تفسير حلم كسر السن

[ad_1]

يفسر ابن سيرين الأسنان بالمنام أنهم أهل بيت الرائي. ويرى ابن سيرين أن تفسير حلم كسر الأسنان يختلف كثيراً من شخصٍ لأخر، حيث تختلف الرؤيا إذا كان تكسر الأسنان يصاحبه نزول دم أم لا. وإذا كان تكسر الأسنان جعل الرائي يشعر بالألم في حلمه أم لا. كذلك بعض التفاصيل الصغيرة التي تجعل تفسير الحلم يختلف من شخصٍ لأخر. من يرى في حلمه أن أسنانه قد تحطمت، دلت رؤيته على وقوع مكروه له، يمكن أن يكون إصابة أحد أفراد أسرته بمرض أو تشاجرهم أو وقوع أحدهم في مشكلة مع أحد الغرباء. وقد يكون هذا الحلم دلالة على زيادة المشاكل التي يعاني منها الرائي في حياته سواء في عمله أو مع أصدقائه. ويمكن أن يدل على مواجهة صاحب الرؤيا مشاكل في دراسته أو مشكلات مادية. ومن يرى أن بعض أسنانه تآكلت، فيصيبه بلاء. ومن رأى أنه يقلع أسنانه فإنه يقطع رحمه. ومن يرى أنه قلع جميع أسنانه، فإن أهله يموتون قبله- والله أعلم بالآجال.

كسر السن التالف

تكسر جزء من السنة

من الرؤى المبشرة هو الحلم بتحطم السن التالف (المسوس)، فهو دلالة على خلاص صاحب الرؤيا من صديق يخدعه، يظهر له حبه ويبطن له عكس ذلك.

كسر الأسنان القبيحة

من يرى في منامه أن أسنانه القبيحة أو المعوجة أو ذات الرائحة السيئة قد تحطمت فتلك رؤية محمودة تدل على تحسن أحوال الرائي.

تأويلات الشر في رؤية تكسر السن

تفسير حلم كسر السن

من تأويلات الشر في رؤية تكسر السن في المنام أن هذا الحلم قد يشير إلى موت أحد الأقارب أو معارف أو أصدقاء الرائي، خاصة إن كان أحدهم مريض- والله أعلم بالآجال. إذا شاهد الرجل المتزوج في المنام أن سنه الأمامي قد تحطم وخرج منه دم وكان يتألم، دل ذلك الحلم على أنه سيخسر بعض أمواله مما سيشعره بالحزن الشديد.

تكسُّر جزء من السِنَّة

إذا رأى أحد في حلمه أن جزء من سِنه قد تكسر، دلت رؤيته على وقوع خلافات بينه وبين عائلته تؤدي إلى قطع العلاقة بينهم. كما أنها يمكن أن تكون دلالة على مواجهة الرائي لموقف صعب أو مشكلة كبيرة. عندما يرى أحد في حلمه أن أحد أسنانه العلوية قد تحطم ونزل منه دم، فهذا يعني ان أحد المقربين من صاحب الحلم سوف يتوفى- والله أعلم بالآجال.



[ad_2]