التعليق الأول للممثل أليك بالدوين بعد الحادثة المأساوية

[ad_1]

بعد الحادثة المأساوية التي حصلت خلال تصوير فيلم “Rust”، خرج الممثل أليك بالدوين Alec Baldwin، البالغ من العمر 63 عاماً، عن صمته، وعبّر عن صدمته وحزنه وتعازيه لعائلة مديرة التصوير هالينا هاتشينز، التي دفعت حياتها ثمن خطأ لم يعرف حتى الساعة من المسؤول عنه.

وغرّد بالدوين على حسابه في “تويتر” قائلاً: “لا توجد كلمات تعبّر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، الزوجة والأم والزميلة التي نكنّ لها كل الاحترام والتقدير”.

وتابع النجم في التغريدة قائلاً إنه يتعاون بشكل كامل مع رجال الشرطة في التحقيق؛ لمعرفة كيف حدثت هذه المأساة”.

وفي تغريدة ثانية موجهة إلى عائلة الراحلة، كتب أليك بالدوين: “أنا على تواصل مع زوجها لمساندته، قلبي حزين على زوجها وابنهما وكل من عرفها وأحبها”.

تفاصيل حادثة القتل

حادثة مأساوية صادمة يعيشها النجم الأمريكي أليك بالدوين، بعد أن قتل مديرة تصوير فيلمه الجديد Rust، وأصاب المخرج بجروح عن طريق الخطأ في مكان التصوير، في مدينة سانتا، في عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وفي بيان لها، قالت شرطة المدينة: إن شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم “Rust “، مشيرة إلى أنّ “إحدى الضحيّتين”، وهي امرأة، توفيت متأثرة بجروحها.

وأوضح البيان أنه قد تم نقل المرأة على متن طوافة إلى مستشفى قريب، لكنّها ما لبثت أن فارقت الحياة، فيما نقل الرجل الجريح عبر سيارة إسعاف إلى قسم العناية المركّزة في المستشفى.

ويحاول المحقّقون معرفة حيثية الجريمة التي وقعت عن طريق الخطأ وبمسدس مزيف، يفترض أنه معد للتصوير فقط، وأي نوع من الرصاص أُطلق وكيف؟ من دون أن يحدّد عدد الرصاصات التي أطلقت، ومن دون أيضاً أن توجه التهم لأحد حتى الآن.

وقد ذكرت بعض الصحف المكسيكية المحلية أن النجم أليك بالدوين قد شوهد أمام مركز الشرطة وهو يبكي بعد الحادثة.

أليك بالدوين في حالة مأساوية بعد الحادثة – الصورة من The Guardian

يذكر أن المرأة التي توفيت تبلغ من العمر 42 عاماً، وتدعى Halyna Hutchins، كانت المسؤولة عن فريق التصوير، فيما الرجل المصاب هو المخرج Joel Souza الذي يبلغ من العمر 48 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]