السياحة في أبوتسفورد

[ad_1]

السياحة في أبوتسفورد أكبر مدينة في مقاطعة كولومبيا البريطانية. من حيث المساحة فهي أكبر مدينة في المقاطعة فعليًا. إذا كنت مستعدًا للانطلاق بشكل كبير في أبوتسفورد، فلدينا أشياء يمكنك القيام بها في هذه المدينة المتنامية. كما لدينا جميع المعلومات الموجودة في قائمتنا حول أفضل مناطق الجذب والأشياء التي يمكنك القيام بها في مدينة أبوتسفورد.


نبذة عن مدينة أبوتسفورد

  • أبوتسفورد هي مدينة تقع في كولومبيا البريطانية.
  • تقع بجوار الحدود بين كندا والولايات المتحدة وفانكوفر الكبرى ونهر فريزر.
  • يقدر عدد سكانها بـ 141،397 نسمة وهي أكبر بلدية في المقاطعة خارج مترو فانكوفر.
  • اعتبارًا من تعداد 2016، فهي أكبر بلدية في منطقة وادي فريزر الإقليمية وخامس أكبر بلدية في كولومبيا البريطانية.
  • تعد منطقة أبوتسفورد-ميشن الحضرية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 180518 نسمة اعتبارًا من تعداد عام 2016 ثالث أكبر منطقة حضرية تعدادًا للسكان في كندا.
  • كما صنفتها هيئة الإحصاء الكندية على أنها أكثر مدن كندا سخاءً من حيث التبرعات الخيرية لمدة تسع سنوات متتالية.
  • تضم مناطق جذب كبيرة في المدينة، بما في ذلك جامعة ومطار دولي وفريق رياضي وبعض أماكن التسوق من الدرجة الأولى.
  • كما أن لديها أراضي زراعية منتجة، والتي تستخدم لزراعة التوت وصنع منتجات الألبان اللذيذة.
  • طورت العديد من المزارع المحلية برامج عملية، مما يسمح للجمهور بالتعرف على التكنولوجيا الكامنة وراء إنتاج الحليب واستكشاف حقل عباد الشمس، من بين أنشطة أخرى.

“اقرأ أيضاً: جزر المالديف“


أنشطة السياحة في أبوتسفورد

1. تنزه جبل سوماس

جبل سوماس
جبل سوماس

يزيد ارتفاعه عن 700 متر بأكثر من 6.5 كيلومترات في الطول (في كل اتجاه). سيأخذك الطريق إلى الغابة، والوديان، وعبر الجسر، والجداول، وعلى طول بحيرة تشادسي قبل أن يؤدي في النهاية إلى قمة الجبل. يمكن القيام بالمشي لمسافات طويلة في معظم الظروف الجوية، طالما أنك مستعد.

في يوم صافٍ تطل المناظر من الأعلى على وادي فريزر أدناه فقط تأكد من وضع واقي من الشمس، حيث لا تكون جميع أقسام المسار مظللة. في يوم ممطر سيكون الممر موحلًا وقد يتم حجب المناظر بسبب الضباب والغيوم، ولكن مع المعدات المناسبة، لا يزال من الممتع الخروج إلى الخارج.

يختار معظم الناس التنزه على جبل سوماس في أشهر الصيف. يمكن أن يكون البعوض قاسياً، لذا أحضر رذاذ الحشرات. إذا كنت تتنزه بين أواخر الخريف وأوائل الربيع فتوقع أجزاء من الثلج على طول المسار وخطط وفقًا لذلك.

2. قم بزيارة قرية كلايبورن التاريخية

قرية كلايبورن التاريخية
قرية كلايبورن التاريخية

في مطلع القرن العشرين، طورت شركة كلايبورن قرية كلايبورن لإيواء موظفي مصنع الطوب وعائلاتهم. على الرغم من إغلاق مصنع الطوب في عام 1931، إلا أن العديد من مباني قرية كلايبورن لا تزال قائمة. الآن موقع تراثي، تقدم Clayburn Village لمحة عن الحياة في مدينة أبوتسفورد قبل مائة عام.

