السياحة في كانمور

[ad_1]

السياحة في كانمور التي تعد المدينة الجبلية المزدهرة وهي نقطة جذب بحد ذاتها. كما تقع في مكان مثالي بجوار بعض أفضل مناطق الأنشطة الخارجية في ألبرتا. ستنفد طاقتك قبل نفاد الأشياء التي يمكنك القيام بها في كانمور. استمتع بمشاهدة معالم المدينة ومغامراتك من خلال قائمة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في كانمور.


نبذة عن مدينة كانمور

كانمور مدينة في ألبرتا، كندا، تقع على بعد حوالي 81 كيلومترًا (50 ميلًا) غرب كالجاري بالقرب من الحدود الجنوبية الشرقية لمتنزه بانف الوطني. تقع في وادي Bow داخل جبال روكي في ألبرتا. تشترك المدينة في حدود مع مقاطعة كاناناسكيس من الغرب والجنوب ومقاطعة بلدية بيجورن رقم 8 إلى الشمال والشرق. يبلغ عدد سكانها 12288 نسمة في عام 2011، كانمور هي تاسع أكبر مدينة في ألبرتا.

“إقرأ أيضًا: السياحة في إل تشالتين“


أنشطة السياحة في مدينة كانمور

1. اذهب تحت الأرض في كهف عش الجرذ

كهف عش الجرذ
كهف عش الجرذ

إذا كنت ترغب في تجربة استكشاف الكهوف، فإن مدينة يعد مكانًا جيدًا للبدء. يقع كهف Rat’s Nest القريب تحت جبل Grotto وهو موجود في حالته الطبيعية. لا توجد هنا ممرات أو أضواء ساطعة؛ هذا هو استكشاف الكهف بأسلوبه الوثيق والشخصي. من المؤكد أنك ستصبح متسخًا بعض الشيء، ولكن بحلول نهاية اليوم قد تكون مدمنًا على التجربة.

أفضل طريقة لرؤية الكهف هي مع Canmore Caves في جولة Canmore Caving Adventure أو جولة Explorer. تتراوح مدة هذه الجولات من 4.5 إلى ست ساعات. مطلوب مستوى معتدل من اللياقة البدنية، حيث ستؤدي بعض الصخور، والقليل من التدافع، والكثير من الجرف.

تشمل المعالم البارزة للزيارة الصور التوضيحية النادرة، والنزول إلى أسفل “حوض الغسيل”، والوصول إلى “ضغط التحدي”. تقام الجولات على مدار العام، سواء كانت ممطرة أو مشرقة أو ثلجية. يوصى بالحجز مسبقًا.

2. المشي في درب شرطي كريك

درب شرطي كريك
درب شرطي كريك

يعد مسار The Policeman’s Creek أحد أفضل مسارات المشي في مدينة كانمور. كما أنه أحد أنشطة السياحة في كانمور. يغطي الممر 3.9 كيلومترات، ويتبع الخور لجزء كبير من المسافة. أحد العناصر الرائعة هو الربيع، حيث يتصاعد الخور من أعماق الأرض.

تتفرع مسارات أخرى خارج الطريق الرئيسي، بما في ذلك مسار إلى Spring Creek والآخر إلى نهر Bow. المناظر على طول الطريق مذهلة للغاية في يوم صاف، مع Ha Long Peak و Three Sisters يسيطران على الأفق.

يعتبر خور بوليك مانز مكانًا مثاليًا للعائلات عند السياحة في كانمور. الممر عريض ومستوٍ ويمكن أن يستوعب عربات الأطفال الدافعة. واحدة من أسهل نقاط الوصول هي تمثال الرأس الكبير.

3. التزلج أو الدراجة في مركز الشمال

مركز الشمال
مركز الشمال

مدينة كانمور محظوظة لكونها موطنًا لمركز ركوب الدراجات الجبلية والجبال الأول في كندا. أعلى الطريق من وسط مدينة كانمور باتجاه بحيرات الرذاذ، هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها 4.5 كيلومتر مربع (1.7 ميل مربع) مليئة بجميع أنواع الخيارات القائمة على النشاط.

في الصيف، يعد مركز الشمال موطنًا لأكثر من 100 كيلومتر من مسارات الدراجات الجبلية الممتعة والمتدفقة لمستويات مختلفة من القدرات. بالإضافة إلى المسارات ستختبر حديقة مهارات الدراجة الجبلية مستويات مهاراتك وخوفك بميزاتها الفنية.

تتوفر دورة للتزلج على الجليد، جنبًا إلى جنب مع ملعب للجولف وقرص للتزلج على الجليد/ ملعب البياتلون. الجري في الممرات والمشي لمسافات طويلة خيارات لمن لا يملكون معدات رياضية.

في فصل الشتاء، يتحول المركز إلى مركز للتزلج الريفي على الثلج والباياتلون مع أكثر من 65 كيلومترًا من المسارات المجهزة، بما في ذلك واحد مضاء في الليل.

