المغنية ريتا اورا Rita Ora بأقراط متدلية.. إليك موديلات أقراط مشابهة لسهراتك

[ad_1]

ظهرت المغنية ريتا اورا Rita Ora في أحدث إطلالاتها ضمن حفل MTV EMA لتوزيع الجوائز والذي أقيم في بودابست بجمبسوت أسود يعلوه الريش مع أكتاف مكشوفة، لذا نسقت معه مجوهرات فاخرة، أبرزها الأقراط المتدلية، جاءت من الذهب الأبيض مع أحجار سوداء ومرصعة بالماس، ما جعلها مثالية ومتناسقة مع الجمبسوت المُختار. لذا دعينا نستعرض صور أقراط ريتا اورا وبعض موديلات الأقراط المتدلية التي ستساعدك على كمال إطلالة سهراتك القادمة بنجاح في حال وقع اختيارك على جمبسوت أو فستان مشابه لجمبسوت ريتا خاصة من ناحية تصميم الجزء العلوي.

المغنية ريتا اورا Rita Ora بأقراط متدلية

الصورة من صفحة خبيرة المكياج Marie Bruce على انستغرام

إذا اختارت ريتا اورا أقراط متدلية بتصميم مميز، مع شكل يشبه أشعة الشمس تنسدل منها خيوط من الأحجار سوداء والماس.

تابعي المزيد: هذه قيمة خواتم الماس كايلي جينر وابنتها ستورمي المتطابقة.. وهل ستعلن كايلي خطوبتها قريباً؟

أقراط بأحجار كريمة سوداء

أقراط HAMMERMAN الراقية

أقراط HAMMERMAN الراقية

البداية مع أقراط HAMMERMAN الراقية BLACK ONYX DIAMOND TEARDROP BRIOLETTE EARRING المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، حجرين من الأونيكس “العقيق اليماني”، 8 أحجار من الإسبينيل الأسود والماس.

أقراط آرت ديكو من James Allen

أقراط آرت ديكو من James Allen

إليك كذلك أقراط Art Dec من James Allen المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، وفيها تتدلى قطرات أونيكس طويلة على شكل ماركيز من مجموعات هندسية من الماس اللامع المستدير.

أقراط متدلية من Bentley Skinner

أقراط متدلية من Bentley Skinner

نضع بين يديك الخيار الثالث مع أقراط Art-deco Onyx And Diamond Drop Earrings من Bentley Skinner وفيها تأتي أحجار الأونيكس بشكل كمثري تحطيها من أعلاها ألماسات بشكل وردة. ويتم تثبيت الأقراط بدبوس Stud من الأونيكس والماس بتصميم مروحة.

أقراط متدلية من مجوهرات GERMAN KABIRSKI

أقراط متدلية من مجوهرات GERMAN KABIRSKI

وأخيراً ولكن بعيداً عن حجر الأونيكس، إليك أقراط متدلية Amel Ruby Earrings من مجوهرات GERMAN KABIRSKI مع حجر الروبي الساحر والتي ستنال إعجاب الفتيات الجريئات.

تابعي المزيد: هبة طوجي تتألق في حفلها بمدينة العلا السعودية بأساور من دور مجوهرات عالمية



[ad_2]