تخلصي من الشعر تحت الجلد بأكثر من طريقة

[ad_1]


الشعر تحت الجلد


الشعر تحت الجلد



تبحث الكثير من النساء عن طرق التخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء، وفي هذا المقال اختارت جمالك أن تعرفك على أهم هذه الطرق لتمتعي ببشرة وجسم مثالي.

تعاني فئة كبيرة من النساء من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء وهذا بسبب إتباع طرق خاطئة في إزالة شعر الجسم وهي حلق الشعر بالشفرة. ولهذا السبب قررنا ان نعرض لك افضل طرق للتخلص من هذه المشكلة لتعمي بالبشرة التي تحلمين بها.

طرق التخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء

من أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من النقط السوداء والشعر تحت الجلد إليك:

  • الإعتماد على الطرق التقليدية: من أفضل وأهم الطرق التي تقلل من ظهور الشعر تحت الـجلد النقط السوداء هي من خلال إتباع الطرق التقليدية للتخلص من الشعر أي إزالة شعر الجسم بالحلاوة او الشمع أو الماكينة الكهربائية وهذا لأنها تزيل الشعر من الجذور.
  • تقشير البشرة: تُعتبر خطوة تقشير البشرة مهمة جداً للتخلص من خلايا الجلد الميتة وهذا من خلال خلط ملعقتين من السكر مع القليل من زيت الزيتون وتدليك الجسم بها جيداً.
  • الإستحمام بالماء الفاترة: قبل إزالة الشعر، ننصحك بالإستحمام بالماء الفاتر أو الدافئ مما يساعد بتفتيح المسام البشرة وتليينها لتتمكنين من إزالة الشعر من الجذور.
  • التمارين الرياضية: من المعروف أن للتمارين الرياضية فوائد عدة خاصةً من الناحية الجمالية، فقد يكون أحياناً سبب تراكم الشـعر تحت الجلد هو بطء الدورة الدموية. فيجب عليك ممارسة التمارين الرياضية يومياً للتسريع في جريان الدم في الجسم مما يساعد بدوره على التخلص من الشعر بشكل أسرع.
  • الليزر: تُعتبر طريقة إزالة الشعر بالليزر من أكثر الطرق فعالية في التخلص من الـشعر تحت الجلد والبقع السوداء، فننصحك من هنا بإختيار أحسن أنواع الليزر للحصول على نتيجة مضمونة.

وبهذا نكون قد عرضنا لك معظم طرق التخلص من الشعر تـحت الجلد بشكل فعال وسلس.

إليك أيضًا:

التعليقات

تعليق





شاهد أيضاً



FOREO

البشرة الباهتة هي شيء آخر نتمنى التخلص منه في العام الجديد، لذا حان وقت بدء روتين الجمال الجديد الذي سيمنحكِ بشرة مشرقة. وقد كشفت FOREO عن أهم النصائح التي تساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. هذا هو الحل الوحيد الذي تحتاجين إلى معرفته مع بداية عام 2021.



[ad_2]