تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا
تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا

تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022، حيث سيدخل المنتخبين في مباراة اليوم ضمن الجولة الثالثة لمنتخب هولندا ضد قطر. إذ يطمح المنتخب الهولندي للفوز على منتخب قطر في مباراة اليوم وحسم التأهل. في حين يسعى المنتخب القطري بأن لا يغادر المونديال مع خسارة ثالثةٍ له. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا.

 تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022

يدخل منتخب هولندا اليوم مباراته ضد المنتخب القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة هولندا اليوم ضد قطر في كاس العالم 2022 كما يلي:

في حراسة المرمى: أدريس نوبرت

كذلك في خط الدفاع: ماتيس دي لخت، وفيرجيل فان ديك، وناثان أكي، ودينزل دومفريس، ودالي بليند.

كما سيكون في خط الوسط: فرينكي دي يونغ، وستيفن برغيوس.

أيضا في خط الهجوم: كودي جاكبو، وفينيسينت يانسن، وستيفن بيرجوين.

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وويلز اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022

بعدما تعرفنا على تشكيلة منتخب هولندا اليوم ضد قطر في كاس العالم 2022 سنتعرف على موعد مباراة هولندا أمام قطر. فمن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 على أرض استاد البيت الذي يتسع لنحو 68,895، وهو ذات الملعب الذي تلقى فيه منتخب قطر هزيمته الأولى في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر لكأس العالم 2022. فقد افتتح المونديال بمباراة قطر مع الإكوادور وقد فاز فيها الإكوادور على منتخب قطر. أما اليوم سيلعب المنتخب القطري مباراته الأخيرة ويأمل أن يحقق فوزه الأول في أول مونديال يلعبه في تاريخه وقد خسر في أول جولتين . حيث ستنطلق صافرة بداية مباراة هولندا وقطر في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت السعودية وقطر. أيضا بتوقيت مصر الساعة 2 ظهرا وبتوقيت الإمارات وعمان الساعة 4 مساء. كما يسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة، لاقتناص ثلاث نقاط في محاولة منه لتصدر ترتيب المجموعة إذا تعادلت أو خسرت الإكوادور. أيضا هذه هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات لتنطلق بعدها مباريات الأدوار الإقصائية.

"<yoastmark

القنوات الناقلة لمباراة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022

إذ سيتم بث مباراة منتخب هولندا أمام قطر في بطولة كاس العالم 2022 على القنوات الآتية:

  • beIN SPORTS MAX HD 1
  • beIN SPORTS MAX HD 2
  • beIN SPORTS MAX HD 3
  • beIN SPORTS MAX HD 4
  • beIN Sports Max HD 5
  • Alkass EXTRA TWO HD
  • Alkass EXTRA One HD
  • beIN 4K HDR

قد يهمك: ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم في كاس العالم 2022

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري تشكيلة منتخب هولندا اليوم أمام قطر في كاس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا، وموعد مباراة هولندا ضد قطر اليوم.