السياحة في هاميلتون

[ad_1]

السياحة في هاميلتون التي تقع على الطرف الغربي لبحيرة أونتاريو ورحلة يومية سهلة من تورنتو. مدينة هاميلتون الساحلية واحدة من أهم المراكز الصناعية في كندا. بالنسبة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة، تعد هاميلتون مكانًا مثاليًا للقفز لاستكشاف طريق بروس تريل الشهير، والذي يبلغ طوله 890 كيلومترًا وهو أطول مسار للمشي لمسافات طويلة (وأقدم) في كندا.


نبذة عن مدينة هاميلتون

هاميلتون إحدى مدن وموانئ مقاطعة أونتاريو الكندية. تقع في شبه جزيرة نياجرا على بحيرة أونتاريو على الحدود مع الولايات المتحدة. يُعتقد أن جورج هاميلتون بناه عندما اشترى دوراند المزرعة بعد وقت قصير من حرب عام 1812، أصبحت هاملتون مركزًا كثيفًا ومتنزهًا صناعيًا في الغرب في نهاية بحيرة أونتاريو المعروفة باسم حدوة الحصان. يُعرف سكان هذه المدينة باسم هاميلتونيين. هاميلتون هي تاسع أكبر مدينة في كندا وثالث أكبر مدينة في أونتاريو من حيث المساحة.

“إقرأ أيضًا: السياحة في إل تشالتين“


أنشطة السياحة في مدينة هاميلتون

1. تنزه في مسار بروس التاريخي

مسار بروس التاريخي
مسار بروس التاريخي

المشي على مسار بروس الذي يبلغ طوله 890 كيلومترًا يعتبر أحد أنشطة السياحة في هاميلتون. يمتد من شلالات نياجرا العظيمة على طول الطريق شمالًا إلى الخليج الجورجي على بحيرة هورون. لحسن حظ، يمكن تقسيم هذا المسار الملحمي للمشي لمسافات طويلة إلى أجزاء يمكن التحكم فيها والتي تناسب نفسها تمامًا لمغامرات صغيرة الحجم.

نظرًا لموقعها في Niagara Escarpment، الذي تم تعيينه كمحمية للمحيط الحيوي العالمي لليونسكو، فإن هاميلتون تعد مكانًا مثاليًا للقفز لمن يرغبون في التعامل مع أحد أجمل أقسام هذا المسار الشهير. على طول الطريق، ستمر ببعض أروع شلالات الجرف، بما في ذلك شلالات كانتربري الجميلة.

يقع Bruce Trail في منطقة محمية Dundas Valley على بعد بضع دقائق فقط غرب وسط مدينة هاميلتون، ويمر مباشرة بجانب الشلالات. (انظر رقم 5 أدناه للمزيد عن شلالات هاميلتون الرائعة لاستكشافها.)

2. عرض الحدائق النباتية الملكية

الحدائق النباتية الملكية
الحدائق النباتية الملكية

على الرغم من كونها جزءًا رسميًا من مدينة بيرلينجتون المجاورة، أونتاريو، إلا أنه يجب بالتأكيد إدراج الحدائق النباتية الملكية (RBG) في قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في هاميلتون. يمكن لاستكشاف هذا الجذب المذهل، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة شرق هاميلتون، أن يشغل بسهولة أفضل جزء من اليوم، لذا تأكد من التخطيط وفقًا لذلك (واحصل على أحذية مشي جيدة!).

تغطي الحدائق مساحة شاسعة تزيد عن 2420 فدانًا، وهي غنية بالتنوع البيولوجي وهي موطن لأكثر من 1100 نوع من النباتات، والعديد منها موطنها الأصلي في المنطقة. كما من بين أندر الأنواع النباتية الموجودة هنا نبات البردي الخشن المسمى بشكل مناسب وشجرة التوت الأحمر المهددة بالانقراض.

كما أنها معروفة جيدًا بين الطيور، الذين يتوقعون رؤية مجموعة متنوعة من الأنواع على مدار السنة. من بين 300 نوع يمكن رؤيتها هنا، يمر معظمها في طريقها إلى الأجواء الأكثر دفئًا.

تم تقسيم الحدائق إلى عدد من المناطق، واحدة من أكبرها هي Hendrie Park، أكبر حدائق RBG المزروعة. هنا ستجد حديقة الورود الرائعة، والتي تضم مجموعة متنوعة من الأنواع الكندية الأكثر صلابة والطقس البارد. وحديقة Morrison Woodland الجذابة، وهي مكان جميل بشكل خاص للزيارة في فصل الربيع.

