تجميل الانف بدون جراحة

[ad_1]

Nose reduction without surgery

إن امتلاك أنف جميل هو حلم كل الفتيات فيحاولون تصغير الانف طبيعيا، ولكن كيف يتم تصغير الانف بدون جراحة، وما هي افضل طرق تجميل الانف.

فهرس المحتويات

قد يتأثر شكل الوجه بصورة كبيرة بشكل الأنف، وعند التفكير في تجميل الأنف الكثير قد يفكر في عمليات تجميل الانف الجراحية، ولكن في الأونة الأخيرة قد أنتشرت تقنيات أخرى بدون جراحة أكتسبت شعبية كبيرة، كما إنه يمكن تصغير الانف بدون جراحة طبيعيا عن طريق بعض التمارين والوصفات الطبيعية أيضًا.


شكل الأنف الجذاب

في واقع الأمر لا يوجد شكل موحد للأنف الجذاب فهذا يعتمد على ملامح الوجه بشكل عام، وللحصول على شكل أنف جذاب. يجب أخذ بعين الاعتبار ملامح الوجه، وعند أخذ القرار لعمل عملية تجميل للأنف يقوم جراح التجميل باستخدام بعض البرامج التي تساعد المريض على تخيل وجهه لكي يختار شكل الأنف المناسب.


تجميل الانف بالفيلر بدون جراحة

تعتبر هذه التقنية أسلوب مختلف لتصحيح الأنف بشكل فني باستخدام الفيلر الجلدي لإعادة تشكيل الأنف. وتقنية تصغير الأنف غير الجراحية هي خيار مؤقت وغير جراحي من أجل المساعدة في تصحيح بعض الاختلافات الموجودة في الأنف. وذلك يكون باستخدام حشوات جلدية مختلفة. ويمكنها تصحيح مجموعة وقد يستغرق الأمر حوالي 20 دقيقة فقط.

“اقرأ أيضًا: أعراض فيروس كورونا” 


كيفية تجميل الانف طبيعيا بدون جراحة

تجمل الأنف بدون جراحة
تصغير الانف

في الأونة الأخيرة قد انتشرت العديد من الطرق التي تتعلق بتجميل شكل الأنف وتصغير الانف طبيعيا وفي الواقع يوجد العديد من الطرق التي من الممكن أن تقوم بتجميل الانف بشكل طبيعي بدون جراحة، وتتمثل في:

  • الاستعانة ببعض التمارين التي تساعد على تصغير الأنف، ويتم ذلك من خلال الضغط على الانف أثناء فتح فتحتي الأنف.
  • يوجد بعض العلاجات المنزلية مثل معجون الأسنان وخل التفاح أو الزنجبيل أو الثوم.
  • قد يكون استخدام المكياج (الكونتور) من الطرق التي تساعد في أخفاء وتغيير شكل الانف العريض. ولكن لن يغير حجم الأنف.
  • تجميل الأنف عن طريق حشو جلدي تحت الجلد لتغيير شكل الأنف بدون تدخل جراحي. يمكن أن يساعد في تهدئة النتوءات وجعل الأنف يبدو أنحف أو أكثر استقامة.

اقرأ أيضًا: نزيف الأنف (الرعاف)


وصفات طبيعية تساعد في تجميل الانف

تصغير الانف طبيعيا الكثير يعتبرها من الخرافات، وفي الواقع يجب علينا أن نفهم جميعًا أن الانف هي عبارة عن غضروف. والغضروف هو نسيج ضام وليس عضلة، والمعروف أن الغضروف على عكس العضلات لا يخضع لمرونة وتعديل الحجم. ومن الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تصغير الانف:

تجميل الأنف بالقهوة

من الممكن أن تعمل بعض الخلطات والوصفات الطبيعية والمنزلية على التخلص من الدهون الموجودة تحت الجلد أو شد الوجه. والذي ينتج عنه شد الأنف أيضًا وجعلها تبدو أنها أصغر في الحجم، ولكن حجم الأنف لن يتغير. ومن ضمن هذه الخلطات القهوة، ويتم استخدامها مضافة إلى بعض الخلطات الأخرى وتساعد القهوة على شد الوجه وتفتيحه. مما يجعل الأنف تبدو وكأنها اختلفت في الشكل، كما أن لدى القهوة العديد من الفوائد والتي من أهمها القضاء على علامات الشيخوخة.

