الشاطئ الصخري هون شونغ

[ad_1]

hon chong beach

الشاطئ الصخري هون شونغ، وجهتك السياحية الاستوائية القادمة لعطلة صيفية لا تنسى، أين يقع الشاطئ الصخري hon chong؟ وما هي أهم مميزاته؟

فهرس المحتويات

يعتبر شاطئ هون شونغ الصخري (hon chong beach) من أكثر الوجهات جاذبية بسبب جماله الساحر والهادئ للغاية، الإقامة في نها ترانج بالقرب من شاطئ هون شونغ جذابة خاصة للسياح اللذين يتطلعون إلى الهروب من حياة المدينة الصاخبة. أين يقع هون شونغ وما هي أهم مميزاته؟


أين يقع الشاطئ الصخري هون شونغ؟

إذا كنت ترغب بالشعور بدفء أشعة الشمس وهو يلامس بشرتك، وملامسة حبات الرمل الناعمة لأصابع قدمك، كذلك الابتعاد عن ضوضاء ومتاعب المدن الصاخبة، فإن الشاطئ الصخري هون شونغ بفيتنام تحديداً مدينة نها ترانج هو وجهتك الاستوائية المثالية. يبعد 5 دقائق باستخدام السيارة عن أبراج Po Nagar Chan. يمكنك الوصول إلى مركز المدينة نها ترانج بركوب الحافلة رقم 4 ومن المطار بأخذ سيارة أجرة. بناءً على آراء وتقييمات السياح للمواصلات، من الأسهل والأكثر ملاءمة للتنقل استئجار دراجة.


وصف الشاطئ الصخري هون شونغ

الشاطئ الصخري هون شونغ
أين يقع هون شونغ؟

شاطئ هون شونغ مقارنةً بالشاطئ المركزي، ليس مزدحماً على الرغم من وجود السكان المحليين في الصباح الباكر. hon chong عبارة عن امتداد من الرمال التي تحيط بها صخور كبيرة، يحتوي على شعب مرجانية كثيفة تعيق السباحة فيه. لذلك يحرص حراس الشاطئ على مراقبة الأشخاص عند النزول إلى الماء. يعد مكاناً جميلاً لالتقاط الصور التذكارية، ويمتاز أيضاً بالهدوء لذلك يعتبر أكثر ملاءمة للتأمل. يمكن أيضاً استئجار غرف قريبة، وتناول الوجبات الخفيفة.

ما هو أفضل وقت للذهاب؟

مناخ الفيتنام عموماً ترتفع فيه الرطوبة ودرجة الحرارة خاصةً في شهر مايو وأكتوبر، وفي الأشهر المتبقية يكون الجو بارداً وجافاً ويكون موسم الأمطار أطول مستمراً إلى نوفمبر. لذلك من الأفضل الذهاب إلى المنتجعات الجنوبية الشعبية في أوائل الربيع والشتاء. إذا كنت من محبين العطلات الشاطئية وزيارة الشاطئ الصخري هون شونغ والاستمتاع بالهواء العليل، سيكون فصل الصيف خياراً مثالياً لك.

“اقرأ أيضا: السياحة العلاجية في الأردن“


الإقامة في شاطئ هون شونغ

الإقامة في شاطئ هون شونغ
منتجع إيفاسون آنا ماندارا نها ترانج.

الإقامة في نها ترانج بالقرب من شاطئ هون شونغ جذابة. هناك منتجعات فاخرة عديدة تعد ملاذاً هادئاً للبقاء. هذه المدينة الساحرة وجهة مثالية للسياح الباحثين عن الفخامة. كما أنها تشتهر بمنتجعات الينابيع الساخنة الشهيرة، وحمامات الطين العلاجية التي تمكنك من المشاركة في التطهير العلاجي والاسترخاء. تتوفر أيضا خدمات السبا الأخرى مثل: الحمامات العشبية والمعدنية وأحواض السباحة.