“إقرأ أيضًا: السياحة في سانتياغو دي لوس كاباليروس“

4. تنزه إلى بحيرات غراسي في كانمور

بحيرات غراسي في كانمور
بحيرات غراسي في كانمور

تعد بحيرات Grassi ذات اللون الأخضر الفاتح أمرًا لا بد منه عندما تقوم بالسياحة في كانمور. تم إنشاء الممر البالغ طوله 3.8 كيلومترات في الأصل من قبل لورانس غراسي، ومن هنا جاء اسم الارتفاع.

تعد إحدى تلك الارتفاعات النادرة التي تتميز بمسار سهل وطريق أكثر صعوبة، وكميزة إضافية، فإن كلا المسارين على نفس المسافة تقريبًا. يقع الانقسام في الممر على بعد حوالي 200 متر من رأس الممر.

يجب على العائلات التي لديها أطفال صغار وأولئك الذين يعانون من مشاكل في الحركة أن يسلكوا الطريق الأسهل إلى اليمين، المسمى Grassi Lake Upper. هذا المسار يتبع طريقًا قديمًا وهو واسع ومناسب للجميع.

يجب على أي شخص آخر أن يسلك طريق Grassi Lakes التفسيري الأكثر صعوبة قليلاً ولكنه الأكثر إثارة للاهتمام، والذي يتفرع إلى اليسار. على طول هذا الطريق، ستصادف علامات إرشادية مثيرة للاهتمام توفر معلومات عن Lawrence Grassi والمسار نفسه. في النهاية، يظهر هذا الطريق من الأشجار مع مناظر رائعة على البحيرات بعيدًا .

5. مجداف نهر القوس في كانمور

مجداف نهر القوس في كانمور
مجداف نهر القوس في كانمور

يتدفق نهر Bow عبر مدينة كانمور، مما يجعل المدينة قاعدة جيدة للأنشطة القائمة على النهر. تشمل بعض الخيارات الأكثر شيوعًا التجديف والتجديف بالكاياك والتجديف بالوقوف. يقع إطلاق القارب على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة، حيث ستجد أيضًا تجار الملابس يعرضون تأجير المعدات.

كما يتدفق النهر بسرعة، والماء بارد جدًا، لذلك يجب على المتمرسين فقط القيام بالتجديف. للحصول على نزهة أكثر هدوءًا على المياه الهادئة، جرب خزان كانمور، أو قم بجولة على طوف من أحد المشغلين المحليين.

6. اركب دراجتك من كانمور إلى بانف

اركب دراجتك من كانمور إلى بانف
اركب دراجتك من كانمور إلى بانف

يعد ركوب Rocky Mountain Legacy Trail من مدينة كانمور إلى بانف من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في كانمور. المسافة في اتجاه واحد 26.8 كيلومتر. يمتد الممر من مركز الزوار في الطرف الغربي من كانمور إلى Bow Valley Parkway. أحضر دراجتك الخاصة أو استأجر واحدة في أي من متاجر الدراجات المتعددة في كانمور.

الطريق ممهد بالكامل، ويكسب الارتفاع 30 مترًا فقط. يمكن لراكبي الدراجات الأقوياء القيام بالمسار في أقل من ثلاث ساعات للعودة. كما أن المشهد على طول الطريق مذهل للغاية، حيث يلوح جبل Tunnel في المسافة وأنت تتجه غربًا.

قم بتجهيز وجبة غداء، أو حتى أفضل من ذلك، توقف عند فناء في بانف وتناول الطعام، وشيء للشرب، ودع عضلاتك تستعيد نشاطها.

للقيام برحلة أطول، فكر في الاستمرار في تجاوز نهاية الممر في Bow Valley Parkway. سيأخذك ركوب الدواسة على طول هذا الطريق السريع إلى بحيرة لويز. سيضيف هذا 50 كيلومترًا أخرى في اتجاه واحد لرحلتك.

“إقرأ أيضًا: السياحة في سالتا.“

7. زيارة ثكنات الشرطة الخيالة في الشمال الغربي

ثكنات الشرطة الخيالة في الشمال الغربي
ثكنات الشرطة الخيالة في الشمال الغربي

يتم دمج ثكنات شرطة الخيالة الشمالية الغربية (NWMP) بسهولة مع زيارة الشارع الثامن وتمثال الرأس الكبير. يتيح لك هذا الجذب الرائع العودة إلى عام 1917 والتعرف على ما كان عليه الحال في تطبيق القانون في ذلك الوقت.

هدوء كانمور اليوم يتناقض مع وقت سابق عندما كانت هذه المدينة موقعًا خشنًا وجاهزًا لتعدين الفحم. تم وضع NWMP هنا لإبقاء مثيري الشغب في طابور ووقف تهريب الخمور غير القانونية.

