بالدموع: هكذا ودع نجم برشلونة ميسي ناديه

محتويات المقالة

[ad_1]

عقد نجم نادي برشلونة اللاعب “ليونيل ميسي” مؤتمرًا صحفيًا بغرض إلقاء الوداع لمحبييه وجماهيره قبل أن يترك النادي لينتقل لنادي آخر، ولكن قبل أن يُلقي كلمة واحدة غمرت الدموع عيناه واستمر في البكاء بينما اعتلت أصوات التصفيق القاعة التي عُقد فيها المؤتمر.

ميسي مع زوجته وأولاده- الصورة من حسابه على إنستغرام
ميسي مع زوجته وأولاده- الصورة من حسابه على إنستغرام

وبحسب موقع “ديلي ميل”، أكد “ليونيل ميسي” باكيًا أنه سيغادر برشلونة بعد أن صرح النادي إنه لم يعد قادرًا على دفع الأجر المرتفع للنجم الأرجنتيني، مضيفًا أنه يُجري مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن خطوة محتملة، في حين لم يؤكد “ميسي” أنه سينضم بالتأكيد إلى الباريسيين. ولكن، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الأرجنتيني سيسافر إلى العاصمة الفرنسية لإجراء فحص طبي وإنهاء صفقته مع النادي التابع له.

ميسي وحصاده من الجوائز- الصورة من حسابه على إنستغرام
ميسي وحصاده من الجوائز- الصورة من حسابه على إنستغرام

كلمة الوداع

أكد النجم الأرجنتيني أنه لا يزال في حالة عدم تصديق أنه سيرحل عن صفوف برشلونة بعد 21 عامًا منذ أن انضم للفريق كناشىء يبلغ من العمر 13 عامًا، وقال عن ذلك والدموع تغمر عينيه:”حتى هذه اللحظة لا أصدق أنني سأرحل عن هذا النادي والآن يجب أن أبدأ من الصفر. كنت متأكدًا من استمراري في برشلونة هذا الموسم بعد أن أردت الرحيل في الموسم الماضي. لكني لم أكن أتخيل أن أودع النادي بهذا الشكل. كنت أتوقع أن يكون الوداع بين الجماهير في أرضية الملعب.” 

ميسي أثناء المؤتمر الصحفي- الصورة من حسابه على إنستغرام
ميسي أثناء المؤتمر الصحفي- الصورة من حسابه على إنستغرام

وردًا على سؤال حول رغبته بالرحيل سابقًا قال: “دائمًا كنت صادقًا وصريحًا. ففي السنة الماضية أردت أن أرحل، لكن في هذه السنة لم أكن أريد ذلك. كل شيء كان جاهزًا للتوقيع والتمديد. كنت أعتقد أنني سأبقى في النادي مع اتفاق مدته خمس سنوات وخفض راتبي بنسبة 50 في المائة. ولكن حدث تحول مفاجئ في أواخر الأسبوع الماضي، حيث كان من المستحيل فعل ذلك مثلما قال “لابورتا” رئيس النادي أنه لا يُمكن تجديد العقد بسبب قوانين الليجا. نادي برشلونة و”لابورتا” فعلا كل ما بوسعهما وقيل إنني لا أريد أن أستمر لكن هذا ليس صحيحًا.”

وعن وجهته المقبلة قال: “باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة لكن لا شيء مؤكد مع أي نادي، فأنا لم أقرر شيئًا حتى الآن.” وأضاف: “هذه أصعب لحظة في حياتي بلا شك.”

ميسي ومحبيه

ومن جانبهم، احتشد مئات المشجعين، كثير منهم يرتدي قميصه رقم 10، خارج ملعب نو كامب في برشلونة لتوديع اللاعب. 
يبلغ “ميسي” من العمر 34 عامًا، وكان قد التحق بالنادي منذ أن كان 21 عامًا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي بـ 682 هدفًا. انهار “ميسي” بالبكاء قبل إلقاء كلمة واستُقبل بحفاوة بالغة من وسائل الإعلام الحالية والسابقة من زملاء الفريق والمدربين، بالإضافة إلى زوجته وأبنائه.
كما تم وضع جميع الألقاب الـ 35 التي فاز بها خلال فترة وجوده في النادي لما وصفه النادي بأنه جلسة تصوير خاصة بعد المؤتمر الصحفي.

 

 



[ad_2]