تحميل تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا 2022 الإصدار الأخير – مجانا
تحميل تطبيق شركة الهرم

نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري رابط تحميل تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا، كما سوف نذكر لكم شرح عن برنامج شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقة تحميل تطبيق شركة الهرم.

تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا

تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا
تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا

أطلقت شركة الهرم للصرافة والحوالات المالية في سوريا منذ فترة تطبيقها الالكتروني الخاص بالاستعلام عن الحوالات الماليّة المرسلة والمستقبلة، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المالية الأخرى التي تقدم فائدة كبيرة للعملاء وتعمل أيضا على توفير وقت الاستعلام من خلال فروع شركة الهرم المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية العربية السورية.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق وين أحدث إصدار 2022 النسخة الكاملة Way-In شركة تكامل

يقدم تطبيق الهرم الجديد ميزات رائعة ومتنوعة وتقدم الفائدة إلى العملاء حيثُ تمكنهم من معرفة اخر اخبار شركة الهرم للصرافة في سوريا والتعرف أيضا على فروع الشركة وأماكنها ومعلوماتها كاملةً، كما يتيح برنامج الهرم للمستخدمين إمكانية الاستعلام عن الحوالات المستقبلة بالإضافة إلى إرسال الحوالات والاطلاع على وصولها.


تحميل تطبيق شركة الهرم 2022

تحميل تطبيق شركة الهرم 2022
تحميل تطبيق شركة الهرم 2022

قامت شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا، منذّ أيام قليلة بإطلاق برنامجها التجريبي على اجهزة الهاتف للاندرويد والايفون تحت عنوان “أرسل واستلم حوالتك بطريقة سهلة ومريحة”، وهذا من خلال تطبيق الهرم الذي مازال في الطور التجريبي، وبانتظار تقييم المستخدمين لمدى فعاليته وسرعته ودقته. كما يوفر تطبيق الهرم ميزة استلام الاشعارات على الهاتف الذكي، فور وصول حوالة ماليّة إليك، ويقدم جميع المعلومات الخاصة بالحوالة، مثل اسم المرسل وتاريخ الارسال والاستلام، بالإضافة إلى مكان وتوقيت ارسال الحوالة.

– اقرأ أيضا: تحميل تطبيق ياسين تي في اخر اصدار 2022 Yacin Tv

فيما تستطيع أيضا من خلال تطبيق الهرم استعراض العديد من المعلومات الاخرى، مثل معرفة اجور الحوالات بشكلٍ تفصيليّ. كما قدمت شركة الهرم ضمن تطبيقها الجديد ميزة تدعى بـ “نظام الولاء”. وهي عبارة عن نقاط تستطيع جميعها عند استلام وارسال الحوالات وتبديلها فيما بعد بخدمات متنوعة من الشركة.

  • تحميل تطبيق الهرم للحوالات المالية للاندرويد 2022 .. من هنـا

مميزات تطبيق شركة الهرم في سوريا

يحوي تطبيق الهرم للحوالات المالية في سوريا على العديد من الميزات الرائعة التي تقدم العديد من الفوائد إلى العملاء والمستخدمين، حيث عملت شركة الهرم للصرافة على تقديم افضل تجربة للمستخدم، وأفضل خدمة وميزات من خلال تطبيقها الالكتروني الجديد المتوفر على هواتف الاندرويد والايفون، إليكم فيما يلي ميزات تطبيق الهرم للصرافة:

  • متابعة اخبار شركة الهرم للحوالات المالية.
  • تحديد اماكن فروع شركة الهرم في سوريا في جميع المحافظات السورية، بالإضافة إلى متابعة اخبار فروع الشركة الجديدة.
  • رؤية كامل تفاصيل حوالاتك المالية المرسلة والمستقبلة بالتفصيل.
  • إرسال الحوالات المالية عبر الرصيد الموجود ضمن حسابك في التطبيق.
  • التعرف على اسعار العملات (سعر التحويل في الهرم) ومتابعة ارتفاع وانخفاض اسعار العملات في سوريا بشكلٍ مباشر.
  • خلو تطبيق الهرم للحوالات المالية على الهاتف من الإعلانات، ممّا يقدم تجربة أفضل للعملاء.
  • يوجد في البرنامج تبويبة خاصة بـ فرص عمل في شركة الهرم، ويتمّ تحديثها بشكلٍ دوريّ.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق Iptv لمشاهدة القنوات المشفرة احدث نسخة 2022 تنزيل برنامج IPTV Pro

من الجدير بالذكر أيضا أن تطبيق الهرم للصرافة في سوريا، هو تطبيق مجانيّ بالكامل ولا يخضع لأيّ رسوم مالية أو ضرائب أو خصومات. كما يقدم البرنامج إلى المستخدمين جميع ميزاته الرائعة بدون أي مقابل.

في نهـاية المقال الذي تحدّثنا فيه عن “تحميل تطبيق شركة الهرم 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع شرح سريع عن تحميل تطبيق شركة الهرم للحوالات المالية في سوريا، بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج الهرم في سوريا، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.