3. قم بزيارة قلعة دوندورن في هاميلتون

قلعة دوندورن في هاميلتون
قلعة دوندورن في هاميلتون

تم بناء Dundurn Castle في عام 1835، وهو أقرب ما يكون إلى منزل مانور أصيل على طراز ريجنسي في أي مكان في كندا. تتكون من أكثر من 1700 متر مربع من مساحة المعيشة وحوالي 40 غرفة، وأكثر ما يميزها هو تصميمها الكلاسيكي الجديد المذهل، وأبرزها الأعمدة الأربعة الضخمة عند المدخل الرئيسي. منزل السير آلان ماكناب، الذي أصبح رئيس وزراء كندا في عام 1854، تميز هذا المبنى المذهل بالعديد من الابتكارات في بنائه، بما في ذلك المياه الجارية وإضاءة الغاز.

تم شراء المبنى من قبل مدينة هاميلتون في حوالي عام 1900. كما تم ترميمه بعناية ليبدو كما كان عليه في عام 1855. وتشمل أبرز معالم الزيارة مشاهدة الديكور والمفروشات الأصلية، بالإضافة إلى الحكايات والتاريخ الذي يتقاسمه المرشدين المطلعين. إذا كنت تزور في فصل الشتاء، فسوف ترى المنزل مزينًا لاحتفالات عيد الميلاد.

بالإضافة إلى التصميم الداخلي للمبنى، تأكد من استكشاف الأسباب أيضًا. على طول الطريق سترى حديقة مطبخ بمساحة فدانين (لا تزال قيد الاستخدام)، ومنزل مدرب قديم (أصبح الآن متجرًا). تتوفر أيضًا جولات مجانية في الحديقة وينصح بها بشدة.

“إقرأ أيضًا: السياحة في سانتياغو دي لوس كاباليروس“

4. قم برحلة في متحف تراث الطائرات الحربية الكندية

متحف تراث الطائرات الحربية الكندية
متحف تراث الطائرات الحربية الكندية

يعد متحف تراث الطائرات الحربية الكندي موطنًا لواحدة من أكبر المجموعات العسكرية التاريخية في كندا، ويجب زيارته في أي وقت من السنة. يقع في مطار هاميلتون الدولي، وتضم شاشات العرض الثابتة 47 طائرة عسكرية. كما تتراوح من وظائف الدعم في حقبة الحرب العالمية الأولى إلى المقاتلات النفاثة الأكثر حداثة.

ومع ذلك فإن نجمة العرض هي Avro Lancaster، وهي واحدة من اثنتين فقط من قاذفات الحرب العالمية الثانية الشهيرة التي لا تزال قادرة على الطيران. ومن بين الطائرات النادرة الأخرى طائرة هوكر هوريكان وسوبر مارين سبيتفاير، وكلاهما معروف بأدوارهما في معركة بريطانيا.

إذا كان ذلك ممكنًا، فحاول تحديد وقت زيارتك لتتزامن مع العرض الجوي السنوي للمتحف. والأفضل من ذلك استغل الفرصة النادرة للطيران بالفعل في إحدى هذه الطائرات القديمة. يوجد محل لبيع الهدايا ومقهى في المبنى.

5. شلالات هاميلتون

شلالات هاميلتون
شلالات هاميلتون

من بين أكثر من 100 شلال معروف أنها تقع في Niagara Escarpment، يمكن العثور على العديد من أكثر المناظر الخلابة داخل حدود مدينة هاميلتون. وأشهر هذه الشلالات هي شلالات ألبيون المذهلة، والمعروفة أيضًا باسم “قفزة الحبيب”. يقع هذا الشلال الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 20 مترًا على طول الطريق مروراً بعدد من الخطوات النزولية التي تضيف بشكل كبير إلى النداء. يمكن الاستمتاع ببعض أفضل المناظر من King’s Forest Park.

يمكن الوصول إلى شلالات هاميلتون الأخرى باتباع المسارات المحددة جيدًا. يعد Great Falls Loop أحد أشهر الطرق. يتميز طريق الجرف الرائع هذا الذي يبلغ طوله 3.5 كيلومترًا بإطلالات رائعة على المناطق الريفية المحيطة، مع أخذ غريت فولز على طول الطريق. تستحق المشاهدة أيضًا Tews Falls. يبلغ ارتفاع شلالات الشريط هذه 41 مترًا ويمكن العثور عليها في منطقة محمية ويبستر فولز في دونداس، ويُفضل زيارتها في الطقس الأكثر دفئًا.

تشمل الشلالات البارزة الأخرى التي يجب زيارتها، Devil’s Punch Bowl الذي يبلغ ارتفاعه 37 مترًا، والذي يقع في منطقة الحفظ التي تحمل الاسم نفسه؛ شلالات ويبستر الخلابة، بارتفاع 22 مترًا؛ وشلالات تيفاني التي يبلغ ارتفاعها 21 مترًا.

