الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب

[ad_1]

الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب، تعد الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب من أهم الجمعيات التي تقدم القروض للشباب بدون فوائد، وذلك لتشجيعهم على عمل مشروعات صغيرة وبناء مستقبلهم وتوفير فرص عمل للشباب، مما جعلها من أهم الجمعيات التي يسعى إليها الشباب وسنعرض بالتفصيل في “صناع المال“، كل ما يخص الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب

الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب

تعد الجمعية من أهم الجمعيات الهامة التي تهدف إلى مساعدة الشباب وتقديم الدعم الإجتماعي لهم، وذلك بهدف مساعدتهم على بناء الأسرة والعمل على إنشاء مشروعات صغيرة، تعينهم على استكمال مسيرتهم في توفير فرص عمل لهم وللشاب الأخرى أيضا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة على الشباب وانتشار البطالة.

تقدم الجمعية كافة التسهيلات في توفير قروض للشباب بدون فوائد، وذلك بدون شروط معقده كغيرها من الجمعيات الأخرى حيث أن تقدم الجمعية الدعم الإجتماعي للقروض بما يصل إلى 25- ألف جنيه مصري، كما لا يشترط فيها ضامن للشخص المقترض فهي تعتمد على صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق يفضل أن يكون حديث للتأكد من شخصية المقترض فقط.

تعمل الجمعية على تحقيق أهدافها لتحقيق النجاح للشباب والنهوض بالمجتمع بوجه عام ويتم تحديد المبلغ الذي يتم اقتراضه بناء على ما يقدمه الشباب من دراسة جدوى بالمشروع الذي يريد تنفيذه على أرض الواقع من أجل ضمان التنفيذ وتحقيق الأهداف الخاصة به، ويتم تقدم طلب الاقتراض من الجمعية عقب تسجيل رقم الهاتف الجوال فقط.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: مجموعة أفكار مشاريع صغيرة فى مصر للشباب مربحة

مميزات الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب

تقدم الجمعية الكثير من المميزات للشباب المقبلين على الحياة والراغبين تنفيذ المشروعات الصغيرة، ومن أهم مميزاتها الآتي: –

  1. القروض بدون أي فوائد، مما ساعد على اهتمام الشباب بالاعتماد على الجمعية بدلا من البنوك التي تتسبب الفوائد وتزايدها في تعرضهم للخسارة وعدم تحقيق الأرباح.
  2. لا يشترط تقديم أي ضمانات من الشخص المقرض أو وجود ضامن من أجل الحصول على القرض فهي لا تتطلب سوى الرقم القومي والهاتف الجوال فقط وذلك من أجل تسهيل الحصول على القروض بدون معاناة للأشخاص المقترضين.
  3. توفير القروض في أسرع وقت، فتتميز الجمعية بأنها تقدم القرض في أسرع وقت بدون تأخير عقب تقديم الطلب ودراسته والتأكد من شخصية المقترض ليحصل على القرض وتنفيذ المشروع، لتحقيق الأرباح بدون انتظار الفوائد منهم.
  4. الإعتماد على دراسة الجدوى للمشروعات، توافق الجمعية على تقديم المبالغ التي يرغب فيها المقترض بناء على دراسة الجدوى المقدمة عن المشروع والتكلفة الخاصة به والتي تصل إلى 250 ألف جنية مما يساعد على تنفيذ أهم المشروعات الصغيرة للشباب وتشجيعهم على العمل والاستثمار بوجه عام.
  5. خطة الإنتاج لتحقيق الأهداف، تعتمد تلك الجمعية على تقديم خطة الإنتاج المتوقع تحقيق الأرباح من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع بما يتناسب مع حاجة المجتمع، مما يساعدها على تحقيق أهدافها في النهوض بالشباب اقتصاديا والمجتمع بشكل عام.

كيفية عمل الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب

تعتمد الجمعية في تقديم القروض للشباب على عدد من الخطوات الهامة، ومنها: –

  • بدء تقديم طلب للحصول على القرض بدون فوائد، مع تقديم صورة الرقم القومي وإيصال للمرافقين وترك رقم الهاتف.
  • تقديم خطة عمل ودراسة جدوى حول المشروع المطلوب الحصول على قرض لهن وتقديم التكلفة اللازمة والقرض المطلوب الحصول عليه.
  • يتم دراسة المشروع جيدا من أجل تقديم الدعم والذي قد يصل إلى 250 ألف جنية مصري، بدون فوائد، والتسديد يتم الاتفاق مع الجمعية على طريقته بكل سهوله.

إليك 5 طرق أخرى للحصول على قرض حسن تعرف عليها..

وفى النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما يخص الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب، ودورها في تنمية المجتمع والنهوض بالشباب.

[ad_2]