بعد تأكيد قصة الحب بينهما… هل تعلن هنا شيحة ومحمود شاهين الزواج قريباً وكم يبلغ فارق العمر بينهما؟

[ad_1]

كشفت الفَنّانة إلهام شاهين عن وجود قصة حب مؤكدة بين ابن شقيقها محمود شاهين والفَنّانة هنا شيحة، حيث أكدت في تصريحات صحافية وجود قصة حب وأنّ الاثنين في حالة ارتباط عاطفي ويحبان بعضها، ولكنّها أوضحت أنّ تطورات قصة الحب ما زالت في البداية، والأمر لم يصل إلى الزواج بعد، خاصة أنّ الاثنين (شيحة وشاهين) إنْ أرادا الزواج «سأكون أنا أول من يعلم ولن يتخطياني، بل سيأتيان لي لأبارك لهما هذا الحب الذي سيكون مصيره الزواج».
 

فارق السن بينهما يصل لـ11 عاماً

وبعد تصريحات إلهام شاهين بتأكيد الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا بوجود قصة حب وارتباط عاطفي بين الثنائي «شاهين وشيحة»، هل سيتخذان خطون إعلانه على الملأ بالإضافة لإعلان خطوة الارتباط بالخطوبة أو الزواج، حيث إن هناك العديد من علامات الاستفهام حول هذه العلاقة، أولها فارق السن الكبير بن الاثنين، حيث تبلع هنا شيحة من العمر حالياً «34 عاماً»، بينما يبلغ عمر محمود شاهين ابن شقيق إلهام شاهين «23 عاماً»، أي أنّ هنا شيحة تكبره بـ11 عاماً.

 

ثاني التساؤلات التي يطرح المتابعون لعلاقة الثنائي الفني الجديد هي أن هنا أم لشابين، حيث دخل ابنها الأكبر حالياً عتبة الـ17 عاماً، وابن الأصغر يبلع الـ12 سنة، بالإضافة لأنّ هنا شيحة سبق لها الزّواج أكثر من مَرّة آخرها من الفَنّان أحمد فلوكس منذ أكثر من عام، إلا أنّه بعد فترة قصيرة قرّرا الانفصال.

وظهرت هنا شيحة، بصحبة محمود شاهين في أكثر من مناسبة سوياً آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وكانت برفقة محمود شاهين، وذلك للمرة الأولى في مناسبة رسمية لهما معاً، وذلك أعاد خروج الشائعات حول علاقتهما العاطفية مجدداً، لتُؤكّد إلهام شاهين هذه العلاقة.

 

وخلال حضورهما فعاليات حفل الختام بدا الانسجام الواضح بين كليهما (هنا شيحة ومحمود شاهين)، حيث أكّدت مصادر فنية، أنّهما اتفقا مُؤخّراً على الارتباط بشكل رسمي، إلا أنّ «هنا» طلبت تأجيل الأمر فترة كي يدرسا بعضهما بشكل أكبر قبل خوض التجربة رسمياً. كما أوضحت المصادر أنّ هنا شيحة، تُقابِل محمود شاهين، كثيراً في أماكن خاصة وسهرات بينهما لدراسة شخصيته حتى يتسنّى لها فهمه جيداً خاصة أن تجربتها مع أحمد فلوكس انتهت بالطلاق سريعاً؛ لأنها تسرعت في الزواج منه.

على جانب آخر، تستعد هنا شيحة لتقديم مسلسل مع المؤلف هيثم دبور عن شخصية «نادية» للفَنّانة فاتن حمامة في فيلم «الليلة الأخيرة»، إذ إنّها ستأخذ العمل من جانب نفسي، حيث تعتبر العمل تحدياً لها، كما بدأت تصوير فيلم «النهاردة يوم جديد»، الذي يتحدث عن امرأة تَتَعرض للاغتصاب من زوجها، وأوضحت أنّه لا يوجد في القانون ما يدافع عن هذه الواقعة.

شاهد بالصور: هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع ابن شقيق إلهام شاهين؟

من هو محمود شاهين؟

هو محمود أيمن شاهين، نجل الفَنّان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، وهو الشقيق الأوسط بين شقيقته الكبرى «إلهام» وشقيقهما الفَنّان الشاب أمير شاهين وحفيد الفَنّانة الكبيرة الراحلة زهرة العلا، وقد اعتزل والده مجال التمثيل بعدما أدّى أدواراً ثانوية في عِدّة أعمال فَنّية في التسعينيات أبرزها فيلم «مراهقون ومراهقات» و«احذروا هذه المرأة» و«الحجر الداير» و«خادمة ولكن» و«ثلاثة على الطريق» و«اللعبة القذرة» و«الطيب والشرس والجميلة» و«اغتيال فاتن توفيق» و«الأخطبوط»، كما يعمل محمود شاهين في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي.

 

بدأت قصة حب الثنائي شاهين وهنا شيحة خلال كواليس تصوير مسلسل «شاهد عيان» بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور رومانسية ومقطع فيديو ظهرت فيه «هنا» وهي تحتضن وترقص مع محمود شاهين من إحدى الحفلات على نغمات أغنية «حتة من الخيال» للفَنّان محمد الشرنوبي، وأثار الفيديو جدلاً واسعاً حول ارتباطهما بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفَنّان أحمد فلوكس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]