السياحة في فايف آيلاند

[ad_1]

السياحة في فايف آيلاند، تقع القرية على ساحل الشمال الغربي لأنتيغوا، وهي تابعة لأبرشية سانت جونز في أنتيغوا وبربودا.


معلومات عن السياحة في فايف آيلاند

وتقع القرية في شبه الجزيرة، وسميت باسم الجزر الصخرية الخمس المتاخمة في ميناء فيف آيلاند. وهي تبعد نحو 3 ميلاً (4,8 كم) إلى الجنوب الغربي من العاصمة سانت جونز، وتتصل بها طريق واحد. ويحيط بالقرية 12 شاطئا من بين 365 شاطئا في أنتيغوا.

أعلى نقطة في القرية هي جبل بارينغتون، موقع فورت بارينغتون. سميت القلعة على اسم الأدميرال البريطاني بارينغتون ، الذي استولى على الجزيرة الكاريبية لوسيا من الفرنسيين في عام 1667. تم بناء الحصن خلال فترة أنتيغوا وبربودا البريطانية الاستعمارية، أساسا كمراقب لأي سفن حربية أجنبية في المنطقة.


السياحة في فايف آيلاند ديب باي

السياحة في فايف آيلاند
ديب باي

تحيط به أنقاض حصن بارينجتون، هذا الخليج الصغير المتعرج وغالبًا ما يكون مهجورًا مدعوم ببركة ملح كبيرة وله شاطئ ذو رمال صفراء رمادية ومياه فيروزية هادئة ومحمية. حطام الأنديز المغطى بالشعاب المرجانية، وهو قارب شحن من ترينيداد غرق في منتصف الخليج منذ حوالي 100 عام، على بعد مسافة قصيرة من السباحة وهو رائع للغطس.

اقرأ أيضًا روبرت كوخ.


السياحة في فايف آيلاند خليج هوكسبيل

خليج هوكسبيل
خليج هوكسبيل

يُعرف هذا الخليج باسم تكوين صخري بارز، ويحتوي على سلسلة من أربعة شواطئ سعيدة نادراً ما تكون مزدحمة. تكون نقطة الانعطاف لأول واحد قبل أن تصل إلى هوكسبيل من منتجع ريكس، ولكن يجب الوصول إلى الثلاثة الآخرين من خلال مكان الإقامة. أبعدها (شاطئ عدن) هو الشاطئ الرسمي الوحيد المختار بالملابس في أنتيغوا.

اقرأ أيضًا الآثار الجانبية للإفراط في تناول الكافيين.


فورت بارينجتون

فورت بارينجتون
فورت بارينجتون

شيد البريطانيون حصن بارينجتون عام 1779 فوق تل جوت لحماية مدخل ميناء سانت جون من الهجوم الفرنسي. كما يمكن لأولئك الذين يتعاملون مع التسلق القصير ولكن الحاد هنا التسلق حول الأنقاض المتضخمة جزئيًا والاستمتاع بالمناظر البانورامية للميناء وخليج ديب والبحر المفتوح.

اقرأ أيضًا السياحة في غرينادا.


خليج جالي

خليج جالي
خليج جالي

بعد قرية فايف آيلاند، هذا الشاطئ السكرية مدعوم بأشجار النخيل ويحصل على كل من أمواج ركوب الأمواج والمياه الهادئة المثالية للسباحة، وكلها ملفوفة في حزمة واحدة رائعة من الفيروز. لم تكن مزدحمة أبدًا، فزوارها هم في الغالب ضيوف في منتجع خليج جالي الفخم على شاطئ البحر. ستحتاج إلى الاقتراب من الشاطئ من طريق خليج جالي للوصول.

اقرأ أيضًا برنامج قرة.


الإقامة في قرية فايف آيلاند

منتجع وسبا رويالتون أنتيغوا

يقع على بعد 2 كم من شاطئ عدن، كما يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. كان الطعام اختيار جميل وجيد.

هوكسبيل من منتجعات ريكس

يقع هذا المنتجع الشاطئي المخصص للبالغين فقط على مساحة 37 فدانًا من الحدائق الاستوائية، ويوفر خيارات ترفيهية شاملة كليًا بما في ذلك الغطس والغطس.

كوخ بريز

يقع على بُعد 1.5 كم فقط من شاطئ عدن، كما يوفر أماكن إقامة في قرية فايف آيلاندز مع منفذ إلى حديقة ومرافق للشواء، فضلاً عن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

منزل الشجرة كوخ

يتميز منزل الشجرة كوخ بإطلالات على الحديقة، كما يوفر أماكن إقامة مع شرفة، على بعد حوالي 1.5 كم من شاطئ عدن. يوفر مكان الإقامة المواجه للشاطئ هذا الوصول إلى فناء ومواقف مجانية للسيارات.

ألو فيلا

به مسبح خارجي في الهواء الطلق مع خدمة الواي فاي المجانية. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تحتوي الوحدة على مطبخ مع غسالة صحون وفرن. يوفر مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية مناشف وبياضات أسرّة. تشمل المرافق الأخرى في ألو فيلا مسبحًا في الهواء الطلق على مدار السنة. يوفر مكان الإقامة خدمة تأجير السيارات، وتشتهر المنطقة بركوب الخيل. يمكن للضيوف المشاركة في الأنشطة المختلفة مثل الغطس وركوب الأمواج شراعيًا والغوص. تقع الفيلا على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ خليج جالي وعلى بعد 3 دقائق بالسيارة من شاطئهوكسبيل. يقع أقرب مطار وهو أنتيغوا على بعد 11 كم من مكان الإقامة.


السياحة في فايف آيلاند. هي قرية أحلامك بالتأكيد، مليئة بالشواطئ المميزة، وأماكن إقامة غاية الجمال والإنسجام، لا تفوت زيارة تلك القرية الرائعة.



[ad_2]