الفنان سامي مغاوري لـ "سيدتي": موسم الرياض رائع.. وجمهور مسرحنا سعودي

[ad_1]

كشف الفنان سامي مغاوري، الذي يوجد في الرياض حالياً لتقديم “اللمبي في الجاهلية”، لـ “سيدتي” عن طبيعة الدور الذي يلعبه في المسرحية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المسرحية، الذي أقيم في فندق “فهد كراون”، حيث قال: “أجسِّد في اللمبي في الجاهلية دور المنافق، الوزير عنتر، الذي يتآمر على اللمبي، الفنان محمد سعد، والأميرة، الفنانة مي سليم”.

وأضاف “أحيك مؤامراتٍ عدة ضد اللمبي في القصر، لكنني أنكشف في النهاية”.

وعن رأيه في الجمهور السعودي، أوضح مغاوري، أن الجمهور السعودي ليس غريباً عليه، إذ التقاه مراتٍ عدة، كاشفاً عن أن هذه ثالث مرة يحظى بمقابلتهم، إذ سبق أن أطلَّ عليهم مع أحمد عز في “علاء الدين”، وعبر مسرحيةٍ أخرى مع محمد سعد، وقال: “أغلب العروض المسرحية المصرية، يكون الجمهور الأكبر فيها من السعوديين”.

كذلك تحدث عن الفرق بين المسرحين السعودي والمصري، مؤكداً أنه لا يوجد أي فرقٍ بينهما، ما عدا “المسافة الزمنية” لصالح المسرح المصري، مبيناً أن “المسرح السعودي يشهد حالياً ظهور فنانين جددٍ ويتطور أكثر”، مثنياً على ما شاهده أثناء زيارته البوليفارد التي تضم مسارح مهمة وذات سعةٍ عالية.

وأشاد مغاوري بموسم الرياض قائلاً عنه: “موسم الرياض رائع، وعدد المسرحيات التي ستقدَّم فيه العام الجاري كبير، وهناك تطور واضح جداً في المسارح والفعاليات”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام “سيدتي”.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”.



[ad_2]