تجميل الأنف بالليمون

توجد العديد من الطرق لتصغير حجم الأنف، وجعله يبدو أصغر، ونجد أن الكثيرون يستخدمون عصير الليمون لإضافته للعديد من الخلطات. ويرجع ذلك إلى فوائده الكثيرة. وفي الواقع لا يعمل عصير الليمون بشكل فعال وقوي على تصغير الأنف. ولكنه يساعد في إذابة دهون الوجه وجعل البشرة مشرقة وأكثر نضارة مما يجعل الأنف تبدو بشكل أجمل.

اقرأ أيضًا: خلطات لتصغير المسامات الواسعة


طرق بديلة لجعل الأنف أصغر

يوجد بعض الطرق البديلة التي يمكنها تجميل الانف بدون جراحة وجعل الأنف تبدو أصغر في الحجم ومن ضمن هذه الطرق:

  • استخدام الكونتور لجعل الأنف تبدو أصغر، ومن الواضح أن هذا ليس من الحلول التي تعمل بشكل دائم، ولكنها قد تساعد بشكل كبير في تجميل الأنف.
  • يمكن استخدام قلم التحديد ومجموعة الكونتور، حيث أنها تُغير الطريقة التي ينعكس بها الضوء على الأنف، وتجعل الأنف يبدو أصغر ويمكن عمل ذلك باستخدام فرشاة التظليل.
  • وضع الهايلايتر على طول الأنف يساعد كثيرًا، وكلما كان الخط أرق كلما بدأ الأنف أصغر، وإذا كان الخط واسع فسوف يبدو الأنف أوسع، ويمكن وضع الكونتور على جانب الأنف للتأكيد على تأثير الهايلايتر.

العيوب الشائعة في الأنف التي يمكن تصحيحها بدون جراحة

تصغير الانف طبيعيا
تصغير غضروف الانف

يوجد أربعة عيوب شائعة في الأنف يمكن أن يتم تصحيحها بدون تدخل جراحي عن طريق الحشو تحت الجلد، وهذه العيوب هي:

نتوءات الأنف

تعتبر أحد الأسباب الرئيسية التي تزعج الكثيرون، وللتخلص من هذه المشكلة يتم تقليل النتوءات على طول الأنف. يستخدم الطبيب حشوات جلدية تحتوي على حمض الهيالورونيك للحصول على مظهر متناسق واستقامة جيدة للأنف.

إعادة تشكيل طرف الأنف

طريقة أخرى يمكن للطبيب من خلالها تحسين شكل الأنف من خلال إضافة حشو جلدي إلى طرفه، إذا انخفض طرف الأنف أو كان قصير للغاية يمكنه استخدام مواد مالئة لإعادة نحت الأنف وتشكيله.

تصويب الأنف

إذا كان الأنف معوج، يمكن استخدام مواد لتعويض الزوايا غير المماثلة وإعطاء الأنف مظهر أكثر استقامة.

التخلص من الندبات

إذا كان الأنف يعاني من ندبات بسبب حادث أو عملية سابقة، فيتم استخدام الفيلر لتنعيم الجلد حول الندبة.

اقرأ أيضًا: آلام الظهر عند الحامل


كريم تصغير وتجميل الأنف من الصيدلية

هناك الكثير من الكريمات المتوفرة في الأسواق والتي تعمل على تصغير الأنف وتجميل الانف بدون جراحة ويمكن شراؤها من الصيدلية ومنها:

  • قد يأتي كريم ليفت أكتيف lift active، والذي يعتبر لديه قوة فعالة في شد الجلد والبشرة وجعل الأنف تبدو أصغر.
  • بجانب ذلك نجد كريم أفون ليفتنج Avon Lifting ، ويحتوي على الكولاجين الذي يقوم بشد وتصغير الأنف.
  • أيضا يستخدم كريم ريفيتا ليفت Revit lift لتصغير الانف من لوريال، يقوم بإذابة الدهون على الجلد ويساعد في تصغير شكل الأنف.
  • كريم كيليو ديستوك Cellu Destock ، يساعد في شد الجلد وجعل الأنف صغيرة الحجم من خلال التخلص من الدهون الزائدة على البشرة.

بعد أن ذكرنا كيفية تجميل الانف بدون جراحة. نجد أن غالبية الأشخاص يبحثون عن العلاجات الطبيعية حتى لا يقوموا بإجراء عملية جراحية لتجميل الأنف. ولكن قد تكون عملية تجميل الأنف هي الطريقة الدائمة والدقيقة لإعادة تشكيل الأنف. حيث أنها تقوم باستهداف الغضروف وإعادة تشكيله بالشكل المطلوب.

[ad_2]