تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022
تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم مونديال قطر في مباراته اليوم ضد بولندا. حيث يواجه المنتخب السعودي اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 في مباريات الجولة الثانية منتخب بولندا ضمن دور المجموعات. ذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر. حيث تعد مباراة منتخب السعودية اليوم مهمة جدًا للمنتخب السعودي ليتمكن من التأهل إلى دور 16 المتصدر لترتيب مجموعته. فقد نجح منتخب السعودية في مباراته الأولى في كأس العالم قطر 2022 في هزيمة المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2_1، أيضا تعادل في مجموعته بولندا ومكسيك (0-0) في المباراة الافتتاحية. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

من المقرر أن تكون تشكيلة المنتخب السعودي ضد منتخب بولندا في كأس العالم كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

كما سيكون في خط الدفاع كل من: سعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وعلي آل بليهي، ومحمد البريك.

أيضا في خط الوسط كل من اللاعبين: محمد كنو، وعبد الإله المالكي، ونواف العابد.

أما في خط الهجوم فسيأتي: سالم الدوسري، وفراس البريكان، وصالح الشهري.

تشكيلة منتخب بولندا ضد السعودية في كأس العالم 2022

أيضا من المتوقع أن تأتي تشكيلة المنتخب البولندي في مواجهة منتخب السعودية كما يلي:

في حراسة المرمى: فويتشيخ شتشيزني.

وفي خط الدفاع سيكون كل من: ماتي كاش، وياكوب كيفيور، وبارتوش بيريشينسكي، وكميل غليك.

أما في خط الوسط سيكون كل من: بيوتر جيلينسكي، ونيكولا زاليفسكي، وسيباستيان شيمانسكي، وغرزيغورز كريخوفياك، وداميان شيمانسكي.

أيضا في خط الهجوم سيكون اللاعب: روبرت ليفاندوفسكي

من هو معلق مباراة السعودية وبولندا والقنوات الناقلة

وبالنسبة لمن هو معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم مونديال قطر 2022، سيكون المعلِّق الرياضي اليمني حسن العيدروس، حيث سيتولى حسن العيدروس مهمة التَّعليق على مباراة السعودية وبولندا عبر قناة بي ان سبورت ماكس 2. كذلك من الممكن متابعة المباراة بتعليق المعلِّق الرياضي العماني خليل البلوشي التي ستبث عبر قناة Alkass EXTRA One HD، فضلا عن المعلِّق سمير المعيرفي على قناة Alkass EXTRA TWO HD في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم اليوم 26 نوفمبر 2022 الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية وقطر.  فيما سيكون حكم مباراة السعودية وبولندا الحكم الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو. أما بتوقيت غرينتش ستبدأ المباراة الساعة 1 ظهرا، والساعة الثالثة بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس واستراليا في كاس العالم مونديال قطر 2022

ترتيب مجموعة منتخب السعودية وبولندا

إذ يحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيده ثلاث نقاط.
بينما يحل منتخب بولندا والمكسيك في الترتيب الثاني والثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة. أيضا جاء منتخب الأرجنتين في أدنى ترتيب المجموعة دون نقاط حتى اليوم.

قد يهمك: مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم 26-11-2022 في كأس العالم 2022 HD

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري تشكيلة منتخب السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022، ترتيب مجموعة منتخب السعودية، موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم، تشكيلة منتخب بولندا ضد السعودية في كأس العالم، معلق مباراة السعودية وبولندا.