6. خذ نزهة على الواجهة البحرية في حديقة بايفرونت

حديقة بايفرونت
حديقة بايفرونت

كانت الواجهة البحرية في هاميلتون تعتبر ذات يوم شيئًا من الأراضي الصناعية القاحلة. كما كانت موطنًا للصناعات الثقيلة. كانت الواجهة البحرية في هاميلتون موضوع مخطط تجديد طموح على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك. تقع Bayfront Park في الطرف الغربي من هاميلتون هاربور. وهو أمر أساسي لهذا التنشيط وقد تم تحويله من موقع مكب نفايات سابق إلى واحدة من أكثر المساحات الخضراء جاذبية في المدينة ويعتبر من مناطق السياحة في هاميلتون.

محاطة بشبكة من المسارات المستوية (بما في ذلك بعض الدراجات) التي تتصل بستة أفدنة إضافية من المساحات الخضراء في Pier 4 Park (وحتى إذا اتبعت مسار Waterfront Trail)، إنه مكان رائع للزيارة. تشمل المعالم البارزة على طول 1800 متر من الخط الساحلي موطنًا طبيعيًا للأسماك وشاطئًا رمليًا رائعًا للأطفال وإطلاق قارب عام (بالإضافة إلى مرسى قريب) والكثير من مواقف السيارات.

يوجد صيد جيد هنا أيضًا، لذا تأكد من تحديث تصريحك. إذا كنت تزور في الصيف، فتحقق من تقويم أحداث المدينة للحصول على أخبار وتفاصيل عن الحفلات والمهرجانات المتكررة التي تقام هنا.

“إقرأ أيضًا: السياحة في سالتا.“

7. قم بزيارة السفينة الحربية الكندية HMCS Haida

السفينة الحربية الكندية
السفينة الحربية الكندية

تُعد HMCS Haida الملقبة بـ “سفينة القتال” الكندية واحدة من معالم السياحة في هاميلتون. كما كانت سبب في إغراق أكبر حمولة للعدو في الحرب العالمية الثانية. هي منطقة جذب سياحي أخرى على الواجهة البحرية تضيفها إلى خط سير رحلة هاميلتون. تم بناء هذه المدمرة التاريخية في نيوكاسل أبون تاين في بريطانيا وتم إطلاقها في عام 1943، ويمكن الوصول إليها بسهولة من رصيفها في هاميلتون بيير 9. وقد تم تعيينها كموقع تاريخي وطني، وتعتبر هذه السفينة المتحف المحفوظة جيدًا ممتعة للاستكشاف لجميع الأعمار.

تشمل المعالم البارزة في الزيارة مشاهدة أماكن النوم والأكل التي غالبًا ما تكون “ضيقة” والتي يتشاركها طاقم السفينة المؤلف من أكثر من 250 رجلاً، جنبًا إلى جنب مع أماكن الضابط وغرفة المحرك والجسر. هناك الكثير من المرح العملي الذي يمكنك الاستمتاع به أيضًا، بما في ذلك تجربة يدك في كود مورس، بالإضافة إلى استخدام معدات قديمة “للبحث” عن غواصات العدو.

يتوفر عدد من الجولات الإرشادية وتستمر حوالي ساعة. في المناسبات الخاصة يمكنك مشاهدة إطلاق بنادق سطح السفينة.

8. استمتع بمعرض الفنون في هاميلتون

معرض الفنون في هاميلتون
معرض الفنون في هاميلتون

أولئك الذين لديهم ميل للفن سيفعلون جيدًا لزيارة معرض الفنون في مدينة هاميلتون. تم تأسيسه في عام 1914. كما انتقل لاحقًا إلى موقعه الحالي في King Street West في عام 1977. مبنى على الطراز الحديث وصممه Trevor P. Garwood-Jones. هناك أكثر من 7000 متر مربع من مساحة المتاحف لاستكشافها هنا.

يضم أكثر من 10000 عمل فني وقد بنى المتحف سمعة لأهمية مجموعته الدائمة، والتي تشمل العديد من الأعمال لفنانين كنديين، بالإضافة إلى الأعمال الفنية العالمية المعاصرة.

بالإضافة إلى العروض المتناوبة من مجموعته الدائمة، يعرض المتحف أيضًا معارض زيارة منتظمة (في حين أن الدخول العام مجاني، يتم احتساب رسوم الدخول على معارض السفر، باستثناء “أيام الجمعة المجانية”، عندما تكون جميع عمليات الدخول مجانية). تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين. كما يوجد مقهى جيد في الموقع، جنبًا إلى جنب مع محل لبيع الهدايا.

