ما هي تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة
تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة

تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة، والتي أصدرتها شركة EA الشهيرة بالتعاون مع بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهي ختام سلسلة ألعاب فيفا الشهيرة التي عهدناها منذ صغرنا، لقد جاء هذا التحديث الجديد والأخير من اللعبة بمميزات رائعة ومتطورة بشكل مذهل عن سابقاتها في سلسلة فيفا، سنتعرف اليوم معًا على أبرز تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة وما المميز فيها.

تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة

صدرت لنا لعبة فيفا 23 مع تحديثاها الرائعة المميزة، حيث أصبحت حرفيًا لعبة متكاملة من جمي الجوانب. فيما يلي أبرز الميزات التي جاءت في تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة:

موسم FIFA World Cup مزدوج

في الأجزاء السابقة من سلسلة الفيفا، كانت تتضمن اللعبة دومًا كأس العالم الشهير. إلا أنه في هذه المرة سنشهد تغيرًا كبيرًا. حيث ستتضمن لعبة فيفا 23 كأس العالم للرجال الذي سيقام في قطر. بالتزامن مع كأس العالم للسيدات FIFA Women’s World Cup الذي سيقام في أستراليا ونيوزيلندا.

تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة

اقرأ أيضًا:قراصنة يستهدفون لعبة الفيديو فيفا 21

دعم اللعب المشترك بفيفا 23

تمنى جمهور FIFA دومًا وجود ميزة اللعب المشترك في اللعبة، إلا أن هذا الحلم أصبح حقيقة مع تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة. فمع صدور اللعبة أعلن عن احتوائها خاصية الـ Cross Play (اللعب المشترك). إلا أن هذه لميزة ستكون مقصوراً بين منصتي PS4 و Xbox One فقط، بالإضافة إلى ذلك فإن كل من Pro Clubs و Volta سدعمان العب المشترك في FIFA 23.

مزايا الجيل الجديد على نسخة PC

في الجزء الماضي فيفا لم تضاف مزايا الجيل الجديد على نسخة الحاسوب. أبرزها تقنية HyperMotion إلا أن هذه المرة تم إضافة مختلف الميزات لإصدار الحاسوب. وأصبحت اللعبة بنفس مميزات إكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5.

تحديثات لعبة FIFA 23 الجديدة

اقرأ أيضًا: فيفا فيديو

أندية السيدات بلعبة FIFA 23

سنشهد لأول مرة اهتمام فيفا 23 بأندية النساء الرياضية، ففي لعبة FIFA 23 ستتمكن من اللعب بفرق أندية السيدات للمرة الأولى في تاريخ EA SPORTS FIFA. حيث ستتضمن اللعبة مختلف شعارات الفرق النسائية. بالإضافة إلى ذلك ستحتوي على إصدار Barclays FA Women’s Super League و Division 1 Arkema.

حركات واقعية في تحديثات لعبة FIFA 23

مع تحديثات لعبة FIFA 23 الجديد، اعتمدت الشركة على إضافة الجيل التالي من تقنية HyperMotion. والتي وفرت بدورها حركات واقعية لا مثيل لها، حيث سجلت أكثر من 6 آلاف حركة واقعية، ممّا يوفر لك تجربة لعب مثالي وواقعية في كل مرة تلعب بها.