تسريبات للعبة GTA 6  من أحد النسخ التجريبية للعبة
تسريبات للعبة GTA 6 من أحد النسخ التجريبية للعبة

تسريبات للعبة GTA 6؛ الأماكن، والشخصيات الجديدة، ومقاطع الفيديو، واللقطات من عملية السرقة داخل اللعبة، والمزيد؛ تسيريبات مأساوية بالجملة من لعبة GTA 6 قبل إصدارها بشكل رسمي من قبل الشركة المطورة. حيثُ اعترفت الشركة بشكل رسمي بتمكن طرف ثالث مجهول الهوية من اختراق الخوادم الخاصة بها على الشبكة وتحميل التسريبات للعبة GTA 6، كما وأعربت عن الإحباط الشديد بسبب هذا الخبر، ووعدت الجماهير باستمرار العمل على إطلاق اللعبة حسب ما هو مخطط له.

وسط عمليات البحث المنتشرة على محرك “جوجل” حالياً حول تسريبات اللعبة؛ يقدم لكم موقع المنارة الإخباري أبرز ما جاء في هذا التسريبات وآخر الأحداث والتطورات التي يبحث عنها المستخدمون بعد إعلان الشركة خبر التسريب. تابعوا معنا لمعرفة كافة التسريبات للعبة GTA 6 والموعد الرسمي لإصدارها.

تسريبات للعبة GTA 6

تسريبات للعبة GTA 6؛ انتشرت مؤخرا تسريبات جديدة للعبة GTA 6؛ وتراوحت درجة خطورة هذه التسريبات بين المتوسطة والخطيرة جداً. حيث أعلن الطرف الناشر للتسريبات مؤخراً أنَّه أقدم على بيع الكود المصدري للعبة بقيمة مئة ألف دولار أمريكي؛ وهذا يعني الضياع الكامل اللعبة في حال تأكيد هذا الخبر. وجاء ذلك بعد تهديده للشركة المطورة للعبة ونشر البريد الإلكتروني الخاص به مطالباً الشركة بدفع مبالغ مالية ضخمة.

التسريبات المنتشرة تُظهر أحد النسخ التجريبية المبكرة من اللعبة؛ حيثُ أنَّ الشركة ما زالت تعمل على تطويرها وهي غير جاهزة بالكامل للإصدار. وإليكم فيما يلي جميع المعلومات التي تم تسريبها ونشرها من لعبة GTA 6 قبل الموعد المحدد لإطلاقها رسمياً:

  • لقطات من داخل اللعبة (جيم بلاي)؛ توضح الرسومات الجديدة الخاصة باللعبة وكيفية التحكم بالشخصيات.
  • الأماكن الجديدة على خريطة الفايس سيتي (الخريطة الافتراضية الخاصة باللعبة).
  • الشخصيات الجديدة المضافة إلى اللعبة؛ حيثُ ظهرت شخصية فتاة جديدة يمكن التبديل بينها وبين الشخصية الرئيسية الخاصة بالإصدارات السابقة.
  • الآليات والمركبات الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة.
  • المهمات والمراحل الخاصة بالقصة الافتراضية للعبة.
  • الأزياء الجديدة لشخصيات اللعبة.

اقرأ أيضا: طريقة تحميل لعبة GTA 5:Miami Crime Simuator 3D النسخة الجديدة للأندرويد

 

خريطة جراند ثيفت أوتو 6 الأماكن الجديدة

خريطة جراند ثيفت أوتو 6 الأماكن الجديدة؛ إليكم فيما يلي التسريبات الحصرية للمناطق والأماكن الجديدة على الخريطة الافتراضية للعبة GTA 6:

  • مدينة فايس سيتي الحديثة؛ التحديثات الجديدة على الأماكن الأساسية في اللعبة.
  • منظقة “بورت جيلهورن”؛ منطقة جديدة غير موجودة في النسخ السابقة من اللعبة.
  • النادي السابق (ماليبو)؛ والذي تمت إزالته في النسخ  الحديثة من اللعبة.

رسالة من شركة روكستار جيمس

رسالة من شركة روكستار جيمس؛ أعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على التويتر رسالة تؤكد خبر تسريب أجزاء معينة من اللعبة الجديدة GTA 6. كما وأشارت الشركة من خلال رسالتها إلى أنَّ هذه التسريبات هي من أحد النسخ التجريبية من اللعبة؛ إذ أنَّ فريق المطورين لم ينته بعد من تصميم اللعبة بشكل كامل. وتابعت الشركة رسالتها معربةً عن الإحباط الشديد الذي أصابها إثر الطريقة التي تم من خلالها اختراق اللعبة وتسريب ملفاتها، كما وأكَّدت أن شركة Take-Two الأمريكية والجهات القانونية المختصة تعمل على ملاحقة الأطراف المشاركة في عملية التسريب لإحالتها إلى القضاء المختص.

موعد نزول GTA 6

موعد نزول GTA 6؛ جاء في التصريحات التي أعلنت عنها شركة روكستار أنَّ موعد صدور لعبتها الجديدة سيتم تحديده قريباً من خلال الحساب الرسمي للشركة؛ وذلك بعد الانتهاء من فحص النسخ التجريبية من اللعبة والتأكد من جاهزيتها للنشر.

GTA 6 آخر الأخبار عن اللعبة

GTA 6 آخر الأخبار عن اللعبة؛ تستمر الشركة المطورة للعبة بنشر الإعلانات والعروض الترويجية لرفع حماس الجمهور حول هذا الإصدار الجديد، محاولة تلافي جميع المشاكل التي أسفرت عنها عملية التسريب ومتابعة العمل بشكل طبيعي حسب الخطة الأساسية للشركة.

قد يعجبك أيضا: طريقة تحميل لعبة بيس 2022 الجديدة وتثبيتها بنجاح ; تحميل بيس موبايل PES eFootball 2022

GTA 6 آخر الأخبار عن اللعبة
GTA 6 آخر الأخبار عن اللعبة

مقاطع الفيديو المسربة من لعبة جي تي أي 6

مقاطع الفيديو المسربة من لعبة جي تي أي 6؛ أكثر من 90 مقطع فيديو من داخل اللعبة تم تسريبه ونشره على الإنترنت؛ وتظهر في هذه الفيديوهات الجرافيكس والمؤثرات البصرية الجديدة للعبة، بالإضافة إلى آلية التحكم وإنجاز المهمات حسب تسلسل أحداث القصة الخاصة باللعبة.

 

 

تسريبات للعبة GTA 6؛ لقطات من دخل اللعبة، وأماكن جديدة، والمهمات والمراحل، والأزياء الجديدة الخاصة بشخصيات اللعبة. قدمنا لكم جميع المعلومات التي تم تسريبها من خلال الطرف الثالث الذي تمكن من اختراق خوادم الشركة المطورة والوصول إلى أحد النسخ التجريبية قبل إصدارها بشكل رسمي.