الطفل فواز قطيفان يعود إلى عائلته
الطفل فواز قطيفان يعود إلى عائلته

الطفل فواز قطيفان يعود إلى عائلته بعد أن شغلت قصته الرأي العام العالمي والمحلي أعلنت عائلة الطفل محمد فواز قطيفان عن تحريره من الخاطفين. نقدم لكم عبر موقع منارة سورية التفاصيل كاملة، حتى لحظة الإفراج عن الطفل فواز قطيفان.

الطفل فواز قطيفان يعود إلى عائلته

أكدت وسائل الإعلام المحلية في مدينة درعا السورية تحرير الطفل فواز قطيفان من العصابة التي قامت بخطفه وأنه أصبح الآن في أيدي قوات الأمن الداخلي في مدينة درعا. حيث أكد والد الطفل فواز قطيفان لإذاعة شام إف إم أن الخاطفين قاموا بوضع الطفل ضمن صيدلية نوى بعد أن حصلوا على الفدية المطلوبة، حيث توجهت عائلة الطفل لاستلامه وأعلنوا أنه بحالة صحية جيدة.

فيديو لقاء الطفل فواز قطيفان بعائلته

تم الإفراج عن الطفل المخطوف فواز قطيفان بعد أن حصل الخاطفون على الفدية المطلوبة، حيث كان الطفل قد تعرض للخطف منذ 4 أشهر وطالب الخاطفون حينها بفدية تقدر ب 700 مليون ليرة ثم تم تعديل المبلغ لنص مليار ليرة سورية وعند انتهاء مهلة الدفع الأربعاء الماضي قامت العصابة بعرض فيديو تعذيب للطفل، مما دفع العائلة للتحرك بالتعاون مع قوات الأمن الداخلي لمحاولة إلقاء القبض على العصابة وتحرير الطفل، وفي النهاية تم دفع المبلغ المطلوب إلى العصابة حفاظاً على حماية الطفل فواز ليعود اليوم لأهله سالماً، يمكنكم مشاهدة لحظة لقاء الطفل فواز بأهله من هنا.

خطف الطفل فواز قطيفان

كان الطفل فواز قطيفان صاحب الست سنوات قد تعرض للخطف منذ 4 أشهر أثناء توجهه إلى مدرسته في مدينة إبطع محافظة درعا، وطالب الخاطفون عائلة الطفل بدفع مبلغ 500 مليون ليرة سورية وهو ما يعادل تقريباً 140 ألف دولار أمريكي مقابل إطلاق سراحه. وعند تأخر عائلة الطفل عن دفع المبلغ المطلوب قام الخاطفون بعرض فيديو تعذيب للطفل يطلب فيه النجدة للضغط على عائلته من أجل دفع الفدية المطلوبة. وكانت العشائر في مدينة درعا قد أعلنت عقوبة النفي لكل شخص يثبت تورطه بقضية الطفل المخطوف مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام عمليات الخطف التي انتشرت في المدينة مؤخراً.