تكلفة المعيشة في نها ترانج

تتوفر جميع المنتجات في مدينة نها ترانج بأسعار معقولة مقارنةً بالسفر إلى أوروبا. يشمل هذا الطعام والإقامة بالقرب من شاطئ هون شونغ التي لن تكلفك الكثير من المال. كذلك التسوق في نها ترانج مناسب مادياً وليس مبالغ به، وتعتبر التكلفة في متناول اليد.

الفنادق السياحية في شاطئ هون شونغ نها ترانج

يعتبر اختيار الفندق المناسب للرحلة من أهم المعايير التي تكون سبباً في نجاح أو فشل الرحلة. كما تعد مدينة نها ترانج أحد أجمل مدن الفيتنام الساحرة التي لها شعبية واسعة بين الزائرين. يطلق عليها مدينة الشواطئ الساحرة، ستتعرف معنا على أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية المثالية لرحلتك لخلق ذكريات سعيدة لا تنسى. أهم الفنادق السياحية:

  1. دي تي أكس هوتيل نها ترانج.
  2. فندق سالا بوتيك.
  3. فندق أكوا سيفيو.
  4. منتجع إيفاسون آنا ماندارا نها ترانج.

الفنادق القريبة من الشاطئ الصخري (Rock) هون شونغ نها ترانج تقدم مستويات رائعة، من الفخامة والرفاهية للنزلاء. خاصةً للسياح الذين يقصدون المدن الساحلية بغرض الاستجمام  والراحة على شواطئها الرائعة.

فندق دي تي أكس هوتيل نها ترانج

دي تي اكس هوتيل
فندق دي تي أكس هوتيل نها ترانج.

يتميز دي تي أكس هوتيل بتقديم خدمات ترفيهية لتدليل السائحين، يحتوي على حمام سباحة خارجي ونادي رياضي. يمتاز بثقته العالية بين السياح. تمتاز الغرف في دي تي أكس هوتيل أيضا بتحكم مناخي خاص بكل نزيل حسب رغبته، والغرف الرئيسية تتميز بإطلالة ساحرة على البحر.

منتجع إيفاسون آنا ماندارا نها ترانج

يحظى منتجع إيفاسون آنا ماندارا بشعبية وإعجاب شديد من جانب السائحين. يمتاز بإطلالته الساحرة حابسة للأنفاس. يقدم من أجلك خدمات رائعة مثل: العلاجات الطبيعية وتعلم رياضة التايكوندو: فوائدها الصحية، والتمارين الخاصة بها، ونادي صحي. يحتوي المنتجع على مطعم فاخر يقدم أطباق عالمية.

“اقرأ أيضا: السياحة في جزر المالديف“


الطعام في شاطئ hon chong نها ترانج

يحب السياح دائماً عند السفر تجربة المطبخ المحلي للمدينة. يمكن تناول الطعام في شاطئ هون شونغ بأسعار بسيطة كما أنها تشتهر بتنوع المأكولات البحرية، وأيضاً تستطيع التمتع بوجبتك البحرية على إطلالة مذهلة على الشاطئ، مع تشكيلة واسعة من أطباق البحريات وأفضل أنواع الأسماك وجميع أنواع المحار.

“اقرأ أيضا: طرق سهلة ومبتكرة لكسب المال أثناء السفر“


الأنشطة في شاطئ هون شونغ الصخري

نها ترانج كونها مدينة ساحلية، لذلك سوف تستمتع على شاطئ هون شونغ بوفرة الألعاب المائية وكذلك دفء أشعة الشمس التي تمكنك من خوض تجربة مليئة بالإثارة والمغامرة. تشمل الرياضات المائية: ركوب الأمواج وكذلك الغوص والتزلج على الماء والكثير.


في نهاية المطاف نجد أن شاطئ هون شونغ الصخري وجهة مثالية للسياحة الاستوائية، وللهرب من ضجيج وضوضاء المدينة، والتنعم بالاسترخاء في منتجعاتها الساحرة، وتجربة الينابيع الساخنة وحمامات الطين التي تنعم الجسم بالاسترخاء، بالإضافة إلى الطعام المحلي البحري والاستمتاع بتناوله على اطلالة بحرية خلابة.

[ad_2]