الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية
الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية

الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية، الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن، وظائف الهيئة الملكية للرجال 1443 المملكة العربية السعودية، التقديم على وظائف الهيئة الملكية 1443، الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية

الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية.. التفاصيل كاملة من موقع المنارة الأخباري عن الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية، وكذلك توفر 15 وظيفة الآن في السعودية، وكذلك عن وظائف الهيئة الملكية للرجال 1443 المملكة العربية السعودية، التقديم على وظائف الهيئة الملكية 1443، الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية

الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن

أصدرت الآن الهيئة الملكية بالمملكة العربية السعودية عن توافر عدد يقدر بـ  15 وظيفة في مجالات  مختلفة، و ذلك لحملة الكفاءات المختلفة بالمملكة العربية السعودية. و يعتبر ذلك  من خلال التأهل والإحلال للعمل بشركات القطاع الخاص المختلفة التابعة للهيئة في المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية، و ذلك بحسب شروط و مواصفات محددة تعلن عنها الهيئة الآن للمتقدمين، حيث أعلنت الهيئة الملكية الآن عن توافر وظائف بمسميات مختلفة للمتقدمين للوظائف للمؤهلات والكفاءات العليا، و يشار إلى أن الوظائف المتوفرة الآن للرجال فقط، حيث أنها تعد وظائف إدارية ووظائف هندسية متوافرة بالمدن المختلفة الآن بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية 

الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية
الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية

وظائف الهيئة الملكية للرجال 1443 المملكة العربية السعودية

أصدرت الآن الهيئة الملكية عن توافر 15 وظيفة مختلفة للمؤهلات العليا والكفاءات والوظائف المتاحة وفق التالي:

●ثلاث وظائف مشغل معدات : حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما أعلى . ولديه خبره عام على الأقل
●وظيفتان مشغل معدات ثقيله : يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما أعلى، ولديه خبرة خمس سنوات في المجال، وحاصل على رخصة قيادة سعودية سارية المفعول لقيادة المعدات الثقيلة.
●وظيفة حرفي ورش: يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما فوق، ولدية خبرة عام على الأقل. وخبرة كعامل تغيير إطارات أو زيوت أو مساعد ميكانيكي.
●كهربائي: ويكون حاصل على شهادة الثانوية العامة على الأقل ولديه خبرة عامان في مجال الكهرباء المنخفضة.
●وظيفة مدير مشروع ويكون حاصل على شهادة الهندسة المدنية ولديه خبرة 6 سنوات على الأقل في إدارة المشروعات وصيانة الطرق ويجيد اللغة العربية والإنجليزية
●مهندس طرق ويكون حاصل على بكالريوس الهندسة المدنية ولديه خبرة 5 سنوات على الأقل في صيانة الطرق ويجيد اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
●وظيفة فني هاتف ويكون حاصل على دبلوم في مجال هندسة الاتصالات ولدية ثلاث سنوات خبرة على الأقل في مجال العمل.مفتش ميداني حاصل على بكالريوس الهندسة المدنية ولديه خبرة خمس سنوات على الأقل في مجال العمل.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول فيلم الهيبة وغياب شخصيات رئيسية 

الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية
الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية

التقديم على وظائف الهيئة الملكية 1443

و قد يتم التقديم الآن على وظائف الهيئة الملكية السعودية 1443، و ذلك اعتباراً من بداية من اليوم الأحد 5/6/2022 الموافق 6/11/1443 هجريا. و ذلك من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع التأهيل والإحلال، و أيضاً سيتم غلق التقديم الإلكتروني فور الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الهيئة الملكية السعودية.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال من موقع المنارة الأخباري عن الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية، وكذلك توفر 15 وظيفة الآن في السعودية، وكذلك عن وظائف الهيئة الملكية للرجال 1443 المملكة العربية السعودية، التقديم على وظائف الهيئة الملكية 1443، ‪الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن في السعودية