السياحة في باستير

[ad_1]

السياحة في باستير. باستير هي العاصمة لدولة سانت كيتس ونيفيس التي تقع على البحر الكاريبي. تعتبر باستير أكبر مدن سانت كيتس ونيفيس وتقع المدينة ضمن أبرشية القديس جورج باستير.


ماذا تجد في العاصمة باستير؟

ينبع الخضر في كل ظل من تلال سانت كيتس المنحدرة جزيرة مليئة بمغامرات السياحة البيئية. في مدينة باستير الساحلية، كما ستجد قرونًا من التاريخ لاستكشافها في العقارات الرائعة والمعالم الجديرة بالتقاط الصور مثل قلعة بريمستون هيل، أحد أفضل الهياكل العسكرية المحفوظة في الأمريكتين. رحلة بحرية إلى سانت كيتس ونيفيس والمغامرة خارج الميناء والاستعداد لتسلق فريد من نوعه فوق بركان جبل ليامويجا الذي يبلغ ارتفاعه 3792 قدمًا للحصول على مناظر تستحق التنزه. أو القفز في قوارب الكاياك للاقتراب من قوس قزح من أسماك الشعاب المرجانية الاستوائية. هل تبحث عن شيء أكثر راحة؟ إذًا اهرب إلى جزيرة نيفيس الصغيرة الشقيقة غير المستعجلة للاستمتاع بالشواطئ الذهبية السلسة ويمكنك أيضًا الغطس في المياه الصافية لا تبعد سوى ثلاثين دقيقة بالعبارة.

اقرأ أيضًا السياحة في سانت جورج.


أشياء يجب القيام بها في العاصمة باستير

جولة على الأقدام للمأكولات الكاريبية الصغيرة في العاصمة باستير

السياحة في باستير
مأكولات الكاريبية

تخطي الأفخاخ السياحية وتذوق النكهة الكاريبية الحقيقية في جولة الطعام المصحوبة بمرشدين في باستير. قم بزيارة 4 مطاعم مملوكة محليًا لتذوق الوصفات التقليدية مثل السمك المالح وجونيكيك وشاي الليمون أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للساحل على طول الطريق.

قابل مجموعتك الصغيرة بالقرب من محطة الرحلات البحرية وانطلق لاكتشاف الأذواق الشهية لسانت كيتس. ابدأ بنزهة ممتعة على طول الساحل، واستمتع بالمناظر الخلابة للشواطئ والجبال الخضراء والقوارب الفاخرة الراسية في الميناء. بعد نزهة خلابة، تصل إلى محطتك الأولى في اليوم، حدائق بالم كورت النقية. هنا ، في الواحة الخارجية المحاطة بأشجار النخيل الشاهقة والمسبح اللامتناهي المذهل، ابحث في المأكولات التقليدية مثل سمك القد الملحيطبق يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر وابتكار دقيق الذرة اللذيذ يسمى جوني كيك.

انعطف في طريقك للعودة على طول الشاطئ، مروراً بالمنازل الاستعمارية الملونة والصياد ينظف صيدهم في الرصيف. على طول الطريق، استمع بينما يسعدك دليلك بقصص تاريخ الأمة الممتد لقرون والمجتمع المتنوع الذي يسمي الجزيرة موطنًا. التالي هو مطعم ساحر مملوك للأم وابنتها يسمى جاليري كافيه. استمتع بالوقت للاطلاع على أعمال الفنانين المحليين أثناء احتساء كوب من شاي الليمون الشهير. تنتهي جولتك بالتوقف الأخير بالقرب من الميناء، حيث يمكنك الانتعاش ببيرة مثلجة أو عصير استوائي طازج.

اقرأ أيضًا السياحة في سانتا مارتا.

السياحة في باستير جولة سيرًا على الأقدام

 متحف التراث
متحف التراث

تأخذك هذه الجولة سيرًا على الأقدام التي تستغرق ساعتين لمشاهدة المعالم السياحية المهمة في باستير. تعمل العاصمة الخلابة على الحفاظ على الهندسة المعمارية الكاريبية التقليدية التي تأثرت بالأوروبيين والأفارقة الذين قدموا إلى الجزيرة. مدينة باستير التاريخية هي مزيج من الثقافات والتاريخ الذي يعود تاريخه إلى اللغة الفرنسية الأصلية، ثم الإسبانية والإنجليزية.

بدأ التاريخ المسجل لسانت كيتس في عام 1493 عندما أبحر كريستوفر كولومبوس عبر الجزيرة. يقال إن كولومبوس أطلق على الجزيرة اسمه ولكن هناك بعض الشك في القصة، ربما كان قد أطلق عليها اسم قديسه الراعي.

قم بزيارة موقع الشركة الأولى، وتجول في القرية القديمة في آيرش تاون، وتعرف على ساحة بول مول (المعروفة الآن باسم ساحة الاستقلال) حيث تم بيع العبيد عند الوصول وتم تبادل البضائع أو مقايضتها. شاهد المحكمة ومتحف التراث، ولا يزال لديك وقت للتسوق في العديد من المتاجر المحلية الجذابة.

السياحة في باستير المزارع والشواطئ

كاريبيل باتيك
كاريبيل باتيك

إذا كنت في الطبيعة، فقم بجولة في المناطق الداخلية للغابات مع مرشدك وقم بزيارة رومني مانور، المعروف أيضًا باسم كاريبيل باتيك. جرب الحديقة النباتية ومنتجات الباتيك الفاخرة المصنوعة من الأقمشة عالية الجودة.

