بدلة صبا مبارك الزرقاء بمهرجان الجونة تعيد الحديث عن أحمد حلمي.. فما السبب؟

[ad_1]

خطفت النجمة صبا مبارك الأضواء، على الريد كاربت مهرجان الجونة بسبب إطلالتها المثيرة للجدل إذ ارتدت بدلة كلاسيكية باللون الأزرق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع وضع مكياج بسيط وهادئ أبرز جمالها، وبعد التقاطها صوراً على الريد كاربت تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهها الجمهور والمتابعين بإطلالة الفنانة سينتيا خليفة، في حفل مهرجان الجونة العام الماضي.

صبا مبارك – الصورة من حسابها على انستغرام

كما أثارت صبا مبارك الجدل أيضاً بلون البدلة الزرقاء؛ وذلك لتشابهها مع بدلة ارتداها الفنان أحمد حلمي في أكثر من مناسبة سواء في فيلمه لا تجعلوني مجرماً وأخرى ارتداها أيضاً خلال برنامج المسابقات «آراب غوت تالنت»، مما جعل صبا تتصدر التريند بظهورها ببدلة بنفس اللون على ريد كاربت المهرجان.

صبا مبارك ودينا الشربيني – الصورة من حساب المهرجان على انستغرام

وظهور النجمة صبا مبارك على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وهي ترتدي بدلة زرقاء اللون جعل رواد السوشيال ميديا يقومون بتركيب الصورتين إلى جانب بعض بتعليق: «دي بدلة أحمد حلمي، صبا بقيت بتلبس من عند أبو نسمة».

يذكر أن فيلم «كباتن الزعتري» الذي حضرت صبا مبارك العرض الخاص له، شارك في أكثر من 82 مهرجاناً حول العالم، وتَرَشّح لأكثر من 15 جائزة دولية، وشَهِدَ عرضه العالمي الأول في مهرجان «صاندانس» السينمائي الدولي، حيث حصل على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان، كما فاز الفيلم أيضاً بعدة جوائز عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج.
يدور قصة الفيلم حول محمود وفوزي، اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات. ورغم ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم. عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأميركية في نيويورك ولوس أنجلوس ابتداءً من 19 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
تعتبر النجمة صبا مبارك ممثلة وفنانة ومنتجة في التلفاز الأردني، وهى من مواليد شهر 10/أبريل/1976 ميلادي، من بلدة تدعى عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية، وتخرجت في جامعة اليرموك سنة 2001 ميلادي، ونالت على درجة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية، حيث بدأت حياتها المهنية في سنة 1998 من خلال مشاركتها في المسلسل التلفزيوني الأردني «قمر وسحر»، وقد قدمت الكثير من الأعمال أثناء مشوارها الفني.
أسست صبا مبارك في سنة2011 شركة إنتاج فني Pan East Media، حيث بدأت الشركة نشاطها الإنتاجي في سنة 2013 ميلادي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط في إيطاليا، وجائزة «تايكي» لأفضل ممثلة أردنية وعربية، ولديها العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي جعلت منها الشهرة الواسعة عبر وسائل الإعلام والإنترنت، ونالت على ملايين المتابعين لها والمعجبين وقد حققت نجاحاً باهراً خلال فترة عملها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]