تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم ضد المكسيك اليوم في كاس العالم 2022
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم ضد المكسيك اليوم في كاس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم، بعد فوز الصقور الخضر على منتخب الأرجنتين في مباراته الأولى بهدفين مقابل هدف واحد. ينتظر عشاق كرة القدم ومشجعين ميسي مباراة الأرجنتين اليوم في كأس العالم 2022. حيث يلتقي منتخب الأرجنتين اليوم مع منتخب المكسيك في كأس العالم قطر 2022. في مباراة قوية يرغب كل فريق فيها في اقتناص فوز من أجل التأهل لدور الثمانية من مونديال قطر. خاصة الأرجنتين الذي يعتبر مباراة اليوم فرصته الأخيرة للتأهل. ويقدم لكم موقعنا موقع منارة سورية خلال السطور القادمة كافة التفاصيل عن مباراة الأرجنتين والمكسيك موعد المباراة. والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم. وتردد القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيك.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022

تتجه انظار عشاق كرة القدم في كل مكان صوب استاد لوسيل مساء اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر. والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. وكذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر. كثاني مباراة يخوضها الفريقين في دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 قطر.

قدمنا لك كذلك: تشكيلة منتخب الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ كذلك: بالصور حقيقة اصابة ميسي بتورم في الكاحل أثناء التدريبات قبل مباراة اليوم.

وكذلك: أحدث أخبار الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني بعد الإصابة وهل سيغيب عن كاس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيك

تزايدت عمليات البحث منذ أمس عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك. وكذلك تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم والقنوات المجانية المتاحة لمشاهدة المباراة. ونعرض لكم خلال السطور القادمة كافة القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيك وهم كالتالي:

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم على النايل سات

  • قناة bein sport المجانية القناة الخامسة على تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم 12475 الاستقطاب رأسي معدل الترميز 27500.
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيكBEIN SPORT التاسعة والعاشرة هو:12245 الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.
  • تردد القنوات الناقله لمباراه المكسيك والأرجنتين BEIN SPORT 11،12،13،14 بتردد 10853 الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.
    القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم على النايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم على استرا

  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم على استرا قناة beIN Sports France 1 HD على التردد التالي:Astra 19.2°E – 12168 V 29700.
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم في استرا قناة ARD Das Erste HD على التردد التالي: Astra 19.2°E – 11494 H 22000.
  • من القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم على استرا مجانًا قناة قناة Cuatro España HD على التردد التالي: Astra 19.2°E – 10876 V 22000.

قدمنا لكم كذلك: القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022 بث مباشر مجانا.

وكذلك: تشكيلة منتخب الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم قطر 2022.

وكذلك: هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصابا؟

نقلنا لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم المجانية. كما يمكنكم مشاهدة المباراة على القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم على النايل سات. بالإضافة إلى موعدكم مع البث المباشر لمباراة الأرجنتين اليوم عبر موقعنا موقع منارة سورية.