تامر حسني يعد جمهوره بمفاجأة من "العيار العنيف"

[ad_1]

احتفل النجم تامر حسني بنجاح ألبومه الأخير “خليك فولاذي” وتصدره تريند تويتر في نفس اليوم الذي طرح فيه النجم عمرو دياب ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ”، ووجه حسني رسالة إلى جمهوره كشف فيها عن ثلاثة هدايا سيقدمها لهم في الفترة المقبلة، وأكد أن المفاجأة الأخيرة ستكون من “العيار العنيف”.

تامر حسني
تامر حسني يشوق جمهوره بثلاث مفاجآت

تامر احتفل عبر حسابه بموقع إنستقرام ووجه رسالة إلى جمهوره قال فيها: فى نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذى.. أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله إنى أظهر فى الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 فى تويتر بـ 25 ألف تويتة، وأتصدر يوتيوب تريند فى مصر برقم 1 وكل الوطن العربى وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمه العالمية چينفرلوبيز.

 

وتابع: أحب أقول شىء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام.. استخدم كل طاقتك لتطويرك.. اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر فى وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك ازاى، والنتيجه قدامكم والحمد لله.

 

وأضاف: انتظروا كليب فولاذى خلال أيام إن شاء الله وهيكون مزج بين ألبومى وفيلمى القادم “مش أنا”.. وانتظروا أيضاً مفاجأة فى الـ  valentine وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف فى الفترة القادمة.

 

واختتم رسالته قائلا: و بخصوص اللي بيسألوا على البومي هو منزلش غير على ابليكيشن واحد و اخيراً بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحله مشرفه كلها نجاح و مواكبه لكل جيل بنعبر عنه ، شكراً لكل الجماهير العظيمه شكراً لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي.

 

وتعاون تامر حسنى في “خليك فولاذي” مع عدد كبير من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد المالكي، محمد البوغة، حمادة السيد، محمد عاطف، بلال سرور، محمد القياتى، أحمد راؤول، محمد محسن، كما تعاون مع الملحنين تامر على، محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمود الخيامى، بلال سرور، إسلام ذكي، محمد حمزة، أحمد زعيم، محمد سراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]