انطلاق المرحلة الأولى من تذاكر كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"

[ad_1]

تتجه أبوظبي لاستضافة الحدث الكروي الأكبر وهو بطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، حيث تستضيف ملاعب الإمارات تلك البطولة للمرة الـ5 خلال الفترة ما بين الـ3 إلى 12 فبراير 2022، على أن يفتح باب شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية الإمارات 2021 يوم 2 يناير.

وفي هذا السياق، حرص الاتحاد الدولي على توفير تذاكر المباريات بأسعار تناسب الجميع تعتمد على الأسبقية في الحجز، وتتراوح أسعار التذاكر من 20 درهم، للفئة الرابعة، وحتى الـ200 درهم للفئة درجة أولى، وسيتمكن حاملو بطاقات “فيزا” الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر للحصول على أفضل المقاعد قبل إصدار التذاكر لكافة الجماهير، مع العلم أن “فيزا” هي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ومن المقرر أن تقام مباريات البطولة على استادي ” محمد بن زايد” و”آل نهيان” بأبوظبي، وسينضم للفريق المستضيف نادي الجزيرة كل من نادي تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والأهلي المصري وبيري التاهيتي والهلال السعودي، على أن تنطلق المبارة الافتتاحية يوم 3 فبراير بين كلًا من نادي الجزيرة ونادي بيري التاهيتي.

وجاءت استضافة أبوظبي لتلك البطولة هذا العام تأكيدا على قوتها وتمسكها بالريادة في مجال الرياضة عالميا، وقال محمد بن هزام، المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا للبطولة أن « مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية، يسعدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمة الرياضة العالمية أبوظبي الترحيب بالعالم مجدداً في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم».

واسترسل موضحا «يحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم. كما ستُرسخ استضافتنا للنسخة القادمة شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال هذه البطولة، وهذا ما برهنته أبوظبي التي نجحت في الفترة الماضية باستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية وأولت أهمية قصوى لتوفير بيئة آمنة وفق أعلى المعايير والتدابير الوقائية».

ومن المقرر أن تقام المبارة النهائية في تلك النسخة من بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 فبراير، ويذٌكر أن أبوظبي استضافت البطولة في أعوام سابقة 2009،2010،2017،2018.



[ad_2]