بعد وفاة ابنته.. أنس الباز ينضم إلى أسرة مسلسل سلامات أبو البنات

[ad_1]

التحق الممثل المغربي أنس الباز بأسرة مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يتم حالياً تصوير أحداث جزئه الثاني لمخرجه هشام الجباري.

وأعلن الممثل أنس الباز انضمامه إلى وجوه مسلسل “سلامات ابو البنات”عبر نشره صورة تجمعه بوالد الفنان سعد المجرد الفنان البشير عبده وحمزة الطاهري معلقاً عليها: “فرحة كبيرة اللي التقيت فهذا العمل الفني مع أب صديقي وحبيبي الفنان المتواضع، البشير عبده والفنان، حمزة الطاهيري”.

وبهذا، يكون أنس الباز قد استأنف مشواره الفني، من جديد، بعد تجربة صعبة عاشها، في الآونة الأخيرة، بسبب وفاة رضيعته “لينا” ذات 3 أشهر إثر أزمة قلبية، وهي الفاجعة التي أثرت كثيراً على نفسيته ونفسية زوجته.

 

أثار النقاش

 

ويطل أبطال مسلسل “سلامات أبو البنات”، الذي عرض في رمضان الماضي، في جزء ثان، أبرزهم محمد خيي، وحمزة الطاهيري، وسعدية لديب، وغيتة بن حيون، وبشرى أهريش، وهشام الوالي، وغيرهم من الأسماء الفنية، تحت إشراف المخرج هشام الجباري.

يذكر أن مسلسل “سلمات أبو البنات” قد تم عرضه خلال شهر رمضان 2020، على قناة mbc5، وحظي بنسبة مشاهدة عالية جدا.

كما كان مسلسل “سلامات أبو البنات” محط نقاش على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بين فئة نوهت بالعمل واعتبرته ناجحاً ويعالج ظواهر اجتماعية سائدة في المجتمع المغربي، وبين فئة أخرى رصدت أخطاء إخراجية وصفتها بـ “الكارثية” غير أنها لم تؤثر على نجاح العمل.

 



[ad_2]