تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي منتخب كرواتيا
تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي منتخب كرواتيا

تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب، يفتتح اليوم منتخب المغرب أول مبارياته في كأس العالم 2022 مع المنتخب الكرواتي وصيف المونديال الماضي وصاحب المركز الثاني في بطولة كأس العالم السابقة، وكما أنَّ الجماهير العربية والعالمية تنتظر اليوم مباراة حامية جدا ومميزة إلى أبعد الحدود ما بين المنتخبين الكرواتي والمغربي، وذلك ضمن إطار دور المجموعات من نهائيات بطولة كأس العالم 2022. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنسلط الضوء على “تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب“، حيثُ سنوضح لكم أسماء اللاعبين الأساسين المشاركين في تشكيلة منتخب كرواتيا في مباراته اليوم ضد المغرب، ثم ومن الجهة الأخرى سنوضح لكم أسماء اللاعبين الأساسيين المشاركين في تشكيلة منتخب المغرب في مباراته الافتتاحية اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 ضد منتخب كرواتيا.

تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب كرواتيا الأخيرة في المباريات الودية التحضيرية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، ضمنت له التفوق على المنتخب السعودي بهدف دون رد. سجله الكرواتي أندري كراماريتش  في الدقيقة 82 من عمر المباراة، علما أنَّ اللاعب كان في دكة البدلاء مع زميلة نجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش. حيث تم استدعائهما تباعا إلى المباراة عبر تبديل اللاعب برونو بيتوكوفيتش مع كراماريتش في الدقيقة 58، تلاه تبديل اللاعب لوكا مودريتش مع بروزوفيتش في الدقيقة 65 من مباراة منتخب كرواتيا ضد السعودية. ومن المتوقع أن يستمر هذان اللاعبان في التشكيلة الأساسية اليوم ضد المنتخب المغربي في كأس العالم نظرا لدورهم الكبير في صناعة وتسجيل الأهداف للمنتخب الكرواتي.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب المكسيك ضد بولندا في كأس العالم مونديال قطر 2022

وفيما يلي نوضح لكم تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كأس العالم 2022:

حارس المرمى دومينيك ليفاكوفيتش
خط الدفاع مارتين إيرليك، بورنا باريسيتش، جوسيب ستانيشيتش، دوماغوي فيدا
خط الوسط لوكا مودريتش، لوفرو ماير، إيفان بيريشيتش، ماتيو كوفاتشيتش
خط الهجوم

أندري كراماريتش، ماركو ليفايا

"<yoastmark

تشكيلة منتخب المغرب ضد منتخب كرواتيا في كأس العالم مونديال قطر 2022

ومن الجهة الأخرى حققت تشكيلة منتخب المغرب الأخيرة ضد جورجيا انتصارا ساحقا بثلاث أهداف دون رد، حيثُ افتتح يوسف النصيري التسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة، تلاه زميله حكيم زياش الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 29 ليرفع رصيد منتخبه إلى هدفين، ومن ثم جاء سيفان بوفال ليحسم المباراة عبر تسجيله الهدف الثالث لمنتخب المغرب من ضربة جزاء في الدقيقة 72 من مباراة المغرب ضد جورجيا.

قد يعجبك أيضا: تشكيلة لاعبي منتخب تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022 أسماء لاعبي المنتخب التونسي

أما عن تشكيلة منتخب المغرب ضد منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022 فلقد جاءت وفق الآتي:

حارس المرمى بونو
خط الدفاع أشرف حكيمي، نايف أكرد، يحيى عطية الله
خط الوسط حكيم زياش، يحيى جبران، جواد ياميق، سفيان أمرابط
خط الهجوم يوسف النصيري، سيفان بوفال، إلياس شاير

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَشكيلة مُنتخب كُرواتيا ضِد المَغرب” حيثُ نشرنا لكم أسماء جميع لاعبي مُنتخب كُرواتيا المشاركين في تَشكيلة المُنتخب الأساسية ضِد المَغرب، وبالإضافة إلى أسماء لاعبي مُنتخب المَغرب المُشاركين في تَشكيلة المُنتخب الأساسية ضِد مُنتخب كُرواتيا أيضا، وكما يحق لكل مُنتخب من المُنتخبين إجراء 5 خمسة تبديلات على التَّشكيلة الأساسية في مباراة مُنتخب كُرواتيا ضِد المَغرب وذلك بعد القوانين الجديدة التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم قبيل بدء نهائيات كأس العالم في قطر 2022.