تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022 مجانا
تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022 مجانا

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري مجانا ، يستعد نادي الزمالك، صاحب الشعبية الضخمة في مصر وخارجها، من مواجهة بيراميدز أو الأهرام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تعد المباراة مؤجلة من الجولة الثالثة. كما ستلعب المباراة بعد أيام قليلة من تحقيق الزمالك انتصاراً مهماً على طلائع الجيش بنتيجة 4 أهداف دون رد.

كما سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، كما سنتطرق لموعد المباراة، إضافة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022 مجانا

في الحقيقة، تنقل فعاليات مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على قمر النايل سات. وهي الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز. كما ستنقل المباراة بصوت المعلق المتألق، حاتم بطيشة.

وتُعتبر قناة أون تايم سبورت من أبرز القنوات العربية المهتمة بالرياضة المصرية والناقل الرسمي لأحداث الدوري المصري، وهي مملوكة للهيئة الوطنية للإعلام، والمتحدة للخدمات المصرية الإعلامية، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

إليك تردد قنوات أون تايم سبورت الجديدة، على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة كل مباريات الدوري المصري الممتاز، على النحو التالي:

  • تردد القناة: 11861.
  • كما الاستقطاب: رأسي.
  • أما عن معامل الترميز: 27500.
  • ثم معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بتوقيت جميع الدول العربية في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022 مجانا

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

بعد التعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، لا بد من استعراض حظوظ الفريقين في الفوز باللقاء. حيث يسعى الفارس الأبيض لتكملة المسار الصحيح بعد التعثر والتعادل في مباريتين متتاليتين أمام انبي والمصري البورسعيدي. أما بيراميدز فيحاول مواصلة اللحاق بالكبيرين (الأهلي والزمالك)، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

حيث يحتل فريق الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف فقط، عن بيراميدز. أما الأهلي، فهو المتصدر بـ 5 انتصارات، وبرصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

بعد التعرف على تفاصيل اللقاء من القنوات الناقلة وترددها، وصولاً إلى ترتيب الفريقين، قبل خوض اللقاء، إليك موعد المباراة على النحو التالي:

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد الموافق في 11 – ديسمبر – 2022. كما سيلعب اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

  • وستنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت العاصمة المصرية.
  • كما الساعة الـ 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا

وفي الختام لمقالتنا “تردد القنوات الناقلة للزمالك وبيراميدز 2022 مجانا“. نتمنى توصيل كل تفاصيل اللقاء، وتردد القناة الناقلة له.