اليوم، يمكن للزوار التجول في القرية وإلقاء نظرة خاطفة على منازل مدير المصنع، والملاحظ، ومحاسب الشركة لأنها تعتبر من أنشطة السياحة في أبوتسفورد. تم تجديد متجر القرية بعناية؛ يمكن للسياح الدخول لتناول كعكة وكوب من الشاي في غرفة الشاي أو لشراء بعض الحلويات المستوردة لأخذها إلى المنزل. تعمل مدرسة كلايبورن القديمة الآن كمركز مجتمعي ومتحف غير رسمي. إنها مكان رائع للزيارة لمعرفة المزيد عن المجتمع التاريخي لكلايبورن.

3. القفز بالمظلات في أبوتسفورد

المظلات في أبوتسفورد
المظلات في أبوتسفورد

هل أنت جاهز للانتقال برحلتك إلى المستوى التالي؟ على الرغم من اسمه Skydive Vancouver فهو يقع  في أبوتسفورد وهو أحد أنشطة السياحة في أبوتسفورد، لذلك لن تضطر إلى الذهاب بعيدًا لتجربة اندفاع الأدرينالين الخطير. يتم تشغيل المرفق بشكل احترافي ومع إحاطة قبل قفزتك، ستشعر بالثقة وأنت تتجه إلى السماء. دائمًا ما تقفز أجهزة ضبط الوقت الأولى جنبًا إلى جنب مع مدرب متمرس، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.

إذا لم تكن مشتتًا للغاية بسبب ضربات قلبك في صدرك، فإن ركوب الطائرة يتميز ببعض المناظر الخلابة على وادي فريزر وما وراءه. قد لا يكون لديك وقت للاستمتاع بالمناظر بينما تهبط (بأمان) نحو الوادي بسرعة تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة، ولكن بمجرد انتشار المظلة، ستتمكن من الجلوس والاستمتاع بالرحلة والاندفاع.

4. جولة أبوتسفورد بالطائرة

جولة أبوتسفورد بالطائرة
جولة أبوتسفورد بالطائرة

بالطبع يمكنك استكشاف مدينة أبوتسفورد من السماء دون الحاجة إلى القفز من الطائرة. يتم تقديم جولات الطائرات وطائرات الهليكوبتر ذات المناظر الخلابة من مطار أبوتسفورد الدولي كأحد أنشطة السياحة في أبوتسفورد، وتتراوح من الجولات السريعة التي تستغرق 12 دقيقة إلى الرحلات الطويلة التي تستغرق ساعتين.

يمكنك تخصيص جولتك بناءً على اهتماماتك الخاصة، ولكن بعض المواقع الأكثر شهرة تشمل Harrison Lake و Golden Ears Provincial Park و Mount Cheam المهيب. كما يمكن أن تأخذك الرحلات الطويلة فوق فانكوفر وخارجها.

يمكنك إقران جولة هليكوبتر برحلة أخرى في الريف؛ يمكن لطائرة الهليكوبتر الخاصة بك أن تنقلك بعيدًا للتجديف بالكاياك والتخييم وصيد الأسماك والمشي بالأحذية الثلجية والتزلج. كما أن الوصول سريع إلى بعض من أجمل المواقع في المحافظة مع مناظر خلابة على طول الطريق.

بغض النظر عن مسار الرحلة والنشاط الذي تختاره، توفر الجولة الجوية طريقة فريدة لتجربة جمال وادي فريزر. سترغب بالتأكيد في إحضار الكاميرا الخاصة بك في هذه الرحلة.

5. استمتع بالهواء الطلق في Mill Lake Park

Mill Lake Park
Mill Lake Park

بينما تمتلك مدينة أبوتسفورد نظام متنزهات قوي (ويمكنك التحقق من العديد منها على طول Discovery Trail)، فإن Mill Lake Park هو المفضل المحلي الحقيقي. تتمحور هذه الحديقة حول بحيرة Mill الخلابة، وتوفر الكثير من الأشياء للقيام بها عند السياحة في أبوتسفورد.

