المركز الكاثوليكي يكرّم حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة علاجها من أميركا

[ad_1]

قام المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، بزيارة خاصة للفنانة حورية فرغلي لتهنئتها عقب عودتها من رحلة علاجها الطويلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأب بطرس دانيال وحورية
الأب بطرس دانيال وحورية
 

حورية فرغلى الفنانة الرائعة والمُحبة والقديرة

ووصفت صفحة المركز الكاثوليكي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حورية بأنها الفنانة الرائعة والمُحبة والقديرة وصاحبة القلب النقي، وهنأها القائمون على صفحة المركز بنجاح عمليتها الجراحية وعودتها بسلام لأرض الوطن، داعيين الله أن يغمرها ببركاته وخيراته ويحفظها من أي سوء.

وخلال الزيارة قام الأب دانيال بتقديم درع خاص لها لافتاً لسعادته بتكريم الفنانة الجميلة والتي قدمت العديد من الأدوار الرائعة والهامة والتي أثرت بها الدراما المصرية والعربية.

هواية ركوب الخيل تتسبب في فقدانها حاسة الشم والتذوق

يُذكر أن حورية فرغلي درست إدارة الأعمال في إنجلترا ثم اتجهت للتمثيل بالعام 2010، لتقدم العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية الناجحة.

وكانت حورية فرغلي قد توجت ملكة جمال مصر بالعام 2002 وبسبب ممارستها لهواية ركوب الخيل، سقطت على الأرض لتصاب بكسر في أنفها تسبب في فقد حاستي الشم والتذوق، فسافرت للخارج وقامت بإجراء 11 عملية جراحية لم تنجح، حتى أجرت مؤخراً عملية جراحية بأمريكا نجحت خلالها في إصلاح ما تعرضت له سابقًا، وقد عادت لمصر مؤخراً نهاية شهر رمضان الماضي، على أن تعود مرة أخرى في شهر أغسطس، لإجراء العملية الأخيرة.

وكان آخر أعمال حورية السينمائية فيلم “طلق صناعي” بالعام 2018، والتلفزيونية مسلسل “مملكة الغجر” بالعام 2019.



[ad_2]