بالصور: دنيا وإيمي سمير غانم تؤديان صلاة الجنازة على جثمان والدهما

[ad_1]

أدت دنيا وإيمي ابنتا الفنان الراحل سمير غانم صلاة الجنازة عليه منذ قليل في حين غابت والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز لاستمرار تواجدها منذ أيام عدة في المستشفى بسبب إصابتها بفيروس كورونا، كما توافد عدد كبير من نجوم الفن على مسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس.

إيمي ودنيا تؤديان صلاة الجنازة
إيمي ودنيا تؤديان صلاة الجنازة

وقد حضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي، وعمرو محمود ياسين ومحمود حميدة وعدد كبير من الفنانين.

 يسرا تحضر الجنازة
 يسرا تحضر الجنازة

وقام عدد كبير من الفنانين بنعي سمير غانم على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخيمت حالة من الحزن الشديد على الشعب المصري بعد معرفة خبر وفاة الفنان القدير سمير غانم.

من الجنازة---
من الجنازة

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللاً في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

من الجنازة
من الجنازة

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

صور من صلاة الجنازة
صور من صلاة الجنازة
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

 

 



[ad_2]