سيسعد الأطفال بسماع أن الحديقة لا تحتوي على منطقة واحدة أو اثنتين، بل ثلاث مناطق لعب منفصلة وهذا لا يشمل حديقة الرش المائية. سيستمتع الصغار أيضًا بمشاهدة البط والسلاحف وهي تسبح في البحيرة.

يمكنك تشغيل بضع حلقات على المسار المرصوف البالغ طوله 2.3 كيلومتر والذي يحيط بالبحيرة، أو القفز إلى مسبح Centennial الخارجي لبضع لفات.

يتميز Mill Lake Park أيضًا بمناطق نزهة وحديقة متاهة والعديد من المقاعد والمساحات الخضراء لمجرد الجلوس والاستمتاع بالمناظر. إنه مكان ممتع للزيارة في يوم مشمس أو لمشاهدة غروب الشمس.

“اقرأ أيضًا: أجمل الأماكن السياحية بجزيرة سولاوسي“

6. شاهد حقول عباد الشمس في أبوتسفورد

حقول عباد الشمس في أبوتسفورد
حقول عباد الشمس في أبوتسفورد

هناك شيء غريب في الجري عبر حقل من أزهار عباد الشمس الشاهقة. حيث تمتد البتلات الصفراء الزاهية بفخر تحت سماء الصيف. تستضيف Maan Farms في مدينة أبوتسفورد مهرجان Sunflower السنوي، والذي يضم حقلًا من الزهور يمكن التقاطه على Instagram بشكل بجنون. بالإضافة إلى منطقة اختيار زهور عباد الشمس الخاصة بك، حتى تتمكن من إحضار القليل من أشعة الشمس إلى المنزل.

هذا ليس كل ما يمكنك فعله عند السياحة في أبوتسفورد في مزارع معان، وهي ليست سوى مزرعتك النموذجية. على سبيل المثال يمكنك المشاركة في فصل يوجا مع الماعز، واستكشاف متاهة ذرة مسكونة حول عيد الهالوين، والاستمتاع بالطهي المنزلي الرائع لماما مان في مطبخ ماما مان.

سيستمتع الأطفال في حديقة الحيوانات الأليفة، أو على zipline، أو يتجولون على معدات الملعب الملحمية. تتراوح الأنشطة الموسمية الأخرى من قطف التوت إلى استكشاف رقعة اليقطين. باختصار إنها مجموعة كبيرة من المرح القديم الجيد مع لمسة مميزة من مدينة أبوتسفورد.

7. ركوب الدراجة في مسار الاكتشاف

مسار الاكتشاف
مسار الاكتشاف

يبلغ إجمالي طوله 40 كيلومترًا (على الرغم من أنه يمكنك اختيار معالجة أجزاء أقصر)، يعد Discovery Trail (مسار الاكتشاف) مسارًا خلابًا يربط بين أجمل حدائق مدينة أبوتسفورد، بدءًا من Gardner Park في الطرف الشرقي وينتهي في جبل Sumas الخلاب.

يتألف Discovery Trail من مزيج من المسارات المرصوفة وممرات الدراجات والقسم العرضي على طول طريق ريفي، وهو مسطح نسبيًا ومثالي لركوب الدراجة ذات المناظر الخلابة. في يوم خريفي ستترك أوراق الخريف الزاهية ومناظر الجبال من بعيد انطباعًا دائمًا.

لا تقلق يمكنك التعامل مع أقسام أقصر من Discovery Trail والاستمتاع بريف مدينة أبوتسفورد الخلاب سيرًا على الأقدام.

