بروشات باللون الوردي لإطلالة أنيقة

[ad_1]

تفضل الكثيرات من النساء ارتداء البروشات الملونة لمنحهن أناقة مميزة ولمسة لافتة على مختلف الإطلالات، حيث إن البروش من المجوهرات الأنيقة التي تضفي عليك إطلالة باهرة وبسيطة، فنجد أن الكثيرات من النساء لا يستغنين عنه في إطلالاتهن، واليوم نختار لك عدة تصاميم للبروش باللون الزهري.

بروشات باللون الوردي

بروش زركونيا مكعب وردي من متجر ميراو mirraw

بروش زركونيا مكعب وردي من متجر ميراو mirraw

لأناقة عصرية للشابات اخترنا لكُنّ من متجر ميراو mirraw بروش من الذهب الأصفر المرصع بالكريستال اللامع على شكل طاووس مُكمل بفصوص اللون الفوشيا المصممة بشكل زمردي كالكمثرى، فاعتمديه في إطلالاتك المختلفة لأناقة باهرة.

بروش Heritage Mystére من فابرجيه Fabergé

بروش Heritage Mystére من فابرجيه Fabergé

إليك أيضاً بروش قلادة هيريتيج ميستر Heritage Mystére من فابرجيه Fabergé من الفضة الإسترليني باللون الوردي يمكن أيضًا ارتداء هذه القلادة الفضية كبروش وهي متوفرة بأحد الألوان الثلاثة المستوحاة من السماء اللطيفة فوق سان بطرسبرج؛ الوردي الناعم والأزرق الضبابي والأبيض الناعم.

تابعي ايضا: زَيِّنِي إطلالاتك الكاجوال بتصاميم البروش

بروش آباي لدار شوميه Chaumet

بروش آباي لدار شوميه Chaumet

يُصمم بروش Abeille آباي من الذهب الأبيض المرصّع بحجر زبرجد، وحجر تورمالين الزهري، وأحجار من الألماس بقطع لمّاعة؛ حيث تحرص دار شوميه على إبراز هذا النوع من الاكسسوارات الذي غالباً ما يكون عنصراً زخرفياً لعقد طويل قابل للتحويل من المجوهرات الراقية.

بروش الوردة من علامة ديور Dior

بروش الوردة من علامة ديور Dior

من علامة ديور نختار لكُنّ بروش زهرة الأقحوان الوردية، وهو ابتكار دقيق ومتطور صُنع في مشغل باريسي ليكشف عن البتلات المصنوعة من الحرير وجلود الخراف وريش الديك وعن قلب مخملي، ليناسب كل إطلالاتك، ولا شك في أنه سيضفي لمسة مرحة على أي مظهر.

بروش مخالب القطة من متجر brooch pins

بروش مخالب القطة من متجر brooch pins

للمسة شبابية بسيطة وأنيقة أضفي على مظهرك الكاجوال مع أزياء الجينز أو الأزياء ذات اللون الحيادي لمسة باهرة وأنيقة بهذا البروش المصمم بشكل مخالب قطة باللون الأبيض المزين بالذهبي والزهري، لمنحك أسلوباً عصرياً.

أفكار لتنسيق البروش

البروش من الاكسسوارات التي عادت من جديد لتتربع على عرش الموضة بأسلوب عصري مختلف، حيث كان يقتصر وضعها على الجاكيت بشكل أنيق، و لكن الآن البروش أصبح من الاكسسوارات الرائعة التي تمنح اللوك شكلاً مختلفاً، فضلاً عن استخداماته الكثيرة، ويمكن استخدام البروش لتقصير أكمام القميص ولكن بطريقة جديدة، كذلك يمكن وضعه على السكارف سواء كان منفرداً ليبرز شكلها، أو بوضعه مع أكثر من بروش آخر ليزين شكل السكارف، أيضاً إن كنت ترغبين في وضع البروش على البنطلون الجينز، فبإمكانك فعل هذا بكل سهولة، ولكن اختاري الأحجام الصغيرة منه وضعيها على مساحة الجيوب، ولا تترددي في اتباع التنسيق الكلاسيكي على الجزء العلوي من الأزياء في منطقة الصدر.

تابعي ايضا: أبرز تصاميم بروشات الفراشة من دور المجوهرات العالمية



[ad_2]