الفستان المناسب للجسم الممتلئ

[ad_1]

الفستان المناسب للجسم الممتلئ هو ما تبحث عنه النساء اللواتي يعانين من زيادة الوزن فهن يشعرن بالحيرة والقلق عند الذهاب لشراء الملابس الجديدة حيث تصبح عملية اختيار ملابسهن أمر مرهق للغاية على الرغم من وجود عدد كبير من الفساتين التي تناسب الممتلئات وتجعلهن يبدين أجمل وأكثر جاذبية مثل الفستان الطويل، المخطط والفستان الغامق أيضاً.

الفستان المناسب للجسم الممتلئ الذي له شكل حرف(A)

هذا الموديل من الفساتين من أكثر التصاميم التي تناسب الجسم الممتلئ حيث يفضل اختيار واحد بطول يصل حتى أسفل الركبة فهذا النوع من الفساتين يبرز أنوثة وجمال المرأة، كما أنه يغطي جميع عيوب الجسم.

“اقرأ أيضاً: فساتين حمراء للخطوبة”


الفستان الغامق

ألوان الفساتين الفاتحة تبرز عيوب الجسم بشدة بينما الألوان الغامقة تظهر الجسم وكأنه أنحف وأطول، كما أنها تخفي العيوب لكن يجب اختيار لون يناسب لون بشرة المرأة كذلك يجب أن يلائم المناسبة التي تريد المرأة حضورها فاللون الأسود مناسب جداً لحضور السهرات والحفلات.

“اقرأ أيضاً: فساتين زفاف جميلة”


الفستان المخطط

الفساتين المخططة جميلة وعصرية لكن يجب اختيار واحد مخطط بخطوط عمودية أو مائلة وتجنب اختيار الفساتين التي لها خطوط أفقية فهي تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاءً كما تجعل المرأة أقصر.


الفستان الطويل

فستان طويل
فستان طويل

الفساتين الطويلة تناسب جداً الممتلئات فهي تمنح الجسم المزيد من الطول وبالتالي يبدو الجسم أقل وزناً. هناك موديلات وألوان كثيرة لتختار منها المرأة الموديل الذي يحلو لها.


الفستان المناسب للجسم الممتلئ المنقوش

الفساتين المنقوشة جميلة وتزيد من حيوية وجاذبية المرأة حيث أن النقوش والطبعات تخدع العين وتبعد النظر عن وزن الجسم الممتلئ لكن يجب اختيار نقوش يكون لها حجم صغير.


الفستان الناعم

لإطلالة ملفتة وجذابة يمكن اختيار فستان ناعم له قصة على شكل حرف (V) عند الصدر.كما يجب اختيار فستان مصنوع من الساتان أو الحرير فهذه الأقشمة لا تلتصق بالجسم وتبرز عيوبه.

“اقرأ أيضاً: أحدث موديلات فساتين سواريه 2021”


فستان له خصر عالي

هذه الموديل من الفساتين جميل وجذاب حيث أنه يجعل المرأة تبدو وكأنها أنحف وأطول، كما أنه يخفي الكرش البارز. كذلك يمكن ارتداؤه في مختلف المناسبات حيث هناك الكثير من الألوان العصرية والموديلات.

“اقرأ أيضاً: فساتين كاجوال للمحجبات”


نصائح عند اختيار الفستان المناسب للجسم الممتلئ

  1. يجب الابتعاد عن الملابس الواسعة والفضفاضة فهي تجعل الجسم يبدو وكأنه أكثر وزناً حيث يجب اختيار ملابس لها مقاس يناسب وزن الجسم.
  2. يجب اختيار البلوزات الطويلة فهي تخفي البطن المترهل والكرش.
  3. عند شراء بنطال جينز يجب اختيار واحد بخصر عالي فهو يشد البطن، كما يجب أن يكون بقصة مستقيمة.
  4. يجب ارتداء حذاء له كعب عالي لإطلالة أنحف وأطول.
  5. يجب اختيار ملابس بلون داكن فالألوان الداكنة تخفي عيوب الجسم حيث لإخفاء الصدر الكبير يمكن اختيار بلوزة بلون غامق ولإخفاء الأرداف نختار بنطال بلون غامق.
  6. عند ارتداء الملابس المشجرة والمنقوشة يجب أن تكون النقوش صغيرة.
  7. على ذوات الجسم الممتلئ تجنب ارتداء الفساتين والبناطيل المخططة بشكل أفقي.
  8. يجب اختيار حقيبة يد بحجم كبير لتخفي قسم كبير من عيوب الجسم.

“اقرأ أيضاً: فساتين خطوبة”


وهكذا نرى هناك الكثير من الموديلات التي تناسب الممتلئات. اختاري الفستان المناسب للجسم الممتلئ لإطلالة تفيض جمالاً وجاذبية.



[ad_2]