8. تسوق في هاي ستريت في أبوتسفورد

هاي ستريت في أبوتسفورد
هاي ستريت في أبوتسفورد

إذا كنت تبحث عن القليل من العلاج للبيع بالتجزئة، فابحث عن Highstreet. هو وجهة التسوق الأكثر شعبية في المدينة ويعتبر من أنشطة السياحة في أبوتسفورد. يحتوي هذا المركز التجاري القابل للمشي في الهواء الطلق على مزيج مثالي من المراسي ذات الأسماء الكبيرة والمتاجر المفضلة في مراكز التسوق، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تحافظ على نشاطك أثناء التسوق. يعد المركز التجاري في الهواء الطلق مثاليًا للتسوق عبر النوافذ في طقس لطيف. من ناحية أخرى إذا كانت السماء تمطر، فقد تفضل التوجه مباشرة إلى السينما.

سيحب الأطفال منطقة اللعب، فضلاً عن الفعاليات والأنشطة الموسمية التي ينظمها المركز التجاري، من الصور مع سانتا إلى أوقات القصص وجلسات الأعمال اليدوية. سيحب الراشدون مواقف السيارات المجانية الواسعة دائمًا ما تكون ميزة إضافية.

“اقرأ أيضًا: جزيرة كيفالونيا“

9. قم بجولة في مركز الزوار في وادي فريزر

مركز الزوار في وادي فريزر
مركز الزوار في وادي فريزر

قلة من الناس يعرفون عن مركز الزوار وتفريخ التراوت في وادي فريزر. عند النظر إليها من الخارج سيقود معظم الناس بجوارها مباشرة. كما في الداخل توجد مساحة تعليمية تم تجديدها حيث يمكن للزوار التعرف على أسماك المياه العذبة في كولومبيا البريطانية من خلال الجولات والمعارض التفاعلية.

يعمل المركز على نطاق واسع في مجال البحوث وصحة الأسماك، مع مجالات تركيز تتراوح من تخزين البحيرات الصغيرة في جميع أنحاء المقاطعة إلى تعزيز الصيد الرياضي. أنها توفر جولات وبرامج مناسبة للعائلة وللبالغين تستكشف العالم المعقد لصيد الأسماك في المياه العذبة. لاحظ أنه يجب حجز الجولات مسبقًا. كما أن عمليات الإيداع غير متوفرة، لذا خطط مسبقًا هنا.

10. اذهب للجولف

ملاعب الجولف
ملاعب الجولف

لاعبي الجولف لاحظوا أن مدينة أبوتسفورد هي موطن لثلاثة ملاعب غولف مختلفة، لكل منها جاذبيتها الخاصة. كما أن ملاعب الجولف تعتبر من أنشطة السياحة في مدينة أبوتسفورد.

يعد ملعب Ledgeview Golf and Country Club ملعبًا مليئًا بالتحديات ولكنه مجزٍ من 18 حفرة. يُنظر إليه عمومًا على أنه أحد أفضل الملاعب في المنطقة وغالبًا ما يكون الاختيار الأفضل لعشاق الجولف الزائرين. Ledgeview مفتوح على مدار العام ما لم يكن هناك ثلج على الأرض.

ملعب Fraserglen للغولف عبارة عن ملعب متوسط ​​الطول من 18 حفرة. كما يمكن المشي فيه بشكل كبير ومناسب للمبتدئين واللاعبين المتقدمين على حد سواء، مع شيء يتحدى الجميع. تشمل المرافق ساحة قيادة ومطعمًا في الموقع إذا كنت تعمل على زيادة الشهية.

Valley Golf Center هو ملعب غولف مناسب للعائلات مكون من تسعة حفر. من خلال مساحة خضراء ونطاق قيادة يضم أكشاكًا مغطاة وخارجية، يعد Valley Golf Center مناسبًا تمامًا لأولئك الذين يرغبون في ممارسة بعض التمارين دون الالتزام بلعبة كاملة.

