اللبس المناسب للقصيرات المحجبات

[ad_1]

اللبس المناسب للقصيرات المحجبات هو ما تبحث عنه كل فتاة قصيرة حيث نجد أنها تعاني بشدة عند اختيار ملابسها ويزداد الأمر سوءاً عندما تكون الفتاة محجبة فهي تحرص على انتقاء ملابس محتشمة لتتناسب مع حجابها. هناك عدة قطع ملابس للقصيرات حيث يمكنهن اختيار المعاطف الطويلة، السراويل بخصر عالي، كما يمكنهن ارتداء التنانير الطويلة أيضاً.

اللبس المناسب للقصيرات المحجبات من المعاطف الطويلة

لإطلالة أنيقة ومحتشمة يمكن للمرأة المحجبة أن ترتدي معطف طويل فهو من أكثر قطع المناسبة لها بحيث يمكن ارتداؤه فوق البلوزات، القمصان والفساتين أيضاً. لإطلالة كاجوال يمكن اختيار بليزر رسمي وتنسيقه مع بنطال جينز وحذاء رياضة مناسب. كما يمكن اختيار بنطال قماش باللون الغامق مع بليزر وتنسيقه مع حذاء عالي الكعب وحجاب حرير.

المعاطف الطويلة
المعاطف الطويلة

البناطيل بالخصر العالي

البناطيل الواسعة والتي لها خصر عالي مرتفع من أكثر القطع التي تناسب قصيرات القامة حيث يمكن تنسيق واحد فاتح مع قميص فاتح اللون له نقشات. كما يجب ارتداء حذاء بكعب عالي لإطلالة أجمل وأطول.

“اقرأ أيضاً: العناية بالشعر عالي المسامية”


اللبس المناسب من التنانير الطويلة

التنورة الطويلة من القطع التي تمنح المرأة الحشمة والأناقة فهي تناسب المحجبات بشكل خاص حيث يمكن تنسيقها مع بلوزة بياقة عالية ومتعددة الطبقات. كما يجب اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالة تفيض جمالاً.

التنانير الطويلة
التنانير الطويلة

ملابس لها لون واحد

اللوك الموحد لوك بسيط وجميل في نفس الوقت فهذا الموديل يجعل المراة تبدو وكأنها أطول حيث يمكن اختيار فستان بلون واحد فقط وتنسيقه مع حجاب بلون مناسب للفستان. كما يمكن ارتداء بلوزة وتنورة بنفس اللون كذلك ينبغي الحرص على اختيار حقيبة بنفس لون الحجاب.

“اقرأ أيضاً: ملابس شتوي للمحجبات 2021”


اللبس المناسب للقصيرات المحجبات

البناطيل المخططة بشكل طولي تزيد من طول الجسم كما أنها جذابة للغاية حيث يجب احتيار واحد واسع ومخطط وتنسيقه مع جاكيت جينز وقميص قطن لونه فاتح.

اللبس المناسب للقصيرات المحجبات
اللبس المناسب للقصيرات المحجبات

اللبس المناسب من الفساتين الطويلة

الفستان الماكسي الطويل يجعل المرأة تبدو وكأنها أطول وأقل وزناً حيث يمكن اختيار واحد بلون واحد وتنسيقه مع صندل له كعب مسطح.


نصائح عند اختيار اللبس المناسب للقصيرات المحجبات

  1. يجب اختيار حقيبة صغيرة الحجم عرضها بحدود 10 بوصة فالكبيرة تجعل المرأة أقصر.
  2. ارتداء كارديجان طويل محبوك يزيد من الطول. كما يجب تجنب اختيار واحد ضخم له جيوب كبيرة.
  3. تجنبي ارتداء معطف فضفاض حيث يجب اختيار المقاس المناسب لحجم الجسم.
  4. يجب الابتعاد عن البناطيل الفضفاضة وأن تكون بقصة مستقيمة وبطول يصل حتى الكعب.
  5. اختيار حجاب سادة خالي من النقوش.

“اقرأ أيضاً: خلطات تكثيف الحواجب”


وهكذا نرى هناك الكثير من موديلات اللبس المناسب للقصيرات المحجبات وجميعها جميلة وملفتة، جربي الموديل الأنسب لك لإطلالة محتشمة وجذابة.



[ad_2]