9. سافر بالزمن إلى الوراء في Westfield Heritage Village

Westfield Heritage Village
Westfield Heritage Village

يقع في مجتمع Rockton على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة غرب مدينة هاميلتون. وقد قام بعمل مثير للإعجاب في الحفاظ على لقطة من ماضي المنطقة. يتكون من 35 مبنى تاريخي أعيد بناؤها حول “قرية” مركزية على موقع مساحته 840 فدانًا. تشمل النقاط البارزة فرصة التفاعل مع المترجمين الفوريين بالملابس أثناء قيامهم بإعادة إنشاء حياة وثقافة الكنديين من القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين.

تشمل المعالم البارزة المتجر العام (الكامل مع الحلوى التقليدية للشراء)، وكوخ القيقب للسكر، وفرصة للشباب لارتداء أزياء الفترة.

تتوفر الجولات السياحية المصحوبة بمرشدين، ويتم إجراء عروض منتظمة للمهارات والحرف اليدوية على مدار اليوم. تأكد أيضًا من قضاء بعض الوقت في استكشاف الأراضي، والتي تتميز بمسارات ممتعة عبر المروج والغابات في منطقة الحفظ المخصصة لها.

“إقرأ أيضًا: السياحة في السلفادور.“

10. قاعة مشاهير ومتحف كرة القدم الكندية

قاعة مشاهير ومتحف كرة القدم الكندية
قاعة مشاهير ومتحف كرة القدم الكندية

تم إنشاء قاعة مشاهير كرة القدم الكندية في عام 1963 لتكريم الرياضة الأكثر شعبية في البلاد (وأكثرها شعبية الهوكي). هي من الأماكن التي يجب زيارتها لعشاق الرياضة عندما تقوم بالسياحة في هاميلتون. يقع المتحف في ملعب Tim Hortons Field، والذي يعد موطنًا لفريق كرة القدم Hamilton Tiger Cats. كما يدير المتحف اتحاد كرة القدم الكندي للاحتفال بالرياضة ولاعبيها.

تتضمن العروض تاريخ الرياضة في كندا، بالإضافة إلى كرة القدم الجامعية والمدرسية. يتم عرض عروض أزياء اللاعبين وإحصائياتهم بشكل كبير. إلى جانب أكثر من 250 تمثال نصفي معدني للعديد من النجوم الكبار من اللعبة. ومع ذلك فإن التمثال الأكثر شهرة يقف خارج بوابة الاستاد. كما أن الدخول إلى المتحف مجاني في أيام اللعبة.


فنادق الإقامة في هاميلتون

سواء كانت زيارتك الأولى أو كانت هاميلتون هي وجهة سفرك المفضلة، فاستعد لاستكشاف كل ما تقدمه هاميلتون والعثور على المنزل المؤقت المثالي. عندما تحجز غرفتك مع فأنت متأكد من الحصول على قدر كبير بأقل سعر مع ضمان أفضل سعر. هذة قائمة بعض أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها عند السياحة في مدينة هاميلتون:

  1. ستايبريدج سويتس هاميلتون – وسط المدينة في هاميلتون، أونتاريو
  2. هوليداي إن بيرلينجتون – فندق ومركز كونف في هاميلتون، أونتاريو
  3. هوليداي إن آند سويتس أوكفيل @ برونتي في هاميلتون، أونتاريو
  4. ستايبريدج سويتس أوكفيل-بيرلينجتون في هاميلتون، أونتاريو
  5. هوليداي إن أوكفيل (مركز) في هاميلتون، أونتاريو
  6. هوليداي إن إكسبريس آند سويتس برانتفورد في هاميلتون، أونتاريو
  7. فندق هوليداي إن ميسيسوجا تورونتو ويست في هاميلتون، أونتاريو
  8. هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ميلتون في هاميلتون، أونتاريو
  9. هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ميسيسوجا – تورنتو ساوث ويست في هاميلتون، أونتاريو
  10. ستايبريدج سويتس جويلف في هاميلتون، أونتاريو
  11. هوليداي إن آند سويتس ميسيسوجا ويست – ميدوفيل في هاميلتون، أونتاريو
  12. فندق ومركز مؤتمرات هوليداي إن جيلف في هاميلتون، أونتاريو

“إقرأ أيضًا: السياحة في كالجاري“


تعرفنا في هذا المقال علي أهم أنشطة وأماكن السياحة في هاميلتون والأماكن الجملية مثل الحدائق والمتاحف التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلي مدينة هاميلتون. كما تعرفنا أيضا علي أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها علي حسب ميزانيتك.



[ad_2]