بالفيديو: بشرى تبدأ العام 2022 بأغنية جديدة "حاجة واحدة"

[ad_1]

كشفت الفنانة بشرى عن خطوتها الفنية الأولى في العام الجديد، وشوّقت جمهورها لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “حاجة واحدة” في اليوم الأول ل 2022، ملمحة إلى أن الأغنية تم صنعها خصيصا استجابة لشكاوى البنات من تصرفات فئة معينة من الذكور.

بشرى – الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت بشرى برومو الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة: برومو أغنيتي الجديدة حاجة واحدة..وموعد طرحها 1/1.

وأضافت بشرى في بث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك: إن الأغنية ستصدر رسميا في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة يوم 1 يناير 2022، عبر حساباتها الرسمية على اليوتيوب والفيس بوك وانستغرام وسناب شات، واشارت إلى أن الأغنية ستعجب البنات أكثر، وتخاطب فئة معينة من الرجال، ولكنها ستحتاج لمعرفة رأي متابعيها من الرجال.

بشرى – الصورة من حسابها على انستغرام

أشارت إلى أن أغنية حاجة واحدة من كلمات وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع إلهامي دهيمة، والفيديو كليب من إخراج محمود رشاد، وتتناول الأغنية قضية متعلقة بالنساء، ولكن بشرى لم تكشف عنها وقررت الانتظار حتى طرح الأغنية.

يذكر أن بشرى شاركت مؤخرا، في حكاية مش مبسوطة ضمن حكايات مسلسل زي القمر الموسم الثاني، وشارك في الحكاية عدد كبير من الفنانين، منهم هند صبري، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، وهشام إسماعيل، والحكاية من إخراج شيرين عادل وتأليف عمرو الدالي.

وتتناول الحكاية رحلة كفاح الأزواج لتربية الأبناء رغم الظروف المادية الصعبة، ومعاناة الأب في العمل بوظيفتين حتى تعيش أسرته في وضع ميسور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]