باسل خياط وظافر العابدين يكشفان أسراراً  لأول مرة في «بصراحة»

[ad_1]

حالة خاصة من الصراحة لأول مرة تجمع كلاً من النجم التونسي ظافر العابدين والنجم السوري باسل خياط، يكشفان سوياً وجهاً لوجه ما يشغل بالهما، وبدايات كل واحدٍ منهما، وتطلعاتهما لمستقبل مختلف في صناعة الميديا، وما العمل الذي يتوقعان أن يجمعهما في المستقبل القريب.

باسل خياط وظافر العابدين معاً في برنامج بصراحة على mbc1 – الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة الـmbc

تحمل حلقة باسل خياط وظافر العابدين في برنامج «بصراحة» على MBC1 الكثير من المفاجآت عن سنوات الخبرة والعلاقة مع العائلة والرياضة وأحلام المستقبل المهنية والشخصية.
كما تكشف الحلقة جديدة من برنامج «بصراحة مع باسل خياط وظافر العابدين» على MBC1 كيف تعرف الصديقان إلى بعضهما، وكيف يَتَعَامل كل منهما مع من حوله، إضافة إلى كيفية تنظيم كل منهما لوقته، وعلاقتهما مع فكرة التقدم في السن، من احتراف ظافر لكرة القدم قبل أن يضطر إلى اعتزالها، وصولاً إلى عشق باسل للرياضة نفسها ونشأته في بيئة صعبة اضطرته للعمل في سنّ صغيرة.
ويتطرّق الصديقان (باسل خياط وظافر العابدين) إلى أعمالهما المستقبلية في السينما والتلفزيون وأحلامهما المهنية والشخصية.

باسل خياط وظافر العابدين معاً في برنامج بصراحة على mbc1 – الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة الـmbc

كما تكشف الحلقة أيضاً حكاية الرسالة الصوتية التي ما زال باسل خياط يرفض الاستماع إليها، وكيف كانت علاقة ظافر بوالدته التي حَرص على البقاء إلى جانبها في أيامها الأخيرة.
يُعرض برنامج «بصراحة مع باسل خياط وظافر العابدين» على MBC1 غداً الاثنين في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]