“اقرأ أيضًا: جزيرة سومطرة“


فنادق الإقامة في مدينة أبوتسفورد

مدينة أبوتسفورد هي موطن لاختيارات الفنادق متوسطة المدى في الغالب، على الرغم من وجود عدد قليل من خيارات الميزانية أيضًا. عندما تقوم بالسياحة في أبوتسفورد وكنت ترغب في إقامة في فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، فستحتاج إلى القيادة إلى فانكوفر، التي تبعد حوالي ساعة.

فنادق متوسطة المدى:

فندق Brookside Inn البوتيكي هو أحد أكثر الخيارات الفاخرة في المدينة. يقع الفندق الصغير داخل منزل من ثلاثة طوابق على طراز تيودور مع سقوف عالية. هناك جو فخم في جميع الأنحاء. إنه يوفر ستة أجنحة فقط مزينة بشكل فردي مع حمامات لطيفة بشكل خاص. كما أنها تتميز بمساحة معيشة منفصلة مع مدفأة وشرفة. تشمل وسائل الراحة وجبة إفطار مجانية وغرفة ألعاب وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات.

يقع فندق Sandman Hotel & Suites Abbotsford في وسط مدينة أبوتسفورد، وهو فندق مناسب للعائلات من فئة ثلاث نجوم مع مزيج من الغرف والأجنحة. يقع الفندق بالقرب من مطار أبوتسفورد الدولي ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار. تشمل المرافق الأخرى مطعمًا يقدم وجبات الأطفال ومركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات. إذا كنت تسافر مع كلب، فهو صديق للحيوانات الأليفة.

على مسافة قريبة من عدد من المطاعم وأماكن الترفيه، يعد فندق وأجنحة Coast Abbotsford أيضًا خيارًا ذا قيمة جيدة متوسطة المدى. يحتوي على غرف وأجنحة معاصرة وهو صديق للحيوانات الأليفة. تشمل وسائل الراحة وجبة إفطار كونتيننتال مجانية ومسبحًا داخليًا وحوض استحمام ساخنًا ومركزًا للياقة البدنية. كما يمكن أيضًا الوصول إلى ملعب الجولف.

يعد Best Western Plus Regency Inn & Conference Center خيارًا آخر متوسط ​​المدى. الغرف والأجنحة نظيفة ومريحة ويوجد غرف عائلية. ويبقى الأطفال أحرارًا أيضًا. كما تشمل المزايا المجانية الأخرى الإفطار ومواقف السيارات وخدمة الواي فاي. يحتوي الفندق أيضًا على مسبحين داخليين مدفأين وحوضين استحمام ساخنين ومركزًا للياقة البدنية في الموقع.

فنادق الميزانية:

يعد Super 8 by Wyndham Abbotsford خيارًا جيدًا للعائلات التي تسافر مع أطفال. يحتوي على زلاجة مائية داخلية ومسبح سيستمتعون به. كما إنه يوفر أيضا غرف مصممة بلطف مع أعمال فنية بالأبيض والأسود وأغطية أسرة ملونة. يتوفر الإفطار مجانًا، ويتوفر أيضًا حوض استحمام ساخن وغرفة للياقة البدنية في الموقع. الفندق صديق للحيوانات الأليفة.

فندق ومركز المؤتمرات Clarion هو خيار آخر ذو قيمة جيدة، على الرغم من أنه يتجه نحو النطاق المتوسط ​​أكثر من الميزانية. كما يتميز الفندق الصديق للحيوانات الأليفة بمزيج من الغرف والأجنحة ذات المظهر المعاصر والنظيفة والمريحة. الفندق على بعد مسافة سير من منطقتى تسوق مع مطاعم. تشمل وسائل الراحة في الموقع حوض سباحة وغرفة للتمرين.

“اقرأ أيضًا: جزيرة سانتوريني”


تعرفنا في هذا المقال علي أهم أنشطة وأماكن السياحة في أبوتسفورد والأماكن الجملية التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلي مدينة أبوتسفورد. كما تعرفنا أيضا علي أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها علي حسب ميزانيتك.



[ad_2]