رسم الحواجب”


تكثيف الحواجب في يومين

من المعروف أن شكل الحاجب يُلفت نظر الجميع، لذا تسعى أي امرأة لجعل حاجبها كثيف كي تبدو جميلة ومتألقة، ولكن نجد أن أي امرأة تسعى للوصول إلى هذه النتائج في وقت قليل، لذا إن كانت بالفعل حريصة على تكثيف حاجبها في يومين فيمكن تعزيز الحواجب بالثوم بطريقة سهلة للغاية.

ولكي نحصل على إنبات شعر الحواجب بالثوم يجب استخدام زيت الزيتون من خلال:-

وضع  ثلاث فصوص من الثوم ولكن بعد هرسه جيدًا مع 3 ملاعق كبيرة من الزيت، بعدها يجب خلط المزيج جيدًا وتركه قرابة ساعتين بعيدًا عن الشمس.

بعدها يجب وضع من هذا المزيج على الحاجب ثم دعكه مع عدم ملامسة المزيج الرموش حتى لا تهيج المنطقة ويحدث التهابات.

يجب تكرار هذه الوصفة 3 مرات خلال الأسبوع عندها تكون النتيجة رائعة وخيالية تسعدكِ كثيرًا.

“اقرأ أيضًا: أشكال الحواجب حسب الوجه”


زيت الثوم للحواجب والرموش

لا شك أن هناك عناصر هامة بالثوم مثل البروتينات، الكالسيوم، الكربوهيدرات، وهذا كله له أهمية بالغة لعلاج الشعر وإنباته. لذا يمكن يمكن تكثيف شعر الحاجب من خلال زيت الثوم ويكون استخدامه سهل للغاية وذلك من خلال:-

نضع 2 كبسولة من فيتامين E مع نصف ملعقة من زيت الخروع ونفس المقدار من الفازلين مع ملعقتين من زيت البراشوت، ثم نمزج المكونات بشكلٍ جيد من خلال الحمام المائي، بعدها نسخن المزيج قليلًا ونضعه في علبة صغيرة لاستخدام الوصفة بشكلٍ يومي قبل النوم على الحاجب والرموش.

اهمية زيت الثوم في تكثيف شعر الحواجب

يعد هذا الزيت هام للغاية حيث يعطي نتائج رائعة لما له من فوائد كثيرة منها:-

  • يعمل زيت الثوم على ترطيب المكان ويعالج أي التهابات كونه مضاد للجراثيم.
  • يعمل على تنعيم الشعر وعدم تساقطه بل يغذيه وينشط الدورة الدموية.

“اقرأ أيضًا: كيفية زراعة الثوم”


تكثيف شعر الحواجب بالثوم طريقة طبيعية وآمنة ولن تسبب لكِ سيدتي أي مشكلة، لذا يجب استغلاله حتى تحصلين على منظر رائع للحاجب يجعلكِ تتميزين بين الجميع وتحصين على الشكل الذي يناسبك في أقل وقت.



[ad_2]