الفنانة عبير الجندي تطلب الشفاء لزميلتها الفنانة عبير أحمد

[ad_1]

نشرت الفنانة عبير الجندي صورة لزميلتها الفنانة عبير أحمد وهي في المستشفى، وعلقت كاتبة: “أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك حبيبتي أختي وصديقتي الغالية عبير أحمد”.

هذا وكانت الفنانة عبير قد أفصحت عن مرضها، وطلبت الدعاء لها في رحلة علاجها وإصابتها بالوهن العضلي، وهو مرض نادر، ولم تعلن عن إصابتها مبكراً به؛ لأنها لم ترغب بذلك، وصرحت مؤخراً عن وجودها داخل المستشفى وخضوعها لجلسة غسيل دم بالقسطرة، وأنها لن تغادر المستشفى لفترة من الزمن؛ لأنها لديها جلسات أخرى، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وشكرت عبير أحمد كل من اتصل بها وأرسل رسالة لها، موضحة أنها تشعر بالخجل لأنها لا تستطيع الرد؛ لصعوبة وضعها الصحي وعدم قدرتها على التحدث.
 

 

الفنانة عبير أحمد كانت قد كشفت، من خلال لقاء تليفزيوني بإحدى القنوات الفضائية الكويتية قبل أشهر، عن تفاصيل مرضها، قائلة: “كنت قاعدة في بيتنا أول يوم عيد الفطر جالي مرض نادر اسمه الوهن العضلي.. فسبحان الله إحنا في 2020 والطب لم يتوصل لسبب هذا المرض”.

وقالت: “إن المرض يؤدي إلى شبه شلل في النطق والحركة، وكمان اتأخرت على ما تم تشخيص حالتي فاتبهدلت، هو غدة في الجسم تنقلب على الجسم تفرز مواد مضادة تهاجم الجسم، ودخلت في سيستم علاج طويل، واتحدد إن تتشال الغدة ولأنها موجودة بين القلب والرئة بدأت أخاف، وعملت العملية والحمد لله طلعت منها سعيدة، وبعد الجراحة جالي اتصال من الجراح أنهم اكتشفوا فيها ورمين، فحولوني مستشفى الأورام، وبدأت آخد علاج جلسات إشعاع على مدار ٥ أسابيع ونص، وجلسات الإشعاع كانت وقائية؛ لأن المرض لم يصنف ككانسر ولكن اتمدد وممكن ينتشر”.

يُذكر أن آخر أعمالها مسلسل “الناموس”، الذي عُرض ضمن الدراما الرمضانية 2021، من بطولة جاسم النبهان، ومحمد المنصور، وهيفاء عادل، وخالد أمين، وحسين المهدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

 



[ad_2]