استمتع بجولة حول العاصمة التاريخية باستير، قبل السفر على طول الريف الساحلي إلى أجمل المزارع في الجزيرة، رومني مانور، موطن كارافيل باتيك.

تأخذك المحطة الأولى في هذه الجولة السياحية في سانت كيتس إلى تيموثي هيل للحصول على إطلالة بانورامية خلابة على كل من خليج فريغيت وشبه الجزيرة الجنوبية الشرقية حيث ترى كلاً من المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي يتوازيان مع بعضهما البعض! إنها منظر بانورامي خلاب لا يعلى عليه.

استمر في جولتك بزيارة فريرز باي  وهو الخيار الأول للمرشد الخاص بك لجزء الشاطئ من جولة سانت كيتس. تشمل الأنشطة على الشاطئ الرياضات المائية مثل الغطس والتزلج على الماء والإبحار وغير ذلك الكثير. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون فقط في الجلوس والاسترخاء، تتوفر جميع وسائل الراحة على الشاطئ، والحمامات، وغرف التغيير، وكراسي الشاطئ، والمظلات، والمطاعم، وأكثر من ذلك بكثير.

اقرأ أيضًا السياحة في سانت جونز.

اكتشف رحلة الشاطئ لمدة 3 ساعات في سانت كيتس

ميناء زانتي
ميناء زانتي

استمتع بجولة لمدة 3 ساعات في واحدة من أكثر جزر الكاريبي سحراً. شاهد العمارة الاستعمارية في باستير وقم بزيارة الموقع الذي كان يُباع فيه العبيد سابقًا. اكتشف تاريخ صباغة نسيج الباتيك، واسترخي على شاطئ خاص.

ابدأ رحلتك على شاطئ سانت كيتس لمدة 3 ساعات في مدينة باستير، كما سيتم اصطحابك من الميناء. استكشف ميدان الاستقلال، وهو سوق رقيق سابق أصبح الآن حديقة جميلة، تحيط بها المباني الاستعمارية الفرنسية والبريطانية.

قم بزيارة رومني مانور، موطن مصنع كاريبيل باتيك، والذي يمكنك استكشافه في وقت فراغك. سترى بعد ذلك الحرفيين يصبغون قطن البحر لعمل مطبوعات الباتيك وغيرها من الحرف اليدوية. في متجر المصنع، يمكنك العثور على صفقات تسوق رائعة.

ستستمر جولتك في فريجيت باي، موطن منتجعات الجزيرة وملاعب الجولف المشهورة عالميًا. سيتم إنزالك في أحد أكثر الشواطئ تميزًا في منطقة البحر الكاريبي، للسباحة والاسترخاء على الشاطئ. تنتهي رحلتك بالنقل مرة أخرى إلى ميناء زانتي، حيث ستعود إلى سفينتك.

السياحة في باستير جولة شاطئ البحر الكاريبي

السياحة في باستير
فريجيت باي

قم بالقيادة عبر المنطقة الساحلية الجميلة من باستير إلى شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية. تمتع بمناظر بانورامية خلابة للتلال والوديان، وقم بزيارة شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية الهادئة والمريحة.

اكتشف المنطقة الساحلية الجميلة من باستير إلى شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية في جولة مدتها 3 ساعات. بعد مقابلة مرشدك في محطة السفن السياحية، كما ستشرع في قيادتك على طول ساحل باستير الخلاب. تمتع أيضًا بمناظر التلال المهيبة على طول المنطقة الساحلية للمحيط الأطلسي والبحر الكاريبي. تعجب من المنازل الجميلة فوق هذه التلال عند دخولك منطقة فريجيت باي.

تستمر رحلتك نحو شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية، حيث ستقود صعودًا وهبوطًا في الوديان الخلابة في طريقك إلى الشاطئ، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور. بعد الوصول إلى الشاطئ، سيكون لديك بعض وقت الفراغ للمشاركة في العديد من أنشطة الرياضات المائية، مثل التجديف بالكاياك وركوب الأمواج وركوب الأمواج والتجديف بالوقوف والغطس.

اقرأ أيضًا أجمل جزر البحر الكاريبي.

جولة لنصف يوم في الغابات المطيرة في سانت كيتس من باستير

بلودي بوينت
بلودي بوينت

استمتع بجولة لنصف يوم في الغابة المطيرة في جزيرة سانت كيتس. شاهد الينابيع الطبيعية والأشجار الشاهقة والقردة الخجولة وأشجار الفاكهة المحلية. قم بزيارة بلودي بوينت: حيث تقع بلودي بوينت إلى الغرب من قرية التحدي، حصلت على اسمها من قبل مذبحة كاليناغو التي وقعت في المنطقة المجاورة، و ريد هاوس و عقار وينجفيلد؛ موطن لأقدم موقع صناعي في منطقة البحر الكاريبي.

اقرأ أيضًا السياحة في سانت فينسيت.


السياحة في باستير. بالتأكيد ستستمتع بزيارة هذه المدينة، وما بها من ضواحي، معالم، وشواطئ، كما ستتذوق أشهى الأطعمة الكاريبية. أنت لا تريد تفويت تجربة كهذه فالمدينة أيضًا تحكي تاريخ عريق، وتاريخ صراعات، فتكون أيضًا رحلة ثقافية تجكي عن الأجداد والقدامي، وتاريخ استكشاف البلد.



[ad_2]