بالصور.. بلقيس تتألق بفستان وردي بحفل دار الأوبرا وترفع شعار «كامل العدد» على مسرح النافورة

[ad_1]

تَأَلّقت النجمة اليمنية بلقيس فتحي بأجمل أغانيها في حفل دار الأوبرا الذي أقيم بالأمس على المسرح المكشوف في الهواء الطلق.

تفاعل وغناء بلقيس مع الحاضرين.. الصورة من المكتب الإعلامي لبلقيس فتحي
تفاعل وغناء بلقيس مع الحاضرين.. الصورة من المكتب الإعلامي لبلقيس فتحي

بدأت النجمة بلقيس حفلتها الغنائية الساهرة بتقديم برنامج غنائي بدأته بغنائها أغنية سهر الليالي، ثم أطربت الحضور بباقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور.

بلقيس تتألق بفستان زهري في حفل دار الأوبرا
بلقيس تتألق بفستان زهري في حفل دار الأوبرا

البرنامج الغنائي لحفل دار الأوبرا على مسرح النافورة، تضمن أشهر أغاني بلقيس، حيث بَدَأَتها بأجمل المختارات الغنائية، جاء منها: «ياخي»، و«ظبي اليمن»، و«أن يحرمونا»، و«شوف لي حل بجمالك»، و«ممكن». ثم قدمت بلقيس بعضاً من أغاني ألبومها الأخير «حالة جديدة»، ومنها: «انتهى»، و«حالة جديدة»، و«جبار».

بلقيس تشدو بأجمل الأغاني في دار الأوبرا
بلقيس تشدو بأجمل الأغاني في دار الأوبرا

ودَندَنَت بلقيس بأغانٍ خاصة تقدم للمرة الأولى برفقة الموسيقار ميشيل فاضل الذي رافقها على البيانو، حيث شدت بأغانٍ من أشعار ابن الأندلسي، ومنها: «وهمت بظبي»، و«بيذكر بالخريف».

وقاد الحفل قائد الأوركسترا الغنائية المايسترو أحمد طه، إذ قدمت بلقيس بحفلها في الهواء الطلق مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية، منها أغنية سهر الليالي لفيروز، وبنت الشلبية، ثم غازلت حسين الجسمي بأغنية «الطبطبة».

يشار إلى أن النجمة بلقيس فتحي تنتظر الفترة المقبلة لطرح أولى أغنياتها باللهجة المصرية «دبلوماسي» التي صورتها علي طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي وطرحت مؤخراً أغنية باللهجة اللبنانية جبار.



[ad_2]