تشكيلة منتخب المغرب اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022
تشكيلة منتخب المغرب اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب المغرب اليوم، المنتخب المغربي هو أخر المنتخبات العربية الموجودة في كأس العالم 2022. بعد خروج منتخب السعودية أمس الأربعاء على يد منتخب المكسيك. وهزيمته بهدفين بلا رد. وعلى الرغم من خروج منتخب كندا من البطولة إلا أنه سيقاتل اليوم في مباراته ضد المغرب من أجل إرضاء الجماهير ورد اعتبار المنتخب الكندي. وتتزايد معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة من كافة البلاد العربية عن مباراة المغرب اليوم في كأس العالم قطر 2022. عن موعد المباراة وتشكيل منتخب المغرب المرتقب. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقع منارة سورية تشكيل منتخب المغرب اليوم في مواجهة المنتخب البولندي في ختام مباريات دور المجموعات كأس العالم.

تشكيل منتخب المغرب 2022 كأس العالم

يخوض المنتخب المغربي اليوم أخر مبارياته في دور المجموعات في مونديال 2022 المُقام في قطر في الوقت الحالي. وينتظر المغرب مباراة صعبة وقوية يهدف تشكيل منتخب المغرب الاساسي فيها لاقتناص بطاقة الصعود والتغلب على منتخب كندا. بينما سيحاول المنتخب الكندي رد اعتباره بكل الطرق، رغم ضياع فرصة الصعود أمامه. ومن المتوقع ألا يشهد تشكيل منتخب المغرب امام كندا تغييرات عن تشكيل منتخب المغرب كأس العالم 2022 المعتمد. بعد أن استطاع تشكيل منتخب المغرب في كاس العالم تحقيق فوز قوي على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء.

تشكيلة منتخب المغرب ضد كندا اليوم في كاس العالم 2022

ويبحث مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي. عن التأهل لدور الثمانية من خلال تشكيلة المنتخب المغربي 2022 ضد كندا اليوم وهي كالتالي:

  • اللاعب ياسين بونو في حراسة مرمى تشكيلة المنتخب المغربي 2022.
  • وكذلك كلاً من أشرف حكيمي، نوصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس في خط دفاع تشكيلة المنتخب المغربي 2022 اليوم.
  • أما خط الهجوم في تشكيل منتخب المغرب اليوم فسوف يكون برعاية: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.
  • وفي النهاية سيحتل وسط تشكيلة المنتخب المغربي كندا: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، عبد الحميد الصابيري.

قدمنا لك كذلك: “فيديو” ملخص مباراة المغرب وبلجيكا والفوز الأول للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

اقرأ كذلك: مجموعة المغرب في كاس العالم قطر 2022.. وجدول مباريات المنتخب المغربي مونديال 2023.

تشكيلة المنتخب المغربي 2022

موعد مباراة المغرب وكندا كأس العالم 2022

وتنطلق صفارة الحكم اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر كانون الأول 2022. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر. وسوف تكون مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية. وموعد مباراة المغرب وكندا بتوقيت المغرب في تمام الساعة الرابعة عصرًا. وذلك على إستاد الثمامة في الدوحة قطر.

موعد مباراة المغرب اليوم في كأس العالم 2022

 

ويمكن لكافة متابعين مونديال 2022 مشاهدة مباراة المغرب في كأس العالم اليوم عبر قنوات بين سبورت المجانية. بالإضافة إلى خدمات البث المباشر المقدمة من شبكة قنوات bein sports القطرية.

قدمنا لكم كذلك: ما هو تردد قناة الكأس extra one نايل سات.

اقرأ كذلك: ما هو تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات.

وكذلك: كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم مجانا 2022 في منزلك دون تشفير.

في نهاية المقال قدمنا لكم تفاصيل تشكيلة منتخب المغرب اليوم. وتشكيلة المنتخب المغربي ضد كندا في كأس العالم 2022. وموعد مباراة المنتخب المغربي اليوم.