النجمة العالمية كاردي بي تطلق أولى مجموعات الملابس الخاصة بها بالشراكة مع ريبوك

[ad_1]

Failed to connect to graph.facebook.com port 443: Connection refused

يسرّ ريبوك الإعلان عن إطلاق أول مجموعة ملابس لها على الإطلاق بالتعاون مع الفنانة المتألقة كاردي بي. وفي خطوة لتمكين المرأة وتقديرها، دخلت مجموعة “سمر تايم فاين” الأسواق رسميًا في 23 أبريل بالتزامن مع الأحذية الملوّنة المطابقة “كاردي بي كلوب سي”.

 

وقد تم إطلاق المجموعة بفضل الجهود المشتركة بين ريبوك والنجمة العالمية كاردي بي لتنسيق أقمشة الملابس وتفصيلها بعناية بدءًا من مراحل التصميم الأولى وصولاً إلى الخياطة والإنتاج. ولم تمرّ قطعة دون أن تجربها كاردي بي بنفسها لتعطي الضوء الأخضر لدخول مرحلة الإنتاج. 

 

المجموعة مستوحاة من حقبة التسعينيات، وهي تستحضر ملابس ريبوك القديمة وذكريات كاردي المميزة وأيام الصيف التي كانت تقضيها على ممشى جزيرة كوني مع الأصدقاء. وتعكس المجموعة أيضًا شخصية الفنانة الجريئة والشفافة إذ حوّلتها من مجرد تصاميم تقليدية إلى مجموعة كاملة تتجاوز التوقعات. 

 

وفي هذا السياق، علّقت كاردي بي على مجموعتها الأولى فقالت: “أنا فخورة جدًا بالإعلان عن إطلاق أول مجموعة ملابس لي بالتعاون مع ريبوك. ولا شكّ أن هذه المجموعة ستمنح كل امرأة المنتج الذي تحتاجه لتشعر بالتألق والثقة، سواء كانت الملابس الضيقة التي تشد الخصر أو تلك التي  تبرز انحناءات الجسم ليبدو مذهلاً “.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم المجموعة مع وضع المظهر الأنثوي الجذاب في الاعتبار، فمن المؤكد أن مجموعات الألوان الجريئة التي تتراوح بين البنفسجي الباستيل والأحمر الفاتح ستلفت الأنظار، فيما ستعطي التفاصيل الدقيقة للخصر والأقمشة الجذابة والقصات اللافتة مظهرًا مستوحى من التسعينيات يعكس تمامًا أسلوب كاردي بي الأنيق. كذلك، تليق الألوان والمواد المستخدمة في إنتاج المجموعة بالإطلالات الليلية والنهارية، لا سيما أن تعدّد العناصر المستخدمة يلائم ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية أو حتى التجوّل في الشارع. وستتوفر جميع الملابس بمقاسات شاملة من 2XS إلى 4X للبالغين، ما يجعلها متاحة لجميع عشاق كاردي بي.

 

بإمكانكم الضغط على هذا الرابط للاطلاع على صور المنتجات والحملات الدعائية عالية الدقة. ويمكنكم تسوّق مجموعة “سمر تايم فاين” إلى جانب الأحذية ذات الألوان المطابقة  “كاردي بي كلوب سي” حصريًا في متجر ريبوك في دبي مول، بدءًا من 149 درهمًا إماراتيًا.

 

للمزيد من المعلومات حول مجموعة ريبوك وكاردي بي الجديدة، تفضلوا بزيارة  www.reebok.com/us/cardi_b.

التعليقات

تعليق



[ad_2]