تسريحات شعر تشارليز ثيرون تناسب كل الأوقات

[ad_1]

تعتمد النجمة الهوليوودية تشارليز ثيرون Charlize Theron حالياً قصة الشعر القصير متساوي الطول الذي يصل عند حدود الرقبة مع الغرة المتدرجة، وتحرص دائماً على اختيار تسريحات شعر قصير أنيقة وعصرية تناسب الأوقات كافة. فإذا كنت من صاحبات الشعر القصير، نرصد لك في هذا المقال مجموعة تسريحات للشعر القصير استوحيناها من تشارليز ثيرون، لتستلهمين منها أجمل الأفكار، بحيث تكون إطلالاتك ساحرة دائماً كالنجمات تماماً.

تابعي المزيد: ما هو الشامبو الجاف وكيف يستعمل؟

 

تسريحات منسدلة من تشارليز ثيرون

تسريحات شعر تشارليز ثيرون
تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم(الصورة من حساب فانز تشارليز ثيرون على إنستغرام)

تعتمد تشارليز ثيرون تسريحات شعر قصير بمختلف أشكالها، وهي تسريحات عصرية وأنيقة تناسب المرأة في مختلف الأعمار، وخصوصاً المرأة الأربعينية، كونها تجعلها أصغر سناً وتمنحها مظهراً حيوياً جذاباً. ومن بين تسريحات تشارليز ثيرون، تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي مع الغرة الفرق الجانبي، تسريحة الشعر المستقيم المنسدل بشكل أنيق جداً مع الغرة المسحوبة وراء الأذن، إضافة الى تسريحة الشعر المنفوش المنسدل مع الغرة الجانبية.

 

تسريحات شعر مرفوعة من تشارليز ثيرون

تسريحات مرفوعة من تشارليز ثيرون
تسريحة شعر مرفوعة(الصورة من حساب فانز تشارليز ثيرون على إنستغرام)

كذلك، تلهمك النجمة تشارليز ثيرون أجمل تسريحات الشعر المرفوع الجذابة التي تمنحك إطلالة أنثوية أكثر شباباً وحيويةً. وبإمكانك اعتمادها للمناسبات ولاجتماعات العمل وللسهرات. بإمكانك مثلاً أن تستوحي منها تسريحة الشينيون المنخفضة مع الغرة المنسدلة على جانب واحد من الوجه، وتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، فضلاً عن تسريحة الشعر المخصّل المسحوب بالكامل الى الخلف.

 

مكياج تشارليز ثيرون

شارليز ثيرون
مكياج ناعم (الصورة من حساب فانز تشارليز ثيرون على إنستغرام)

الى جانب تسريحات شعر تشارليز ثيرون، تعتمد نجمة هوليوود أساليب مكياج عيون هادئة جداً تعتمد على تظليل العين بظلال العيون الخفيفة بألوان قريبة الى لون البشرة، خصوصاً النيود بتدرجاته المختلفة والألوان الترابية، إضافة الى الذهبي الفاتح. كذلك، تستخدم طبقات عدة من الماسكرا لتطويل وتكثيف رموشها. وفي بعض الأحيان، تعتمد الروج الأحمر الجذاب الذي يتناغم جداً مع بشرتها الفاتحة، الذي يأتي مقروناً مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين.

تابعي المزيد: قصات شعر شلال مدرج قصير لإطلالة على الموضة



[ad_2]