المبنى هو ثالث أقدم مبنى في مدينة كانمور لذلك هو من معالم السيياحة في كانمور. كما أن الحدائق الموجودة خلفه هي تلك الأصلية التي زرعتها زوجة العريف المتمركز هنا. تتوفر الجولات ويقودها متطوعون ودودون يتمتعون بالمعرفة. المبنى مفتوح من منتصف مايو حتى أواخر سبتمبر.

8. تسوق في سوق جبل كانمور

سوق جبل كانمور
سوق جبل كانمور

عندما تقوم بالسياحة في كانمور وكنت تريد الحصول على المنتجات الطازجة وبعض أفضل أنواع الخبز في Bow Valley، توجه إلى Canmore Mountain Market كل يوم خميس. يعمل السوق منذ أكثر من 20 عامًا وهو المكان المناسب للتجول بين أكثر من 60 بائعًا، أو اللحاق بالأصدقاء لتناول فنجان من القهوة وحلوى.

بالإضافة إلى الفواكه والخضروات الطازجة، ستجد بائعين يبيعون الملابس والديكور المنزلي والمجوهرات والحرف الفريدة الأخرى.

يقام سوق جبل كانمور في ساحة انتظار السيارات في مركز كانمور الترفيهي ويمتد من مايو حتى أكتوبر.

9. تجول في منطقة سبرينج كريك

منطقة سبرينج كريك
منطقة سبرينج كريك

أحدث منطقة في مدينة كانمور هي سبرينج كريك. يتميز هذا المجتمع النابض بالحياة بمسارات المشي والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى المثيرة للاهتمام. تم بناء حوالي 50 بالمائة في الوقت الحالي، وسيكون الحي الأخير مذهلاً حقًا.

عند السياحة في كانمور يمكنك الوصول إلى هذا التطور الجديد بسهولة من خلال التنزه في مسار بوليكمانز كريك تريل والمشي فوق الجسر الأول على يمينك. منطقة Spring Creek هي موطنًا لمجموعة من المنازل الجبلية الجميلة والشقق السكنية والمحلات التجارية والمعارض وأكثر من ذلك. إذا كنت تقود السيارة، فما عليك سوى إيقاف Spring Creek Drive من الشارع الثامن.

“إقرأ أيضًا: السياحة في السلفادور.“

10. اذهب للتخييم بالقرب من كانمور

التخييم بالقرب من كانمور
التخييم بالقرب من كانمور

هناك شيء غير مفسر في الطريقة التي تناديك بها أكوام الصخور الضخمة وتجعلك ترغب في الاستكشاف. واحدة من أفضل الطرق للاستجابة لهذه الدعوة هي الذهاب للتخييم.

يوجد في مدينة كانمور العديد من المخيمات داخل المدينة والتي تمنحك أفضل ما في العالمين: الحضري والريفي. أبعد قليلاً، ستجد مخيمات رائعة تقع في أشجار الصنوبر الشاهقة مع تدفق نهر Bow. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والاستمتاع بأفضل ما تقدمه المدينة عند السياحة في كانمور.

تعد Bow Valley Provincial Park واحدة من أكثر المناطق شعبية للتخييم بالقرب من كانمور. هنا ستجد Bow River Campground و Three Sisters Campground، وكلاهما يقع في مناطق جميلة.

يمكن أن يكون التخييم بالقرب من كانمور بديلاً جيدًا للتخييم في حديقة بانف الوطنية، حيث تكون المخيمات كبيرة وعادة ما تكون ممتلئة خلال موسم الذروة.


فنادق ومنتجعات الإقامة في كانمور

نتيجة لشعبية مدينة كانمور، ظهرت مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة في هذه المدينة الساحرة وحولها. مهما كانت ميزانيتك، وما إذا كانت اهتماماتك هي التدليل الداخلي أو المغامرات البرية في الهواء الطلق، ستجد أفضل خيارات الإقامة في كانمور، ألبرتا. يشمل ذلك كل شيء من الشؤون الكبيرة والفاخرة والصديقة للعائلة مثل:

  1. منتجع Stoneridge Mountain.
  2. بلاكستون ماونتن لودج.
  3. منتجع كوبرستون.
  4. فندق مالكولم.
  5. منتجع وسبا سولارا.
  6. فالكون كريست لودج.
  7. راندل كليفس لاكشري ماونتن لودج.
  8. القمة في جراند روكيز.
  9. بيست ويسترن بوكاتيرا إن.

“إقرأ أيضًا: السياحة في كالجاري“


تعرفنا في هذا المقال علي أهم أنشطة وأماكن السياحة في كانمور والأماكن الجملية مثل الحدائق والبحيرات والممرات والكهوف التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلي مدينة كانمور. كما تعرفنا أيضا علي أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها علي حسب ميزانيتك.



[ad_2]