المعالم السياحية في كندا

[ad_1]

المعالم السياحية في كندا متنوعة جدًا، فهي دولة صناعية تقع في القطاع الشمالي لقارة أمريكا الشمالية، يمكنك زيارة هذه الدولة للسياحة العلاجية في كندا، وزيارة أهم المعالم السياحية في كندا.

السياحة العلاجية في كندا

المعالم السياحية في كندا
السياحة والعلاج في كندا

العلاج السياحي في كندا آخذ في الازدياد، وتقع كندا في قارة أمريكا الشمالية، وهي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث الكتلة الأرضية وحدها، كما تقدر بمساحة تقارب 9.98 مليون كيلومترات مربعة. كذلك يبلغ عدد سكانها حوالي 35 مليون نسمة حسب إحصائيات التعداد.

تتمتع كندا بسمعة عالمية لكونها واحدة من أكثر الدول ترحيباً وحداثة، مما يجعل السياح الطبيين موضع ترحيب عند زيارتهم للبلاد. أيضًا كندا لديها نظام رعاية صحية عام ممول بالكامل. حيث يتم توفير الرعاية الصحية من قبل مؤسسات خاصة وفقًا للوائح الحكومية المنصوص عليها في قانون الصحة الكندي لعام 1984.

ساعد نظام الرعاية الصحية عالي الجودة في كندا، مقارنةً بتكاليف الرعاية الصحية المنخفضة فيها مقارنة ببلدان العالم الأول الأخرى، في أن تصبح واحدة من رواد العالم في السياحة الطبية المحلية. تشير الإحصاءات إلى أن السياح الطبيين يمكنهم توفير 30-60٪ من تكاليف الرعاية الصحية عن طريق اختيار مبادرات السياحة العلاجية الكندية على تلك المعروضة في الولايات المتحدة.

“اقرأ أيضًا: العلاج بالأحجار الكريمة“

أهم المعالم السياحية في كندا

المعالم السياحية في كندا
المعالم السياحية في كندا وجمالها

من أهم الأماكن السياحية في كندا نعرض ما يأتي:

متحف مونتريال للفنون الجميلة

يقع متحف مونتريال للفنون الجميلة (متحف مونتريال للفنون الجميلة) في مدينة مونتريال الكندية، وهو أكبر متحف في المدينة، بالإضافة إلى أن يكون من أهم المتاحف في كندا حيث يزور المدينة عدد كبير من الزوار والسياح، لمشاهدة محتويات أقدم مكتبة فنية في البلاد وأشياءها الثمينة وأعمالها الفنية.

معرض فانكوفر للفنون

يقع معرض فانكوفر للفنون في فانكوفر، في الجزء الغربي من البلاد. مع ملاحظة أن المعرض أقيم في مبنى المحكمة القديم. يضم العديد من الأعمال الفنية واللوحات والصور التاريخية والحديثة، كذلك بالإضافة إلى التماثيل والنماذج الرائعة. من معالم المدينة، وفي الماضي كانت من الفنادق التاريخية للسكك الحديدية الكندية، كما أنه يمكن للزوار والسياح التجول في الفندق والاستمتاع بالتصميم المعماري الرائع.

جاتينو الكندية

وهي تعد من أهم معالم المدينة حيث يزورها الزوار والسياح والعائلات والأطفال. للاستمتاع برؤية القطع الرائعة والأعمال الفنية والتنقل بين أقسام المتحف المختلفة مثل: متحف الأطفال والمتحف البريدي ومسرح IMAX.

“اقرأ أيضًا: السياحة في كولومبيا“

أفضل المدن السياحية في كندا

المعالم السياحية في كندا
أفضل المدن السياحية في كندا

السياحة في نياجرا

من أجمل مدن كندا للسياحة والتي تجذب ملايين السائحين كل عام للاستمتاع بطبيعتها الخلابة ومواقعها الرائعة ومن أشهرها شلالات نياجرا. وهي من أطول الشلالاتالمائية في العالم، وجسوره التي تمتد إلى الولايات المتحدة الأمريكية.لم تغفل نياجرا عن أهمية الجانب الترفيهي في حياة السائح، خاصة الذين يصاحبون الأسرة والأطفال الصغار.

السياحة في تورونتو

[ad_2]