بالفيديو.. داليا البحيري وزوجها يكشفان لـ«سيدتي» كيف يقضيان حياتهما الخاصة ولحظات الحب والصفاء بينهما

[ad_1]

التقت كاميرا «سيدتي» النجمة داليا البحيري وزوجها رجل الأعمال حسن سامي، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث كشفا كيف يقضيان الوقت سوياً في المنزل ويستمتعان بوقتهما برفقة أولادهما.

داليا وزوجها في مهرجان الجونة – الصورة من حساب داليا على انستغرام

وفي بداية اللقاء كشفت داليا عن تفاصيل إطلالتها، حيث أثنت على مصممة الأزياء ناريمان عارف التي اختارت لها الفستان وصالون محمد الصغير للميكاب والشعر.

 

وأثنى زوج داليا البحيري عليها حيث إنّ داليا ليست متعبة أبداً في اختيار إطلالتها إذ إنها تفهم جيداً في اختيار ما يناسبها في الفاشون، ولديها اختيارات كثيرة تأخذ رأيي وتجهز سريعاً.

 

داليا البحيري وزوجها – الصورة من حسابها على انستغرام

وردت داليا على اختيار إطلالتها بأنها من تهتم باستايلها في المهرجان بنفسها، كما تستعين بشقيقها هاني البحيري أيضاً في بعض المناسبات، بالإضافة لابنة زوجها حبيبة حسن التي اختارت بعض فساتينها من قبل.
وبالنسبة للخصوصية وقضاء الوقت مع بعضهما، كشف زوج داليا أنهما يقضيان الوقت مع بعضهما في مشاهدة بعض الأفلام على نتفليكس ثم يتناولان الغشاء سوياً برفقة ابنتها قسمت أو بدونها إذا لم يكن لديها بعض الواجبات المدرسية.
وفي لقطة طريقة بينهما اعترف زوج داليا البحيري بأنها صريحة معه ولا تترك له فرصة لوجود أي خلافات بينهما، كما زاد حسن سامي في كشف عدم غيرته عليها وثقته بها لأنه يعلم تماماً قبل الارتباط بها أنه تزوج مُمَثِّلة ونجمة ولديها معجبون كثر وبالتالي فثقته بها أنهت هذا الأمر وأزالت أي مسافة للشك بينهما.

داليا وزوجها – الصورة من حساب داليا على انستغرام

وفي نهاية اللقاء سابق زوج داليا إياها باعترافها بحبها وأنه عندما تحدث مشكلة بينهما ويشعر بأنه أزعجها يبادر هو بالمجيء إليها ويصالحها لتنظر إليه نظرة إعجاب وعرفان ورضا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]